لمح النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”، إلى اقتراب مواطنه أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، من الانتقال إلى فريقه الكاتالوني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأسابيع الماضية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

ونشر النجم الشاب عثمان ديمبيلي صاحب الـ20 عاماً، صورة عبر سابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”، برفقة أنطوان جريزمان في تدريبات المنتخب الفرنسي قبل المواجهة الودية ضد كولومبيا، وهما يبتسمان لبعضهما البعض.

وخسر المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، من منتخب كولومبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الجمعة الماضية، ضمن المواجهات الودية استعدادًا لبطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

الأكثر مشاهدة

راكيتيتش يغتنم زيارته إلى أمريكا ويلتقي ملهمه في كرة السلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

إستفاد إيفان راكيتيتش من الرحلة التي قامت بها بعثة منتخب كرواتيا إلى مدينة دالاس الأمريكية من أجل زيارة واحد من ملهميه في لعبة كرة السلة.

وسيخوض منتخب كرواتيا فجر يوم الأربعاء مباراة ودية ضد منتخب المكسيك في ملعب أرلينغتون في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2018.

وقام إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء بلقاء ديرك نوفيتسكي لاعب كرة السلة الألماني ونجم دالاس مافيريكس الأمريكي.

وخلال اللقاء الذي جمع بين اللاعبين ، فقد قدم إيفان راكيتيتش قميصاً للاعب الألماني يحمل الرقم أربعة وعليه اسم لاعب الوسط مع نادي برشلونة.

ويعتبر نوفيتسكي أحد مشجعي بايرن ميونخ المخلصين والمعتدلين ، لذا فإن محاولات راكيتيتش لإجباره على تشجيع نادي برشلونة ستلقى آذان صماء.

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن سيرجيو بوسكيتس متوسط ميدان ونجم فريق برشلونة الإسباني يقترب كثيرًا من العودة للملاعب بعد إصابته التي تعرض لها منذ فترة.

وكان سيرجيو بوسكيتس -أحد دعائم خط وسط برشلونة- قد تعرض للإصابة بكسر في أصبع قدمه اليمنى في مباراة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا، بعدما اصطدم بالفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم البلوز.

وأعلن نادي برشلونة عن غياب اللاعب لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، ليتأكد غيابه بشكل كبير عن لقاء برشلونة المهم أمام روما الإيطالي بدور ربع نهائي دوري الأبطال.

ولكن الصحيفة الكتالونية أكدت أن سيرجيو بوسكيتس قد استجاب سريعًا للعلاج بعد أسبوعين فقط من الإصابة، وسيتدرب اليوم الثلاثاء مع فريقه برشلونة تمهيدًا لعودته للملاعب.

وأشارت الصحيفة أن هذه الأنباء السارة أسعدت إرنستو فالفيردي، حيث يعتبر بوسكيتس هو أهم لاعب في خط وسط البلوجرانا منذ عدة سنوات، وتواجده في مباراة روما سيكون شيء مهم وضروري.

وأضافت الصحيفة أن بالرغم من إمكانية عودة بوسكيتس هذا الأسبوع، إلا أن الجهاز الطبي يفضل عدم التسرع بشأن مشاركته مع الفريق، وبذلك سيغيب عن لقاء الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني بداية الأسبوع المقبل.

وأكملت الصحيفة أن مشاركة بوسكيتس في مباراة روما شبه مؤكدة، ولكن تواجده في لقاء إشبيلية بالدوري شبه مستحيل.

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

الأكثر مشاهدة