اعترف أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن مستقبله لا يزال غامضاً، حيث أشار إلى أنه لم يتخذ قراره النهائي فيما يخص الانتقال إلى فريق برشلونة، كما استعاد اللاعب الفرنسي ذكريات خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين أمام ريال مدريد في عامي 2014 و2016.

وأكد أنطوان جريزمان خلال حديثه لوسائل الإعلام الألمانية اليوم الثلاثاء، أن مستبقله معلق في الهواء، مكذباً بذلك التقارير الصحفية التي ألمحت إلى أنه قرر الاستمرار مع الروخي بلانكوس، حيث قال صاحب الـ27 عاماً: “ما زلت أفكر، لم أقرر شيئاً حتى الآن”.

من جهة أخرى، اعترف جريزمان بأنه حلمه هو التتويج بالكأس ذات الأذنين، حيث قال: “الفوز بدوري أبطال أوروبا هاجس بالنسبة لي وللنادي، هذا اللقب كان الهدف الرئيسي لي منذ بداية مسيرتي، حقاً أريد الفوز بهذه الكأس”.

وعن ركلة الجزاء التي أهدرها في نهائي سان سيرو 2016، قال اللاعب الفرنسي: “كانت لحظة صعبة للغاية لأنني اعتقدت أننا كنا سنفوز بالمباراة إذا سجلتها، لكنها اصطدمت بالعارضة، كانت لحظة مريرة للغاية، لم تمحَ من ذهني لعدة أسابيع”.

واختتم جريزمان تصريحاته بالحديث عن لقب الدوري الأوروبي الذي توج به الفريق الإسباني قبل أسابيع معدودة، حيث قال: “كان لقبا مهما جداً بالنسبة لي، كنت أسعى خلف لقب كبير لعدة سنوات، وكنت على مقربة من ذلك مع أتلتيكو والمنتخب الفرنسي، ولم أتمكن من ذلك”.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكد عثمان ديمبيلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، أن عامه الأول مع الفريق الكتالوني كان صعباً، نظراً لغيابه عن الملاعب في أغلب فترات الموسم بسبب الإصابة التي ألمت به ضد خيتافي في الليجا الإسبانية، مشيراً إلى أنه يحاول التعلم دائماً ليكون في أفضل حالاته الفنية والبدنية، كما علق على إمكانية تعاقد البلاوجرانا مع مواطنه أنطوان جريزمان.

وقال ديمبيلي في تصريحات صحفية نقلتها (ماركا) الإسبانية: “الموسم الأول في الكامب نو صعب مع العديد من الإصابات والتي كان علي أن أتعلم فيها الكثير لكن مع كل ما حدث، لدي الثقة والجميع يثق بي لذا سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

وتابع: “تعلمت الكثير من التكتيك الدفاعي بناء على أوامر من المدرب، أنا أدافع كثيراً الآن على الرغم من أننا فريق يُحب الاستحواذ على الكرة، في البارسا يجب أن نكون حذرين للغاية حتى لا نفقد الكرة، إنه فريق حيث يجب علينا جميعاً أن نكون مُتحدين”.

وعن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في الدوري الإسباني، قال ديمبيلي: “أشعر بأنني أفضل بكثير منذ المباراة الأخيرة أمام سوسيداد حيث كان التدخل خطيراً جداً، أمام إيطاليا شعرت بالارتياح في الميدان ولم يعد لدي أي انزعاجات”.

واختتم اللاعب الفرنسي الشاب تصريحاته بالحديث عن صفقة أنطوان جريزمان، حيث قال: “نحن لا نتحدث كثيراً عن ذلك لكن إذا كان الأمر يتعلق بالبارسا فإنه سيكون شيئاً رائعاً، أنطوان مهاجم رائع وسيساعدنا كثيراً”.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

تحدث جاسبر سيليسن، حامي عرين فريق برشلونة الإسباني، عن مستقبله داخل أسوار ملعب الكامب نو، مشيراً إلى أنه لا يستبعد إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً على أن القرار الأخير في يد إدارة الفريق الكتالوني.

وقال الحارس الهولندي في تصريحات خص بها شبكة (فوكس سبورت): “أعتقد أنني ألعب بصورة جيدة في المباريات التي أخوضها في كأس ملك إسبانيا.. إذا قال نادي برشلونة أنه يريد أن يحتفظ بي فأنا أقبل ذلك لأنني وقعت وذهني صافٍ بالكامل لمدة خمس سنوات معهم”.

وعن شائعات انتقاله إلى آرسنال أو ليفربول، قال سيليسن: “إنها أندية جيدة، لا أعرف شيئاً على الإطلاق حول إمكانية رحيلي لذلك سأنتظر بأريحية يوم 16 يوليو لأعود إلى برشلونة مرة أخرى.. الأمر الوحيد الذي أعرفه هو عدم رغبة النادي في بيعي”.

وعلق حارس الطواحين على سعر رحيله عن البلاوجرانا، حيث قال: “اسأل النادي، للأسف أنا لا أتحدث عن ذلك.. إضافة إلى أنني لا أعرف أي شيء، وأنا وقعت على عقد لمدة 5 سنوات مع النادي”.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ29 عاماً انتقل إلى برشلونة قادماً من أياكس في صيف 2016 مقابل 13 مليون يورو، ويملك 60 مليون يورو كشرط جزائي في عقده.. وقد أقحمه إرنستو فالفيردي بشكل أساسي في 11 مباراة خلال الموسم المنقضي.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة