إنتر ميلان يبدأ اتصالاته مع برشلونة للتعاقد مع لويس سواريز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الثلاثاء عن اتصالات تجري حالياً بين مسؤولي إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني للتعاقد مع المهاجم لويس سواريز.

واجتاحت أخبار رحيل لويس سواريز عن نادي برشلونة جميع وسائل الإعلام في أوروبا هذا الأسبوع ، بعد اقتراب بطل الدوري الإسباني من التعاقد مع أنطوان جريزمان.

وتؤكد آخر التقارير أن برشلونة سيدفع مبلغ قيمته 100 مليون يورو للحصول على جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد ، وهو الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده الحالي.

وأفادت هذه المعلومات أن نادي إنتر ميلان الذي سبق وأن حصل على رافينيا على سبيل الإعارة، قد استفسر عن قيمة التعاقد مع لويس سواريز والشروط اللازمة للاستغناء عنه.

ويسعى إنتر ميلان إلى تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية تمهيداً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ، فيما تشير هذه المصادر إنه سيكون بديل محتمل لقائد الفريق ماورو إيكاردي المرجح رحيله إلى فريق آخر.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء أن برشلونة على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة من بعض الأندية الأوروبية للحصول على المهاجم لويس سواريز خلال هذا الصيف.

وقالت صحيفة “جول” الإسبانية أن برشلونة فتح الباب لبيع لويس سواريز لأول مرة منذ انتقاله من ليفربول بعد نهائيات كأس العالم 2014 ، وأن وجهته ستكون إلى تشيلسي أو مانشستر سيتي.

وأشارت هذه المصادر أن نادي برشلونة اتخذ قراراً ببيع لويس سواريز عقب الاتفاق مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ، والذي سيكون بديلاً للمهاجم الأورجواياني.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً أن برشلونة لا ينوي التخلص من الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي ، حيث ستكون عملية التخلص من لويس سواريز بمثابة خطوة لكي دقائق أكثر.

وحاول ليونيل ميسي حسب هذه التقارير الإبقاء على سواريز في برشلونة ، لكن مجلس إدارة النادي يعتقد أن دفع مبلغ 100 مليون يورو إلى جريزمان يعني أنه يجب عليه اللعب أساسياً.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن مراقبة النادي الكاتالوني برشلونة، اللاعب التركي الصغير فرحات كوجلان جوهرة الخفافيش نادي فالنسيا، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الشاب الذي يمتلك الجنسية التركية الفرنسية فرحات كوجلان البالغ من العمر 16 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي فالنسيا الإسباني في الفئات الصغيرة النادي، وهو ما دفع النادي الكاتالوني برشلونة لمراقبته.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي السابق للنادي الكاتالوني برشلونة، راقب اللاعب التركي فرحات كوجلان لمدة عامين قبل رحيله من مهامه في الكامب نو، وعاد البرسا من جديد لوضعه في جدول الأعمال.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني ليس الفريق الوحيد الذي يريد ضم اللاعب التركي فرحات كوجلان من نادي فالنسيا، فهناك ريال مدريد، وليفربول الإنجليزي وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وميلان الإيطالي، وموناكو الفرنسي، وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان يريدون أيضاً ضمه.

وقالت أن نادي بايرن ميونخ الألماني كان الأقرب لضم اللاعب التركي فرحات كوجلان نجم خط وسط نادي فالنسيا، قبل أن يدخل نادي برشلونة في الصفقة والذي يمتلك نقطة لصالح وهي رغبة اللاعب في الاستمرار بإسبانيا.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

الأكثر مشاهدة