كشفت تقارير وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن برشلونة يواجه مشكلة كبيرة في تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قبل بداية الاستعداد لكأس العالم 2018 فرنسا هذا الصيف والتي تنطلق تحديداً في الرابع عشر من يونيو القادم.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن صامويل أومتيتي لا يفكر حالياً في مسألة تجديد عقده مع برشلونة، ويستعد جيداً لخوض نهائيات كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا والدخول في معسكر نهاية هذا الشهر.

وأفادت هذه المعلومات، أن برشلونة قدم عرضاً أخيراً على طاولة المدافع الفرنسي ووكيل أعماله، وتظن إدارة النادي الكتالوني أنه العرض المناسب والأفصل من أجل تجديد عقد صامويل أومتيتي.

هذه المشكلة يقع فيها حالياً مع إدارة برشلونة بقيادة جوزيه ماريا بارتيميو الذي وعد بحل الأزمة بتجديد عقد أومتيتي في أقرب وقت ممكن.

أومتيتي يمتلك في عقده 3 أعوام متبقية مع برشلونة، ولكن هذه ليست المشكلة، المشكلة أن أومتيتي يمتلك بند فسخ التعاقد وقيمته فقط 52 مليون جنية استرليني (60 مليون يورو).

الأكثر مشاهدة

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن الغريم التاريخي  نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وعن الفارق بين النادي الكتالوني والنادي الملكي.

ونشر موقع “سبورت الإسباني” تصريحات على لسان الأسطورة الحية الأرجنتينية يتحدث فيها عن الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة ومميزات النجاح الملكي وسر نجاحه في السنوات الأخيرة خصوصاً في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات ميسي أثر مقابلته مع تلفزيون “TYC” سبورت قائلاً : ” مركز بمركز، ريال مدريد يمتلك أفضل اللاعبين في العالم”.

وتابع ليونيل ميسي تصريحاته قائلاً : ” ريال مدريد لديهم ميزة عظيمة، عندما يقدمون مباراة سيئة يفوزون، هو فريق يعرف كيف يفوز في جميع الأحوال”.

وأنهى ميسي تصريحاته قائلاً: ” نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، لقذ كنا في وضع جيد، أعتقد أننا كنا قريبين من نصف النهائي، ولكننا سنتعلم من هذا الدرس جيداً”.

ونجح برشلونة في الفوز بالثنائية المحلية الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، ولكنه خرج بطريقة مهينة أمام روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

خسر فريق برشلونة أمام مضيفه ليفانتي بخمسة أهداف لأربعة في مفاجأة كبير في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد، ضمن الجولة الـ 37 من عمر الدوري الإسباني.

هزيمة برشلونة أنهت آمال الفريق الكتالوني في دوري اللاهزيمة قبل جولتين فقط من انتهاء المسابقة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة اليوم الثلاثاء الـ 15 من شهر مايو الجاري :


samuel um

برشلونة أمام مهمة صعبة من أجل تعويض صامويل أومتيتي

يستعد برشلونة الإسباني لمواجهة تحدي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بسبب اللاعب الذي سيعوض الرحيل المتوقع للمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي لديه اهتمام من عدة أندية أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


barca

قائمة برشلونة الرسمية المسافرة إلى جنوب أفريقيا

أعلن مدرب برشلونة الإسباني إرنيستو فالفيردي عن القائمة الرسمية التي ستتوجه إلى عاصمة جنوب أفريقيا جوهانسبرج اليوم الثلاثاء.

اقرأ الخبر كاملاً


messi1

ميسي: لستُ مهتمًا بأن أكون الأفضل في التاريخ

علق ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة على مسألة الأفضل في التاريخ مؤكدًا على عدم اكتراثه بهذه المسألة على الإطلاق.

إقرأ الخبر كاملًا


Db7U8aMWsAAw00T

أسوأ قرار ارتكبه فالفيردي مدرب برشلونة موسم 2017\2018

حصد برشلونة الأخضر واليابس على الصعيد المحلي هذا الموسم، وذلك بعد أن تمكن من التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة السابعة في آخر 10 سنوات، فضلاً عن فوزه ببطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الرابعة على التوالي.. وعلى الرغم من الانتكاسات الكثيرة التي تعرض لها البلاوجرانا في بداية الموسم، إلا أن إرنستو فالفيردي نجح في فتح صفحة جديدة مع افتتاحية الليجا الإسبانية، إذ استطاع الفريق تحقيق النتائج الإيجابية، قبل أن يخسر مؤخراً ضد ليفانتي.

اقرأ الخبر كاملاً


DdPo2-QX4AEOJDX

برشلونة يزرع الأشواك في طريق مانشستر سيتي صوب صفقة برازيلية

يعتزم نادي برشلونة الإسباني، دخول الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة كبيرة، في ظل الأداء الباهت الذي قدمته بعض العناصر الاحتياطية في الموسم الجاري، إذ يبحث النادي الكتالوني عن تدعيم خط الوسط الذي يشكل معضلة كبيرة في خطط إرنستو فالفيردي، وذلك مع تذبذب مستوى سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش في بعض المباريات الحاسمة.

اقرأ الخبر كاملاً


DdN46jKXcAAOkF7

إنييستا ينجو من الموت خلال مقابلة تلفزيونية!

نجا أندريس إنييستا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، من الموت، إثر تحطم أحد المدرجات الخشبية التي تم وضعها بشكل مؤقت في ملعب بمدينة برشلونة الإسبانية، اليوم الأربعاء، لتصوير مقابلة تلفزيونية مع الرسام الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


DdPaeArW0AE_1qu

رسمياً.. دوجلاس بيريرا يعود إلى برشلونة

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني سيجد صعوبات بالغة في التخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل أسوار الكامب نو، إذ زاد دوجلاس بيريرا الطين بلة، بعدما انتهت فترة إعارته لفريق بنفيكا البرتغالي، ليُضاف اللاعب البرازيلي للملفات الشائكة فوق طاولة النادي الكتالوني، والتي تبحث الإدارة الحالية عن حل لها.

اقرأ الخبر كاملاً


Luis-Suarez-2014569975

إنتر ميلان يبدأ اتصالاته مع برشلونة للتعاقد مع لويس سواريز

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الثلاثاء عن اتصالات تجري حالياً بين مسؤولي إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني للتعاقد مع المهاجم لويس سواريز.

إقرأ الخبر كاملاً


Luis-Suarez-Griezmann

جريزمان يضع لويس سواريز خارج برشلونة هذا الصيف

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء أن برشلونة على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة من بعض الأندية الأوروبية للحصول على المهاجم لويس سواريز خلال هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


فيرمايلين3

برشلونة ينصب تركيزه في الصيف على مركز قلب الدفاع

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن نصب النادي الكاتالوني برشلونة كل تركيزه في الميركاتو الصيفي المقبل على تدعيم مركز قلب الدفاع، بعد الخسارة الثقيلة من نادي ليفانتي في بطولة الليجا.

إقرأ الخبر من هنا


باركا

جوهرة فالنسيا تحت أنظار برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن مراقبة النادي الكاتالوني برشلونة، اللاعب التركي الصغير فرحات كوجلان جوهرة الخفافيش نادي فالنسيا، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


بوسكيتس2

بوسكيتس يطالب برشلونة بزيادة أجره .. باريس والسيتي يترقبان

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن مطالبة النجم سيرجيو بوسكيتس لاعب فريق برشلونة، ناديه الكاتالوني بزيادة أجره بعد وعده بذلك منذ عام 2016 عندما جدد عقده.

إقرأ الخبر من هنا


انييستا5

إنييستا في حيرة ما بين الدوري الياباني والصيني

كشف الأسطورة الإسبانية أندريس إنييستا لاعب النادي الكاتالوني برشلونة، عن حيرته ما بين الانتقال إلى الدوري الياباني أو الصيني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد رحيله بنهاية الموسم الجاري عن البلواجرانا.

إقرأ الخبر من هنا


رونالدو6
رونالدو خارج قائمة أفضل 10 لاعبين وصلاح السادس

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في الأونة الأخيرة نقلاً عن المرصد “CIES” للإحصائيات والأرقام، عن قائمة أفضل 10 لاعبين في الموسم الحالي من الدوريات الخمس الكبرى، والتي شهدت عدم تواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة