إرنستو فالفيردي

ظهر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أمام سوائل الاعلام من أجل تقديم مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد على ملعب كامب نو، حيث تحدث عن استعدادات الفريق الكتلوني لخوض المباراة وعن أخبار الميركاتو الصيفي الجاري .

وتحدث فالفيردي عن مواجهة ريال مدريد الثانية في أقل من أسبوعين حيث قال “يمكن أن نأخذ بعض الاشارات من مباراة ميامي الودية لكن لا يمكن أن تكون مرجعاً، نحن هنا نتحدث عن لقب رسمي وعن مباراة بأهمية كبيرة وهنا الفرق” .

وعن أخبار الميركاتو واقتراب النادي من التعاقد مع باولينيو قال فالفيردي “نحن وسط سيل من الأخبار وهذا طبيعي لأننا خلال فترة الميركاتو لكننا نركز على المباراة أكثر من أي شيء آخر .. باولينيو ؟ ليس لدي أي علم بوصوله، أعتقد أنه رفقة فريقه الآن في الصين” .

وتحدث فالفيردي عن إمكانية تعويض نيمار في أول مباراة رسمية حيث قال “دولوفيو؟ لدينا مواجهة واحدة فقط يمكن أن نعتبرها مرجعاً له وهي أمام شابيكوينسي في كاس خوان جامبر، لكن وإلى جانب جيرارد (دولوفيو) لدينا العديد من الخيارات لتعويض نيمار أمام ريال مدريد” .

وعن جاهزية نجم الفريق ليونيل ميسي قال فالفيردي “أرى ميسي في حالة جيدة جداً، هو مركز ومستعد من أجل تقديم الأفضل ابتداءً من واجهة ريال مدريد، قدم جولة تحضيرية ممتازة على جميع الأصعدة ونأمل أن نحظى بأفضل ما لديه” .

وعاد فالفيردي للحديث عن انتقال نيمار حيث قال “هناك أرقام لا يمكن تصورها، لا أحد يصدق دفع مبلغ 222 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب واحد، لكن علينا أن نتكيف مع هذه الأرقام المرعبة في كرة القدم حالياً” .

الأكثر مشاهدة

جوانجزو يمنح باولينيو الضوء الأخضر للانتقال إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
باولينيو

تمكن برشلونة من إغلاق صفقته الثانية خلال الميركاتو الصيفي الجاري بالاتفاق مع متوسط ميدان جوانجزو الدولي البرازيلي باولينيو الذي سيتواجد في إسبانيا خلال الساعات المقبلة من أجل إتمام انتقاله إلى النادي الكتلوني .

وحسب شبكة “Globoesporte” البرازيلية فإن باولينيو حصل على الضوء الأخضر من إدارة نادي جوانجزو من أجل إتمام انتقاله إلى برشلونة، حيث أن اللاعب سيسافر إلى كتلونيا خلال الساعات المقبلة من أجل التواجد في مكاتب النادي مساء الأحد قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب السوبر الإسباني .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن باولينيو سيخضع للقحوصات الطبية اللازمة يوم الأحد قبل التوقيع على عقدٍ يمتد لـ 5 سنوات مع النادي الكتلوني الذي قرر تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الصيني بدفع 40 مليون يورو .

ومن المنتظر أن يتم تقديم باولينيو أمام وسائل الاعلام يوم الاثنين (29 سنة)، هو الذي انتقل إلى جانجزو الصيني قبل سنتين قادماً من توتنهام مقابل 14 مليون يورو .

الأكثر مشاهدة

أعلن مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي عن قائمة الفريق التي ستواجه  ريال مدريد مساء الأحد ضمن ذهاب كأس السوبر الإسباني.

ويستضيف ملعب كامب نو مباراة الذهاب يوم الغد قبل أن يستضيف ريال مدريد مواجهة الإياب مساء الأربعاء القادم على ملعبه سانتياجو برنابيو.

وشهدت قائمة برشلونة استبعاد ثمانية لاعبين وهم رافينينا ألكانتارا وتوماس فيرمايلين للإصابة وأندريه جوميز رغم حصوله على التصريح الطبي، بينما يغيب دوجلاس وأردا توران ومنير الحدادي وتوماس فيرمايلين ومارلون وسامبر لأسباب فنية.

وضمت القائمة التي تشهد تواجد 18 لاعباً كل من:

حراسة المرمى: اندريه تير شتيجن وجاسبر سيليسن

خط الدفاع: نيلسون سيميدو وأليكس فيدال وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو وصامويل أومتيتي وجوردي ألبا ولوكاس ديني.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش ودينيس سواريز وأندريس إنييستا وسيرجي روبرتو.

خط الهجوم: لويس سواريز وليونيل ميسي وجيرارد ديولوفيو وباكو الكاسير.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة