بوسكيتس يطالب برشلونة بزيادة أجره .. باريس والسيتي يترقبان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن مطالبة النجم سيرجيو بوسكيتس لاعب فريق برشلونة، ناديه الكاتالوني بزيادة أجره بعد وعده بذلك منذ عام 2016 عندما جدد عقده.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني في سبتمبر 2016، عن تمديد عقد نجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتس الذي يبلغ من العمر 29 عاماً حتى عام 2021، مع وضع بند يتضمن زيادة راتبه حسب مشاركته في المباريات خلال موسمين قادمين.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي برشلونة الإسباني يتماطل في زيادة راتب سيرجيو بوسكيتس الذي يعد من أهم لاعبي الفريق الكاتالوني منذ ظهوره في عام 2008، وذلك من أجل التركيز في تمديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي وأيضاً على الصفقات الجديدة.

وأشارت إلى أن سيرجيو بوسكيتس لاعب رئيس في المشروح الرياضي للنادي الكاتالوني برشلونة الذي يقوده المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، ولا يمكن التخلى عنه حتى ولو وصلت قيمته إلى 200 مليون يورو، وفي نفس الوقت لا يمانع البرسا مغادرته ولكن إذا طلب هو ذلك.

وأوضحت أن هناك أندية تترقب مصير سيرجيو بوسكيتس مع نادي برشلونة الإسباني، مثل مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يقوده مدربه السابق بيب جوارديولا، وباريس سان جيرمان الفرنسي الذي تعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

الأكثر مشاهدة

كشف الأسطورة الإسبانية أندريس إنييستا لاعب النادي الكاتالوني برشلونة، عن حيرته ما بين الانتقال إلى الدوري الياباني أو الصيني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد رحيله بنهاية الموسم الجاري عن البلواجرانا.

وأعلن أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة والمنتخب الإسباني رحيله عن النادي الكتلوني بشكل رسمي نهاية الموسم الجاري.

وبذلك، يضع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا نهاية لمسيرة أكثر من رائعة مع النادي الكتلوني حصد من خلال العديد من الألقاب الجماعية المحلية والقارية.

وتحدث أندريس إنييستا في تصريحات صحفية قائلاً: “يجب أن أتخذ قراري النهائي سريعاً بعد الرحيل عن برشلونة، فهناك سيناريوهان ما بين الدوري الياباني والصيني، ولكل منهما أشياءه الخاصة ويجب أن نضع كل شيء في الميزان ونقرر الأفضل”.

وأضاف: “أتمنى أن تكون الإجابة الأخيرة تكون الأسبوع المقبل من أجل التركيز في كأس العالم مع منتخب بلادي إسبانيا، ولم أتلقى عرض من مانشستر سيتي ولكن هناك خيارًا تقدماً على الثاني ما بين الدوري الياباني والصيني”.

وأكمل: “سأرحل عن برشلونة لأنني أفهم أنه يجب فعل ذلك، لقد شرحت ذلك في المؤتمر الصحفي فعلى المستوى الجسدي والعقلي سيكون من الصعب علي أن أعطي هذا الفريق ما يستحقه أقول ذلك بكل آلام قلبي، أنا أعرف ما يطلبه هذا النادي وأشعر أنه أكثر القرارات صدقًا بالنسبة للنادي وبالنسبة لي”.

واختتم أندريس إنييستا حديثه بالتأكيد على أن بطولة كأس العالم ستكون المشاركة الأخيرة له مع منتخب بلاده إسبانيا.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

الأكثر مشاهدة

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة يريد التعاقد مع أنطوان جريزمان مهما كان الثمن، وأن النادي الكتالوني لا يمانع من دفع مبلغاً أكبر من قيمة فسخ تعاقد المهاجم الفرنسي مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد.

واعترف السيد كليمينت فيلافيردي المدير العام لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني في وقت سابق بصعوبة وضع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق مع نادي العاصمة الإسبانية.

وكشف السيد كليمينت فيلافيردي، أن أنطوان جريزمان يقترب من الرحيل عن أتلتيكو مدريد، وأن العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في انتظار القرار بشأنه في الفترة القادمة.

وذكر كليمينت فيلافيردي أن أتلتيكو مدريد لم يدخل في مفاوضات مع أحد من أجل أنطوان جريزمان، وأن اللاعب في كامل تركيزه في الوقت الحالي لانهاء الموسم بشكل رائع.

وأضاف أن قيمة فسخ التعاقد بين أنطوان جريزمان وأتلتيكو مدريد سوف تهبط من 200 مليون يورو إلى 100 مليون يورو في الأول من يوليو القادم على حسب الاتفاق بين الطرفين في العقد السابق.

ورفض أنطوان جريزمان تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد ليفتح المجال أمام رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية الفترة القادمة.

وارتبط اسم جريزمان بالانتقال إلى ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في العديد من الفترات خصوصاً بعد تصريحات المسؤلين في الناديين عن اهتمامهم بالتعاقد مع جريزمان.

الأكثر مشاهدة