تتوالى الأخبار والتكهنات حول رغبة أنطوان جريزمان في الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل، حيث أوضحت التقارير الصحفية الأخيرة، أن ممثلي اللاعب الفرنسي اجتمعوا مع مسؤولي أتلتيكو مدريد، لمناقشة مستقبل اللاعب الذي يريد حسم مسألة رحيله عن اللوس كولتشينيروس قبل نهائيات كأس العالم 2018.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ممثلي أنطوان جريزمان ناقشوا مع إدارة النادي المدريدي الأمور القانونية الخاصة باللاعب، والتي تتمثل في عقده الحالي مع أتلتيكو مدريد والشرط الجزائي له، وإمكانية رحيله عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن جريزمان قرر في وقت سابق الانتقال إلى برشلونة، إلا أنه تراجع عن ذلك مؤخراً، مفضلاً الاستمرار مع الروخي بلانكوس، لكن صحيفة “موندو ديبوروتيفو”، ذكرت أن هذا قد يضع صاحب الـ27 عاماً، في ورطة قانونية كبيرة، إذا كان قد وقع بالفعل على وثيقة اتفاق مبدئي، للانضمام للبلاوجرانا.

وفي الوقت الذي اجتمع فيه ممثلو اللاعب مع مسؤولي إدارة أتلتيكو مدريد، شارك جريزمان في التدريبات للتحضير لمباراة الغد أمام فريق خيتافي التي تقام في الجولة 37 من الدوري الإسباني، وقد بدا عليه أنه بحالة جيدة، إذ كان يداعب زملاءه، وبصفة خاصة، دييجو كوستا، مهاجم الفريق المدريدي.

ويمتد عقد النجم الفرنسي مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2021، فضلاً عن شرط جزائي تبلغ قيمته 200 مليون يورو حتى الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم، وستخفض قيمته إلى 100 مليون يورو، وتلك القيمة التي تريد إدارة النادي الكتالوني دفعها للحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن الموعد المخصص لحفل وداع لاعب خط الوسط المخضرم أندريس إنييستا.

وأكد النادي الكتلوني في بيانه الرسمي أن حفل وداع قائده أندريس إنييستا سيقام في الثامن عشر من مايو / أيار الجاري وسيشارك به لاعبو الفريق الأول وأقاربه ومجلس الإدارة.

وسيودع جمهور نادي برشلونة اللاعب المُلقب بالرسام البالغ من العمر 34 عاماً في العشرين من مايو بالتزامن مع آخر مباراة في الدوري الإسباني ، والتي ستقام أمام ريال سوسييداد.

وكان إنييستا قد أعلن في الشهر الماضي رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم بعد 22 عاماً قضاها مع النادي الكتلوني ، وذلك بعد أن حصد العديد من الألقاب في جميع المسابقات الكبرى.

وأكد صانع الألعاب الإسباني بعد ظهر اليوم أن سبب رحيله بنهاية الموسم الجاري ليس بسبب المال ، مشيراً إلى أنه يهتم أكثر بالمستوى الكروي والمدينة والظروف التي سيلعب بها حسب وصفه.

الأكثر مشاهدة

صرح كيكو فيمينيا ظهير أيمن ريال مدريد، وبرشلونة السابق ولاعب واتفورد الإنجليزي الحالي بأنه تدرب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوجرانا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الريال، ولكن من أعجب بمستواه أكثر هو تشافي هيرنانديز.

ويعتبر تشافي هيرنانديز أسطورة من أساطير النادي الكتالوني برشلونة، حيث كان قائدًا للفريق في فترته الذهبية، ونال العديد من البطولات المختلفة مع البلوجرانا، بجانب نجاحاته الاستثنائية مع منتخب إسبانيا بالتتويج بلقبي كأس العالم، وكأس الأمم الأوروبية، ليسطر بذلك أسمه بأحرف من ذهب.

ويلعب حاليًا تشافي هيرنانديز مع السد القطري، ولكن كيكو فيمينا الذي تواجد من قبل في صفوف برشلونة، وريال مدريد يرى أن النجم الإسباني أفضل من ميسي ورونالدو.

وتحدث كيكو فيمينيا لموقع “جول” بنسخته العالمية عن هذا الأمر قائلاً “نعم أنا تدربت مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وبالتأكيد كانا رائعين، ولكن اللاعب الذي أعجبت بمستواه وأدهشني هو تشافي هيرنانديز”.

وأضاف “والسبب هو أن تشافي هيرنانديز كان يلعب في وسط الملعب، ومن المستحيل أن يخسر الكرة من بين قدميه، عندما كنت أراه يتدرب معنا كان يقدم أداءًا استثنائيًا، وتحكمه بالكرة كان مذهلًا”.

الجدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز نجح في التتويج بكل الألقاب التي بإمكان أي لاعب أن يحققها سواء مع ناديه السابق برشلونة، أو مع منتخب إسبانيا.

الأكثر مشاهدة