باكو ألكاسير يتسبب بانقسام بين مشجعي برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

بدأ الاختلاف بين مشجعي نادي برشلونة الإسباني بسبب المهاجم السابق للفريق ، اللاعب الإسباني الدولي باكو ألكاسير الذي أُعير لبوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ولعب باكو ألكاسير مع بوروسيا دورتموند 81 دقيقة فقط منذ بداية الموسم وسجل ستة أهداف بمعدل كبير جداً ، وأخر الأهداف ثلاثية “هاتريك” مساء السبت في مواجهة الفريق مع أوجسبورج ، بجانب هدف في مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وبالنسبة لبرشلونة فإنه يعاني على صعيد مركز “رأس الحربة” حيث فشل لويس سواريز في تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف في عشر مباريات ، ولم يحرز البديل منير الحدادي سوى هدف واحد في ثلاث مباريات.

وفي مواقع التواصل الاجتماعي كانت هنالك تغريدات متباينة ، منها من يقدم دعمه الكامل لباكو ألكاسير ويبرئه من فشل تجربته في برشلونة ، بينما تطرق الأخر إلى الفارق بين اللعب في برشلونة وفي بوروسيا دورتموند .. مبررين ذلك بفرق الضغوطات وقيمة القميصين.

وفي ضوء هذا الأمر ، يستعرض سبورت 360 عربية بعض التغريدات من حسابات “تويتر” والتي تحدثت عن حالة باكو ألكاسير.

الأكثر مشاهدة

يواصل برشلونة استعدادته لمباراة فالنسيا التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب الميستايا ضمن إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة للعودة إلى سكة الانتصارت في الليجا بعد التعثر في الجولات الثلاث الماضية بالتعادل مع جيرونا، ثم الهزيمة من ليجانيس، وأخيراً التعادل مع اتلتيك بيلباو.

وما زال برشلونة يتصدر سلم ترتيب الليجا متفوقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق الأهداف، حيث يملك كل منهم 14 نقطة من أصل 21 نقطة ممكنة.

ويخوض البرسا مواجهة الخفافيش وهو منتشياً بالانتصار الثمين الذي حققه على توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم الأربعاء الماضي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشكك البعض في جدية برشلونة بالتعامل مع مباريات الليجا بعد التعثرات الأخيرة، لاسيما وأن جميع التصريحات من اللاعبين والمدرب إرنستو فالفيردي تؤكد أن الهدف الأول للفريق هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ونستعرض لكم في موقفع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري:-


DmBWI_HXcAIrbQT-1

فالفيردي يميط اللثام عن قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا

أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه فريق فالنسيا، مساء غدٍ الأحد، على أرضية ملعب الميستايا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


Levante v Barcelona - La Liga

فالفيردي يرفض تفضيل دوري الأبطال على الليجا

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن الفريق الكتالوني يرغب في التتويج بجميع البطولات الممكنة هذا الموسم، رافضاً منح الأولوية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب الليجا الإسبانية، مشيراً في الوقت نفسه، أن نسق البطولات القارية هو الذي يفرض على ليونيل ميسي الركض بشكل أكبر.

اقرأ الخبر كاملاً


الباا

عضب جماهير فالنسيا في انتظار جوردي ألبا

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، أن المدافع المخضرم جوردي ألبا الظهير الأيسر للنادي الكاتالوني برشلونة، سيعاني بشدة من غضب جماهير فالنسيا، في المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة الليجا.


Eric-Abidal-06102018-2

القضاء الإسباني يحسم موقفه من إعادة التحقيق بزرع كبد أبيدال

موقع سبورت 360 – رفضت المحكمة العليا الإسبانية إعادة فتح التحقيق في عملية زرع الكبد التي خضع لها الفرنسي إريك أبيدال في عام 2012 عندما كان لاعباً في برشلونة بناء على طلب الإدعاء العام بسبب نقص الأدلة الجديدة.

إقرأ الخبر كاملاً


Pele-Lionel Messi-Cristiano-Ronaldo

بيليه يفضل ميسي على كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – تحدث لاعب كرة القدم الأسطوري بيليه عن النقاش الذي لا ينتهي حول التنافس المستمر بين ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

إقرأ الخبر كاملاً


img_pmorata_20180802-072454_imagenes_md_propias_pmorata_entrsanjose888-kKtB-U452182775046BqH-980x554@MundoDeportivo-Web

برشلونة يحدد خطة خاصة لآرثر ميلو

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن آرثر ميلو نجم برشلونة الصاعد يتبع خطة خاصة في الوقت الراهن لكي يصبح جاهزاً للحصول على مقعد أساسي في تشكيلة الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


15387658979175

بويان يصف يومه الأول مع برشلونة: لم أتجرأ على شرب الماء !

كشف بويان كريكتش مهاجم ديبورتيفو آلافيس عن كواليس ظهوره للمرة الأولى مع الفريق الأول في برشلونة عندما كان لاعباً يافعاً يبلغ 17 عام فقط، مشيراً إلى أن الخوف كان يسيطر عليه بشكل كامل حينها.

إقرأ الخبر كاملاً


Tottenham Hotspur v FC Barcelona - UEFA Champions League Group B

قبل مباراة برشلونة القادمة .. سجل تهديفي لا يصدق لميسي ضد فالنسيا

ينتظر برشلونة مباراة صعبة جداً خارج قواعده ضد فالنسيا يوم غد الأحد والتي ستقام على ملعب الميستايا لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، وتتجه الأنظار إلى نجم الفريق الأول ليونيل ميسي لقيادة الفريق نحو الفوز كما جربت العادة، خصوصاً بعد الأداء المذهل الذي قدمه في مباراة توتنهام يوم الأربعاء الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

فالفيردي يميط اللثام عن قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه فريق فالنسيا، مساء غدٍ الأحد، على أرضية ملعب الميستايا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت قائمة برشلونة استمرار غياب كل من الفرنسي صامويل أومتيتي، والإسباني سيرجي روبرتو بداعي الإصابة التي ألمت بهما خلال الأسبوع الفارط، فيما قرر إرنستو فالفيردي استبعاد كل من سيرجي سامبر، وكارليس آلينا بقرار فني.

وعرفت القائمة تواجد لويس سواريز، الذي أثيرت حوله الكثير من الشكوك حول مشاركته في موقعة ميستايا، مع العلم أنه عانى من بعض الانزعاجات في ركبته بعد انتهاء لقاء توتنهام هوتسبير، وقد سمح له الفريق الطبي بالغياب عن مران أمس.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن وياسبر سيليسن.

خط الدفاع: توماس فيرمايلن، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، نيلسون سيميدو وكليمنت لينجليت.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، رافينيا ألكانتارا، أرتورو فيدال، آرثر ميلو ودينيس سواريز.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، لويس سواريز، ليونيل ميسي، مالكوم دي أوليفيرا ومنير الحدادي.

يذكر أن الفريق الكتالوني يرغب بشدة في العودة بانتصار ثمين من قلب مدينة فالنسيا، وذلك من أجل أن يحلق وحيداً في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، خاصة بعد تعثر ريال مدريد وسقوطه في فخ الهزيمة ضد ديبورتيفو ألافيس.

يمكنك أيضاً مشاهدة: هدية خاصة لميسي بعد التألق في لندن .. تعرف عليها

الأكثر مشاهدة