موقع سبورت 360 – أغلق نادي برشلونة الإسباني، رابع صفقاته في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما أعلن عن تعاقده مع الظهير الأيمن السنغالي، موسى واجو، الذي يلعب في صفوف كاس اوبين البلجيكي.

وأعلنت أخر أخبار نادي برشلونة عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن توصله لاتفاق مع موسى واجو للانضمام إلى صفوفه خلال الموسم الجديد، حيث من المنتظر أن يوقع اللاعب الشاب على عقده في الأيام القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يكون موسى واجو، لاعباً في صفوف الفريق الرديف، على أن يتم تصعيده تدريجياً إلى الفريق الأول، حيث سيكون اللاعب الشاب منافساً قوياً للبرتغالي نيلسون سيميدو، خاصة مع اقتراب رحيل أليكس فيدال.

وشارك لاعب برشلونة الجديد، مع منتخب السنغال في نهائيات كأس العالم 2018، التي أقيمت على الأراضي الروسية، حيث احتل أسود التيرانجا المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط.

يذكر أن اللاعب السنغالي خاض 13 مباراة دولية مع منتخب بلاده من ضمنها ثلاث مباريات في كأس العالم، علاوة على أنه يملك 23 مباراة مع الفريق الأول لناديه البلجيكي، بالإضافة إلى 20 مباراة مع فريق الرديف.

شاهد أيضاً.. سيميدو يكشف عن هدف برشلونة في الموسم الجديد

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اعترف أرييدو برايدا المدير الرياضي لنادي برشلونة أن المفاوضات الجارية بشأن التعاقد مع أرتورو فيدال من بايرن ميونخ تسير في الطريق الصحيح وقريبة من الانتهاء.

وكان إنتر ميلان الإيطالي قريب جداً من التوقيع مع اللاعب الدولي التشيلي يوم أمس الخميس ، قبل أن تظهر أخبار جديدة ومفاجئة بعد أقل من نصف ساعات تؤكد اقتراب برشلونة من ضم فيدال.

وتؤكد بعض المصادر المقربة من هذه المفاوضات أن بايرن ميونخ الألماني وافق على بيع أرتورو فيدال إلى برشلونة مقابل مبلغ 30 مليون يورو ، وذلك مقابل عقد لمدة ثلاث سنوات.

ويسعى النادي الكتلوني لتعزيز خط الوسط بعد رحيل أندريس إنييستا إلى الدوري الياباني وانتقال البرازيلي باولينيو للدوري الصيني ، واستخدام فيليب كوتينيو على الأجنحة أكثر فأكثر.

وقال أرييدو برايدا في مقابلة مع إذاعة “فرنسا الدولية” مساء اليوم الجمعة : “يبدو أن المفاوضات في المرحلة النهائية ، لكنها قد تلغى في حال عدم التوصل لاتفاق ، ولهذا نأمل ألا تكون هناك أي مفاجآت”.

الأكثر مشاهدة

تحديد أسعار تذاكر كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نشر الاتحاد المغربي لكرة القدم قائمة بأسعار التذاكر المخصصة لحضور مباراة كأس السوبر الإسباني المقررة ببن برشلونة بطل ثنائية كأس إسبانيا والدوري الإسباني وإشبيلية وصيف كأس إسبانيا.

وستقام هذه المباراة المرتقبة في الثاني عشر من آب / أغسطس الجاري في مدينة طنجة المغربية ، فيما تترواح أسعار تذاكر المباراة بين 350 و 2000 درهم مغربي ، أي ما تعادل قيمته بين 33 و 190 يورو يورو.

ونشر الاتحاد المغربي تفاصيل عن أسعار التذاكر وكانت مقسمة كالتالي ، تذاكر كبار الزوار بقيمة 2000 درهم ، وتذاكر الفئة الأولى بقيمة 1500 درهم وهو ما يعادل 140 يورو ، وتذاكر الدرجات الأولى والثانية والثالثة 350 درهم.

ويمكن شراء التذاكر من خلال شبكة الإنترنت أو الصفحة الخاصة بالاتحاد المغربي لكرة القدم ، أو من شباك التذاكر الخاص بملعب بن بطوطة الذي سوف يحتضن المباراة بين برشلونة وإشبيلية بدءاً من يوم غداً السبت.

ولم يتم الكشف عن المبالغ التي دفعها الاتحاد الإسباني للفريقين مقابل المشاركة على الأراضي المغربية ، فيما تؤكد وكالة الصحافة الإسبانية أن كل فريق سيتحصل كل على ما يزيد عن مليون يورو.

الأكثر مشاهدة