دييجو سيميوني

اعترف المدرب دييجو سيميوني بالتفكير جدياً بالرحيل عن أتلتيكو مدريد الإسباني بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام الغريم والجار ريال مدريد بفارق ركلات الحظ الترجيحية.

سيميوني وضح بأنه كان يملك 35 مليون سبب للرحيل عن أتلتيكو، لكنه لم يفعل ذلك في نهاية المطاف لأنه لم يرغب في اتخاذ هذا القرار، ولأنه ما زال يملك ارتباط كبير مع فريقه.

وقال سيميوني في تصريح لصحيفة أس الإسبانية “شعرت بالألم حينما دخلت غرفة الصحفيين بعد نهائي ميلانو وشاهدت ريال مدريد يحتفل باللقب. كنت أملك حينها 35 مليون سبب يدفعني للرحيل”.

وأردف بالقول “لم أقل أنني أريد الرحيل لكن قلت أنني سأفكر في مستقبلي. لم أرحل لأنني لم أرغب في فعل ذلك، كما أنني ما زلت أشعر بالشغف اتجاه ما أقوم به، والالتزام اتجاه النادي، وأشعر بالارتباط الكبير مع فريقي”.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد اليوم رسمياً عن تجديد عقد حارسه ميجيل أنخيل مويا لمدة عام جديد ليستمر مع النادي الإسباني حتى صيف عام 2018 المقبل.

وقال الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “ميجل أنخيل مويا مدد عقده لمدة عام إضافي مع النادي”.

وكان عقد أنخيل مويا لفريق العاصمة الإسبانية سينتهي مع نهاية شهر يونيو المقبل لكن إدارة ناديه ومدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني قرروا استمراره لعام إضافي.

الجدير بالذكر أن مويا يعد الحارس البديل للسلوفيني يان أوبلاك الذي يعد من أبرز الحراس على مستوى العالم ولهذا لا يشارك مويا كثيراً إلا مع إصابة أوبلاك.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دييجو كوستا | إنريكي سيريزو

رد رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو على تصريحات لاعبه السابق ونجم تشيلسي الحالي دييجو كوستا ، الذي كشف عن محاولاته المتكررة خلال الصيف الماضي من أجل العودة إلى نادي العاصمة الإسباني لكن بدون استجابة .

وظهر إنريكي سيريزو في مقابلة مع إذاعة “راديو ماركا” حيث قال “نكون سعداء دائماً برغبة أي من لاعبي النادي العظماء في العودة ، في بعض الأحيان ننجح في ذلك وفي أحيان أخرى لا ننجح ، في حالة دييجو كوستا السنة الماضية كان من المستحيل التوقيع معه” .

وأضاف رئيس أتلتيكو مدريد قائلاً “دييجو ينتمي إلى نادٍ عظيم (تشيلسي) والحصول على لاعب مهم من نادٍ بذلك الحجم ليس أمراً سهلاً ، لم أكن أريد أن أدفع دييجو إلى الخروج ومع تزايد الشكوك نوقع مع لاعب آخر” .

وعن عقوبة الفيفا بمنع أتلتيكو مدريد من التعاقدات قال سيريزو “آمل أن يتم رفع العقوبة عنا وأن نحصل على نفس معاملة ريال مدريد لكن يجب علينا أن ننتظر ، لن نتسرع بقول أي شيء وسننتظر قرار محكمة CAS” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة