كشف نادي أتلتيكو مدريد عن نوعية إصابة المدافع المونتينجري ستيفان سافيتش التي تعرض لها في المباراة التي جمعت ناديه بغرناطة قبل أمس في الجولة 28 من منافسات الدوري الإسباني.

حيث قال الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن سافيتش قد تعرض لكسر على مستوى الأنف الأمر الذي سيجعله يرتدي لقناع واقي.

وذكر الخبر الذي نشره حساب الأتليتي “الأطباء قاموا بالتدخل من أجل العلاج الكسر الذي تعرض له سافيتش في الأنف ، هذه الإصابة لن تعيقه عن المشاركة في اللقاءات ، هو قادر على التدرب وخوض المباريات”.

الجدير بالذكر أن فريق العاصمة الإسبانية قد تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون رد على غرناطة وتمكن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من تسجيل هدف المباراة الوحيد.

الأكثر مشاهدة

قالت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد يرغب في التوقيع مع لاعب ليون والمنتخب الفرنسي ألكساندر لاكازيت في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة ماركا أن فريق العاصمة الإسبانية دخل في سباق التعاقد مع الدولي الفرنسي من أجل تدعيم خط هجومه للمنافسة على الألقب في الموسم القادم.

وتابعت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للأتليتي هو من طلب من إدارة ناديه ضرورة شراء مهاجم ليون.

الجدير بالذكر أن في حالة انتقال لاكازيت إلى أتلتيكو مدريد فسيشكل ثلاثي هجومي فرنسي رفقة كل من كيفين جاميرو وأنطوان جريزمان.

الأكثر مشاهدة

واصل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مسيرته في التألق مع فريقه أتلتيكو مدريد في اللقاءات القليلة الماضية بعدما قاد فريقه للفوز على غرناطة بهدف دون رد.

جريزمان نجح في تسجيل هدف الأتليتي في الدقائق الأخيرة من المباراة وخاصة في الدقيقة 84 ليهدي ناديه ثلاث نقاط ثمينة تعزز حظوظه في مواصلة المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وبهذا الهدف يعزز الدولي الفرنسي رصيد من الأهداف مع فريق العاصمة الإسبانية في اللقاءات السبع الأخيرة إلى ست أهداف كما أنه صنع هدفين أيضاً.

الجدير بالذكر أن الكثير من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن إلى أن صاحب القميص رقم 7 يقترب من الرحيل عن أتلتيكو مدريد لكن اللاعب نفى بنفسه رغبته في الانتقال إلى أي فريق أخر.

الأكثر مشاهدة