كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن موقف برشلونة من التعاقد مع لوك شاو الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ادعت أن برشلونة مهتماً بالتعاقد مع لوك شاو الذي أمضى الموسم حبيساً لدكة البدلاء في ظل عدم اقتناع جوزيه مورينيو بقدراته.

وأكدت تلك التقارير على رغبة البرسا بالتعاقد مع لوك شاو على اعتبار أن ثمنه سيكون منخفضاً، عدا عن أن اللاعب ما زال صغيراً، حيث يبلغ 22 عام فقط، وبالتالي سيكون بديلاً مناسباً لجوردي ألبا في حال رحيل لوكاس ديني.

لكن الصحيفة الكاتالونية نفت هذه الإدعاءات وأكدت على عدم صحة الخبر الذي تداولته وسائل الإعلام البريطانية، مشيرة إلى أن برشلونة غير مهتم بالحصول على خدمات لوك شاو.

ولم تنكر موندو ديبورتيفو أن برشلونة يسعى لتدعيم مركز الظهير الأيسر نظراً للشكوك التي تحيط بمستقبل لوكاس ديني، لكن لوك شاو لن يكون من الخيارات المطروحة بحسب مصدر مقرب من داخل النادي لم تكشف عنه الصحيفة.

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة برشلونة اليوم ضد ليجانيس .. برشلونة أمام ليجانيس وخطوة جديدة للاقتراب من اللقب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تعرف على جميع الأخبار والتقارير والإحصاءآت والمقالات التحليلية الخاصة بمباراة برشلونة القادمة أمام ضيفه ليجانيس في ملعب “كامب نو” في إطار الأسبوع 31 من الدوري الإسباني.

يستقبل برشلونة اليوم السبت خصمه ليجانيس في الجولة 31 من الدوري الإسباني، في محاولة للابتعاد أكثر بصدارة الدوري الإسباني التي يتصدرها بـ 76 نقطة، بفارق 9 نقاط على أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي تنتظره مواجهة صعبة للغاية ضد غريمه ريال مدريد في “سانتياجو برنابيو”.


Lionel-Messi-201445994

برشلونة أمام ليجانيس .. خطوة جديدة للاقتراب من اللقب

يتحول تركيز برشلونة إلى منافسات الدوري الإسباني مساء اليوم السبت حيث يستقبل ليجانيس في الجولة الحادية والثلاثين ، واضعاً نصب عينيه النقاط الثلاث والاقتراب أكثر من حسم لقب الليجا هذا الموسم بعدما وضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملًا


coutinho

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مواجهة ليجانيس

يستضيف فريق نادي برشلونة نظيره ليجانيس على ملعب كامب نو مساء السبت لحساب الجولة 31 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملًا


FBL-EUR-C1-BARCELONA-CHELSEA

4 غيابات في قائمة برشلونة لمواجهة ليجانيس

أعلن مدرب برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي عن قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة ليجانيس يوم السبت على ملعب “كامب نو” في الجولة 31 من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


DZc5lMZW0AA9ey8

فالفيردي متردد بشأن إراحة ميسي ضد ليجانيس

أثار إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، الشكوك حول إمكانية مشاركة نجمه الأول ليونيل ميسي ضد ليجانيس ، مساء غد السبت ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني .

اقرأ الخبر كاملاً


DZjlbowW4AAUQ-b

تدريبات برشلونة لمواجهة ليجانيس تشهد مفاجآت سارة وأخرى سيئة

شهدت التدريبات الأخيرة التي أجراها النادي الكتالوني ، اليوم الجمعة ، مفاجآت سارة ، حيث شارك جميع اللاعبين المتاحين ، كما انضم ليونيل ميسي ، جوردي ألبا ولويس سواريز إلى التدريبات الجماعية ، بعد تدربهم يوم الأمس في الصالة الرياضية .

اقرأ الخبر كاملاً


DaCHMuuX0AA272L

برشلونة على بُعد خطوات من ملامسة حلم الثلاثية

حقق برشلونة انتصاراً سهلاً على ضيفه روما ، بنتيجة 4/1 ، مساء أمس الأربعاء ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الكامب نو ، لحساب فعاليات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ليضع بذلك النادي الكتالوني قدماً ونصف القدم في المربع الذهبي .


DZxPlfNV4AAvfWg

موقعة الأولمبيكو تُجبر برشلونة على إراحة نجمه ضد ليجانيس

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ، أن تدريبات برشلونة ، اليوم الخميس ، شهدت غياب سيرجيو بوسكيتس الذي شعر ببعض الانزعاجات صبيحة هذا اليوم ، الأمر الذي جعل الجهاز الفني للفريق ، يفكر في إراحة اللاعب الإسباني ضد ليجانيس ، من أجل المشاركة أمام روما ، الثلاثاء المقبل ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

إقرأ الخبر كاملا


barcelona-201444169

برشلونة على موعد مع رقم قياسي جديد في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق برشلونة ما سوف تسفر عنه المباراة أمام ليجانيس المقررة يوم السبت المقبل في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث سيحقق النادي الكتلوني رقم قياسي جديد لم يتحقق منذ 38 عاماً.

إقرأ الخبر كاملا

الأكثر مشاهدة

يتحول تركيز برشلونة إلى منافسات الدوري الإسباني مساء اليوم السبت حيث يستقبل ليجانيس في الجولة الحادية والثلاثين ، واضعاً نصب عينيه النقاط الثلاث والاقتراب أكثر من حسم لقب الليجا هذا الموسم بعدما وضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل نادي برشلونة مباراة السبت التي ستقام في الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة متربعاً على قمة جدول الترتيب برصيد ستة وسبعين نقطة من 23 انتصاراً وسبعة تعادلات ، فيما حافظ على سجله خالٍ من الهزيمة في بطولة الدوري الإسباني.

ونجا لاعبو المدرب إرنستو فالفيردي يوم السبت الماضي من خسارة بدت محققة أمام إشبيلية على ملعب سانشيز بيزخوان في قمة الجولة الثلاثين ، حيث انتزع رفاق ليونيل ميسي تعادلاً بطعم الانتصار بعدما كان أصحاب الأرض متقدمين بهدفين نظيفين.

وقبل ثماني مباريات على نهاية بطولة الدوري الإسباني ، يقف برشلونة على بعد 15 نقطة فقط من التتويج باللقب ، حيث يبتعد بتسع نقاط عن مطارده المباشر أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفاً على ثالث الترتيب ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

ويقف برشلونة على بعد رقم قياسي جديد في الدوري الإسباني ، حيث أن فوزه أو تعادله هذا اليوم سيرفع رصيده إلى 38 مباراة متتالية دون خسارة ، ليعادل رقم ريال سوسيداد الذي يعتبر صاحب الرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية دون هزيمة.

وفي الحديث عن رقم ريال سوسيداد القياسي، فإن الفريق الباسكي لم يتجرع مرارة الهزيمة على مدى 38 جولة ، وذلك من خلال عدم خسارته في ست مباريات خلال موسم 1978-1979 ، بالإضافة إلى 32 مباراة خالية من الهزيمة في موسم 1979-1980.

الأكثر مشاهدة