ألفارو موراتا وكريم بنزيما في تدريبات ريال مدريد

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن قائمته النهائية للمباراة المقررة غداً الأحد أمام ريال بيتيس في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ولم تشهد القائمة أي تغييرات في كافة الخطوط الثلاث ، فيما غاب عن التشكيلة المدافعين بيبي ورافاييل فاران بسبب اللإصابة ، وكريم بنزيما وجاريث بيل بقرار فني

وفاز ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، ليتأهل بذلك إلى الدور ربع النهائي.

القائمة الكاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، روبن يانيز.

خط الدفاع: كارفاخال، راموس، ناتشو، دانييلو، مارسيلو.

خط الوسط: كروس، خاميس، كاسيميرو، مودريتش، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش.

خط الهجوم: كريم بنزيما، موراتا، رونالدو، فاسكيز.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

لاعبو ريال مدريد الإسباني

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني أن سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو هما القادة الحقيقيين للمرينجي، مشيراً إلى أنهما يفيدان الفريق كثيراً بسبب شخصيتهما القوية.

ويستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، ضمن الجولة الـ27 من عمر الدوري الإسباني مساء أمس الأحد.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلاً “من هو القائد الحقيقي، كريستيانو أم راموس؟ الاثنان يعتبرا هما قادة الفريق”.

وأضاف “نحن نعرف أهمية تواجد راموس كقائد للفريق بفضل شخصيته، ويساعد الكثير من اللاعبين الصغار، والأمر نفسه بالنسبة لكريستيانو، بالتأكيد راموس ورونالدو مهمين للغاية بالنسبة لنا”.

وتطرق للحديث عن المباراة قائلاً “سنفعل ما بوسعنا للفوز بهذه المباراة أو التعادل فيها، ولا نريد أن نخسر حتى تستمر سلسلة المباريات الخالية من الهزائم على أرضية ملعبنا”.

وتابع “هل بإمكاني اللعب بطريقة 4/4/2 بتواجد ثلاثي الـBBC؟ لا، لأحد أحداً منهم سيكون لاعب خط وسط، وهذا شيء لا أفضله، ولكن إذا تواجد الثلاثي فبالتأكيد سألعب بهما في خط الهجوم”.

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني

صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأن برشلونة لم يعد أقوى عقب الفوز التاريخي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد حقق المعجزة، وانتصر على باريس سان جيرمان في لقاء إياب دور الـ16 بستة أهداف مقابل هدف، بعد أن قد كان خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

وذكرت الصحف العالمية بعد هذا الانتصار أن برشلونة قد عاد للمنافسة وبقوة على لقب دوري أبطال أوروبا، مما سيقلص فرص أندية ترغب في الحصول على البطولة أمثال بايرن ميونخ الألماني، وريال مدريد الإسباني.

وتحدث زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ريال بيتيس، المقرر إقامته مساء غد الأحد، عن عودة البلوجرانا قائلاً “هل برشلونة أخطر الآن بعد لقاء سان جيرمان؟ لا هو نفس الفريق، الأمر لم يتغير”.

وحين تم سؤاله عن الأخطاء التحكيمية في لقاء برشلونة وسان جيرمان، رد قائلاً “لم أقول لكم أي شيء، ما يهمني هو فريقي فقط، وأنا لست هنا للتحدث عن أي شيء آخر”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة