كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحديد النادي الكاتالوني برشلونة، سعر النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي يرغب نادي ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاماً، إلى نادي برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 150 مليون يورو، ولكن لم يقدم المستوى المطلوب حتى الأن مع الفريق الكاتالوني.

وغاب عثمان ديمبيلي أحد أبرز المواهب في أوروبا، عن نادي برشلونة الإسباني لمدة وصلت إلى أكثر من 130 يوماً منذ وصوله في الصيف الماضي، وذلك بعد أن تعرض لإصابتين في غضون أشهر قليلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني، فإن إدارة نادي برشلونة الإسباني، لن توافق على بيع النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي إلى نادي ليفربول الإنجليزي، إلا إذا دفع الريدز 120 مليون يورو.

وأشارت إلى أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يعلم برحيل الفرعون المصري محمد صلاح هداف الفريق إلى ريال مدريد، لذلك يصر على ضم عثمان ديمبيلي من برشلونة.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحديد المدرب الباسكي إرنتسو فالفيردي المدير الفني للنادي الكاتالوني برشلونة، تحديد الراحلين عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلى الرغم من تحقيق نادي برشلونة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، إلان أنه خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد نادي العاصمة الإيطالية روما، لذلك ينوي النادي الكاتالوني التخلي عن بعض اللاعبين للتعاقد مع أخرين.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إرنستو فالفيردي مدرب النادي الكاتالوني برشلونة، لا يريد هؤلاء في الفريق خلال الموسم المقبل، وهم البرتغالي أندريه جوميز، والمدافع الفرنسي لوكاس دين.

ولم يكتف إرنستو فالفيردي عند ذلك، بل يريد أيضاً التخلي عن المهاجم الشاب باكو ألكاسير الذي لم يقدم المستوى المطلوب حتى الأن، بالإضافة إلى الظهير الأيمن أليكس فيدال الذي يمتلك الكثير من العروض القوية.

وأشارت إلى أن لاعبين أخرين مثل عثمان ديمبيلي وياري مينا ودينيس سواريز ورافينيا ألكانتارا، مستقبلهم في نادي برشلونة الإسباني، لم يتحدد من قبل إرنستو فالفيردي حتى الأن.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أقسام متعلقة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع النجم الشاب فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، في صيف عام 2019.

ويعد الشاب الهولندي فرينكي دي يونج البالغ من العمر 20 عاماً، من أفضل اللاعبين الشباب في بطولة الدوري الهولندي خلال الموسم الجاري، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع نادي أياكس.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة النادي الكاتالوني برشلونة، ترى أن اللاعب الشاب الذي يلعب في الكثير من مراكز خط الوسط الدفاعية والهجومية، سيتمكن متن تجديد دماء البلواجرانا.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني، يرى بأن فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، البديل المثالي لثلاثي خط الوسط إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس، والقائد أندريس إنييستا الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وقالت أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، تتفاوض مع مسؤولو نادي أياكس أمستردام الهولندي، من أجل حجز اللاعب فرينكي دي يونج لعام 2019 للتعاقد معه.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أقسام متعلقة