ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد

وجه ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد إنذاراً إلى مسؤولي النادي بأنه سينظر في الانضمام إلى آرسنال أو ليفربول إذا لم يتحسن وضعه في الفريق.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في عشر مباريات في التشكيلة الأساسية مع ريال مدريد هذا الموسم وأعطى نطباعاً في مناسبات عديدة.

وقالت صحيفة “جول” الإسبانية أن أسينسيو حذر ريال مدريد من أنه لن يبقى إلا إذا لم يحصل على فرصة أكبر مع زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة للحصول على لاعب خط الوسط الشاب مثل آرسنال، ليفربول ويوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويحاول وكيل أعمال ماركو أسينسيو ابتزاز ريال مدريد للحصول على عقد جديد يتضمن راتب أكبر ، وذلك من خلال عرض خدمات اللاعب على أندية كبيرة.

وأفادت بعض المعلومات أن أسينسيو يرى بأنه يستحق راتب أعلى مع ريال مدريد بعد أدائه الرائع ، وأنه مستعد للمغادرة اذا لم يتحسن راتبه السنوي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

وضح كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السبب الرئيسي في هبوط مستواه في بداية الموسم الحالي، قبل أن يبدأ في استعادة تألقه ليلعب دوراً حاسماً في انتصارات الريال.

نافاس تألق أمس ضد أتلتيكو مدريد وساعد الريال بشكل واضح على التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بالتصدي للعديد من المحاولات الخطيرة، كما تصدى لانفراد تام من كيفين جاميرو بمرماه في لقاء الذهاب مما يؤكد على دوره الهام في تأهل الريال.

وبين نافاس سبب انخفاض مستواه قائلاً “لم يكن موسماً سهلاً بالنسبة لي، في البداية كنت مصاباً ولم أتواجد في الفترة الاستعدادية وهو ما شكل عبئ كبير علي، لكن الآن أشعر براحة كبيرة “.

وأضاف “أريد البقاء في ريال مدريد لعدة مواسم مقبلة، لا أهتم بما يقوله الناس عني فقط أركز على تأدية واجبي اتجاه الفريق. لكن لاحظت تفاعل الجماهير معي، هذا الأمر يجعلني أشعر بأنني محبوب “.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد

أظهر لاعبو ريال مدريد مهارات فردية رائعة في مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد رغم هزيمتهم بهدفين مقابل هدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بتفوقه (4-2) بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، وصعد لمواجهة يوفنتوس الذي هزم موناكو يوم أمس.

وانفرد ريال مدريد برقم مميز جداً في مباراة اليوم بعد أن سجل أكبر عدد من المراوغات الناجحة في دوري الأبطال خلال مباراة واحدة بواقع 32 مراوغة.

ويعد لوكا مودريتش وإيسكو أكثر لاعبان قاما بمراوغات ناجحة في الديربي برصيد 9 مراوغات لكل منهما، بينما احتل كريم بنزيما المرتبة الثانية برصيد 7 مراوغات.

في المقابل بلغ إجمالي عدد مراوغات لاعبي أتلتيكو مدريد 9 مراوغات فقط، وهو نفس عدد مراوغات إيسكو وحده، وكان لكاراسكو نصيب الأسد بـ5 مراوغات.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة