فوائد البيض لنمو الشعر

البيض يعالج جميع مشاكل الشعر

أحمد الصبيح
11/09/2017

article:11/09/2017

فوائد البيض للشعر
فوائد البيض للشعر

للبيض هناك العديد من الفوائد الصحية منها علاج ونمو الشعر بمختلف أنواعه من (الشعر الخفيف ، الشعر المتساقط ، الشعر الجاف والمتقصف ، الشعر الخشن، الشعر المصبوغ، الشعر القصير، الشعر الدهني، الخ)؛ فكل هذه الأنواع يتمكن البيض من علاجها.

يعمل البيض على تقوية الشعر نظرا لما يحتويه من بروتينات ومواد مغذية أخرى، والتى تعزز بصيلات الشعر لذلك يفضل استخدام صفار البيض مع الأفوكادو ووضعه على فروة الرأس والشعر لمدة 15 دقيقة وغسله بالماء البارد لتحصلي على شعر لامع وقوى.

يرطب شعرك وهو ما يقوم به صفار البيض فقط قومي بعمل مزيج مكون من صفار البيض واللبن والعسل وزيت اللوز وضعيه على فروة الرأس لمدة 45 دقيقة وقومى بشطف الشعر بعد ذلك ستحصلين على شعر رطب وناعم.

يمنع تساقط الشعر فالكثير من الناس لا يعرفون أن صفار البيض هو علاج عظيم لمشاكل تساقط الشعر، لذلك ضعي الشامبو والمواد الكيميائية الخاصة بك جانبا وقومي باستخدام بيضة واحدة فقط يتم تقليبها حتى تصبح كريمية الملمس وضعيها على شعرك لمدة نصف ساعة ستحصلين على نتائج هائلة ويفضل تكرار ذلك مرة واحدة كل أسبوع.

يحارب صفار البيض قشرة الشعر لاحتوائه على أحماض دهنية يساعد في تحسين جلد فروة الرأس وتحارب قشرة الرأس ويفضل استخدامه مرة واحدة أسبوعيا قبل أن تغسلي شعرك.

يعزز نمو الشعر فالبيض يحتوى على فيتامين “أ و ب”، والتي تجعل شعرك أكثر صحة وأقوى ويعزز نمو الشعر ويحمى الشعر من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ومن ناحية أخرى فيتامين “ب” يعطى الشعر مظهرا صحيا ويمنع الشيب المبكر للشعر.

وهناك الكثير من الناس يعتقدون أن البيض ضروري ليجعل شعرك ينمو بشكل أسرع ، ولكن من المعروف أن بياض البيض له خصائص الشفاء في قدرتهم على تجديد الشعر واستعادة ليونته وتألقه . سوف تلاحظ الفرق الواضح عند استخدام البيض وسيكون أكثر صحة عشر مرات


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة