صنع الظهير الإيسر البرازيلي مارسيلو هدفاً خلال المباراة التي تجمع ريال مدريد مع سيلتا فيجو ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وبلغ مارسيلو الهدف العاشر من صناعته خلال الموسم الحالي ليحتل المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين صانعة للأهداف في البطولة خلال الموسم الحالي.

وتفوق اللاعب البرازيلي على نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي صنع تسعة أهداف فقط في الليجا.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

إيسكو

واصل إيسكو نجم ريال مدريد تألقه في الموسم الحالي بعد صناعته هدف لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في مواجهة سيلتا فيجو التي تلعب الآن.

ورفع إيسكو عدد تمريراته الحاسمة في الليجا إلى 8 تمريرات رغم أنه جلس كثيراً على دكة البدلاء خصوصاً في القسم الأول من الموسم.

وبحسب شبكة أوبتا العالمية فإن إيسكو أكثر لاعب خط وسط في الدوري الإسباني ساهم بتسجيل أهداف هذا الموسم، حيث أحرز 10 أهداف وصنع 8.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

فاران

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على صحة القرار الذي اتخذه الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة سيلتا فيجو أمام ريال مدريد.

وطالب لاعبي سيلتا فيجو بالحصول على ركلة جزاء بعد أن اصطدمت الكرة بيد رافاييل فاران، لكن الحكم رفض الانصياع لهذه الضغطات وأخرج بطاقة صفراء في وجه أسباس للاعتراض.

وأوضح الخبير التحيكي لراديو ماركا أن الحكم اتخذ القرار الصحيح، حيث أكد على وجود لمس لكن فاران حاول سحب يده قبل أن تصل الكرة، وبالتالي فإن اللمس لم يكن متعمد، كما هناك شك بأن اللمس كان خارج منطقة الجزاء وليس داخلها.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة