ديفيد فيا

أعرب ديفيد فيا مهاجم نيويورك سيتي الأمريكي عن تمنياته بعدم فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني نهاية الموسم الحالي.

ويتصدر ريال مدريد سلم الترتيب بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة، كما أنه يملك مباراة مؤجلة ضد سيلتا فيجو ستلعب ما بين الجولة 37 و 38.

وأكد فيا على رغبته في تتويج  برشلونة أو أتلتيكو مدريد باللقب كونه سبق وأن لعب بهما، رغم اعترافه أن ريال مدريد هو الأقرب هذه المرة.

وقال فيا في تصريحات لوسائل الإعلام “أستمتع بمتابعة مباريات الدوري الإسباني وأشعر بتوتر دائماً قبل مباريات الفرق التي لعبت بها، اعتقد أنني استمتع أكثر بالمباريات عما كنت عليه عندما كنت لاعباً هناك”.

وتابع “ريال مدريد يملك أفضلية طفيفة على باقي المنافسين، لكن هناك فرق تطارده قادرة على إزعاجه، أتمنى أن يتمكن برشلونة أو أتلتيكو مدريد انتزاع اللقب منه في النهاية”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فابيو كوينتراو مدافع ريال مدريد

وجه المدافع فابيو كوينتراو رسالة واضحة إلى مدربه زين الدين زيدان والتأكيد على أنه غير راضٍ عن وضعه الحالي في ريال مدريد بسبب عدم مشاركته رغم أنه ليس مصاب.

واعترف المدافع الدولي البرتغالي في مقابلة مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن وضعه الفني والبدني ليس السبب في عدم استدعائه للعب خلال المباريات الأخيرة مع ريال مدريد.

وقال فابيو كوينتراو : “هناك أشياء كاذبة مكتوبة عني ، لقد تعافيت تماماً وأتدرب بشكل طبيعي ، إذا كنت لا ألعب في هذا الوقت مع ريال مدريد فإن السبب الرئيسي هو المدرب”.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً للعديد من الإصابات ، حيث لعب أربع مباريات هذا الموسم منها واحدة في التشكيلة الأساسية في جميع المسابقات الرسمية مع ريال مدريد.

وتابع بقوله : “لدي عقد مع ريال مدريد حتى عام 2019 ، البقاء هنا يعتمد على المثالية في التعامل وإذا لم يحدث ذلك فسوف أرحل ، أنا لا أخفي أنني أعيش مرحلة صعبة”.

ورداً على سؤال حول مستقبله واضاف : “في الموسم القادم آمل أن أبدأ من جديد ، أريد اللعب لمدة ثلاث أو أربع سنوات على مستوى عالٍ سواء مع ريال مدريد أو أي ناد آخر”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إيمري مور

كشف موهبة بروسيا دورتموند، التركي إيمري مور أن حلمه المستقبلي هو الدفاع عن ألوان ريال مدريد الإسباني.

صاحب 19 عاما وقع لبوروسيا دورتموند في الصيف الماضي، إلا أن توماس توخيل لم يمنحه دقائق كثيرة، في حين المدرب فاتح تريم يثق به أكثر في المنتخب التركي.

وقدم إيمري مور مباراة كبيرة ضد فنلندا في الفوز (2ـ0)، كما شارك أيضا في الانتصار الودي على مولدوفا (3ـ1) يوم أمس.

و قال اللاعب في تصريح له لوسائل الإعلام: ” أريد أن أكون نجما وجزأ من ريال مدريد في المستقبل حلمي هو اللعب لمدريد ..”

و سعت الأندية الثلاثة الكبيرة في تركيا، جلطة سراي، بشكتاش التركي، إلى ضم اللاعب على سبيل الإعارة في يناير الماضي، إلا أنهم فشلوا في ذلك.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة