كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن رحيل الثنائي صامويل أومتيتي والقائد أندريس إنييستا من النادي الكاتالوني برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد نادي روما الإيطالي.

 
وخرج نادي برشلونة الإسباني من بطولة دوري أبطال أوروبا، بطريقة غير متوقعة نهائياً على يد نادي روما الإيطالي، بعد أن فاز الفريق الكاتالوني على ميدانه بأربعة أهداف مقابل هدف، لينتصر الذئاب في الأولمبياكو بثلاثية نظيفة ليتأهل إلى دور نصف النهائي.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن على الرغم من اقتراب نادي برشلونة من حسم لقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري، إلا أن قرر الثنائي الفرنسي صامويل أومتيتي والقائد أندريس إنييستا، الرحيل في الميركاتو الصيفي بعد الفشل في أوروبا.
 
وأشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، وصل الطرفين إلى طريق مسدود في المفاوضات على تجديد عقده، وذلك بعد أن قرر الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وقالت أن أندريس إنييستا لديه عقدًا مدى الحياة مع النادي الكاتالوني برشلونة، ولكن على الرغم من ذلك قرر هو الأخر الرحيل في الصيف، خاصة وبعد أن تلقى عرضًا خياليًا من إحدى الأندية الصينية.

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا .. كل ما فعله ليونيل ميسي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تقام مباراة برشلونة  مع ضيفه فالنسيا على أرضية ملعب كامب نو في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة. برشلونة يطمح بمواصلة المشوار بدون هزيمة في الدوري خلال الموسم الحالي للإقتراب خطوة إضافية من تحقيق اللقب.

FC Barcelona v Chelsea FC - UEFA Champions League Round of 16: Second Leg

برشلونة يستهدف رقم قياسي تاريخي في مواجهة فالنسيا

يستهدف برشلونة الإسباني رقما قياسيا تاريخيا في المباراة التي ستجمعه بفالنسيا على ملعب “كامب نو” اليوم السبت ضمن الأسبوع 32 من منافسات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


AS Roma v FC Barcelona - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

كل ما فعله ميسي أمام فالنسيا .. سجل تهديفي مرعب

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة برشلونة في مواجهة فالنسيا اليوم السبت لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني التي ستقام على ملعب الكامب نو معقل النادي الكاتالوني.

إقرأ الخبر كاملاً

img_pmorata_20180202-144757_imagenes_md_propias_pmorata_fcbval526-k3CC-U442537224237YdD-980x554@MundoDeportivo-Web

تحدي خاص لميسي و رودريجو في مواجهة برشلونة ضد فالنسيا

سيكون نجم برشلونة ليونيل ميسي، ونجم فالنسيا رودريجو مورينو، أمام تحدي خاص في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب “كامب نو”، في الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني.

 اقرأ الخبر كاملاً


Ernesto-Valverde-2015566

فالفيردي يستجيب للانتقادات بعد الخروج من دوري الأبطال

دعا إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني لاعبيه لعدم التذمر عقب تعرض الفريق للإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي ، مبرزا أهمية التطلع للأمام من أجل تحقيق لقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.


5abd2b5dc5a4b01ac2c92f97_default

مدرب فالنسيا يتطلع للفوز على برشلونة بعد الخروج الأوروبي

يتطلع مارسيلينو جارسيا تورال ، مدرب نادي فالنسيا ، للفوز على نادي برشلونة ، في اللقاء الذي سيجمعهما لحساب مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني ، مساء غد السبت ، على أرضية ملعب الكامب نو .

اقرأ الخبر كاملاً


DamIxf3XUAAtSji

شتيجن وإنييستا يوجهان رسالة لجماهير برشلونة بعد الخروج الأوروبي

وجه لاعبا نادي برشلونة ، مارك أندريه تير شتيجن وأندريس إنييستا ، نداءً لجماهير النادي الكتالوني ، من أجل تجاوز مرارة الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، مطالبيْن إياهم بضرورة التركيز على المنافسات المحلية ، ودعم الفريق فيما تبقى من الموسم .

اقرأ الخبر كاملا


DakunbfWkAE-QgM

مفاجآت غير سارة في تدريبات برشلونة لمواجهة فالنسيا

طوى نادي برشلونة الإسباني ، صفحة الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، على يد روما الإيطالي ، ليبدأ التفكير في الدوري الإسباني ، وذلك بالاستعداد لمواجهة فالنسيا ، يوم السبت المقبل ، ضمن فعاليات الجولة 32 من البطولة المحلية .

اقرأ الخبر كاملا


فالفيردي2

تغييرات في تشكيل برشلونة ضد فالنسيا بعد الخسارة من روما

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الخميس، عن تغييرات بالجملة في تشكيل النادي الكاتالوني برشلونة، في مواجهة نادي فالنسيا بالدوري الإسباني، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد نادي روما الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملا


Marcelino-Garcia-Tural-2014441569

مارسيلينو يبحث عن فك عقدة برشلونة في الدوري الإسباني

يبحث مارسيلينو جارسيا تورال مدرب فالنسيا عن فك عقدة برشلونة خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين السبت القادم في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

اقرأ الخبر كاملا

الأكثر مشاهدة

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة برشلونة في مواجهة فالنسيا اليوم السبت لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني التي ستقام على ملعب الكامب نو معقل النادي الكاتالوني.

ميسي يسعى للخروج من أزمة دوري أبطال أوروبا ونسيان ما حدث أمام روما عبر الفوز على الخفافيش والاقتراب خطوة أخرى نحو تحقيق لقب الليجا، فتعثر البرسا مرة أخرى قد يدخله في نفق مظلم.

ويعد فالنسيا من الضحايا المفضلة لدى ميسي، فهو رابع أكثر فريق أحرز أهداف في مرماه بواقع 24 هدف، بعد إشبيلية (30 هدف)، أتلتيكو مدريد (28 هدف) وريال مدريد (25 هدف).

وخاض ميسي 29 مباراة ضد فالنسيا في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 24 هدف، وعلى صعيد الليجا فقط، واجه الخفافيش في 23 مباراة وهز شباكه 21 مرة.

كذلك يعد فالنسيا رابع أكثر فريق صنع ميسي أهدافه أمامه برصيد 13 تمريرة حاسمة، بعد ريال مدريد وإسبانيول وخيتافي اللذين صنع ضد كل منهم 14 هدف.

ومن بين الأهداف الـ24 التي سجلها ميسي في مرمى فالنسيا، جاء منها 15 هدف في ملعب الكامب نو الذي سيحتضن مباراة الغد، ويبلغ المعدل التهديفي للبرغوث على هذا الملعب ضد فالنسيا 1.1 هدف في المباراة الواحدة.

وتمكن ميسي من تسجيل الهاتريك في 4 مناسبات أمام فالنسيا، كان منها سوبر هاتريك موسم 2011-2012 عندما انتصر برشلونة بخماسية مقابل هدف يتيم.

وقاد النجم الأرجنتيني فريقه للفوز على الخفافيش في 17 مباراة، بينما تلقى 3 هزائم فقط، وتعادل في 9 مناسبات، بنسبة انتصارات تبلغ 58%.

الأكثر مشاهدة