كيف تقلص الخلايا الدهنية في جسمك بطريقة بسيطة؟

الخلايا الدهنية في الجسم وكيفية التغلب عليها

حسين فاروق
18/05/2017

article:18/05/2017

التخلص من الدهون
التخلص من الدهون

الكثير من صناع اللياقة البدنية، يسعون إلى الحصول على تقنيات وأساليب مختلفة على مر السنين من أجل النجاح في بناء العضلات، وتقليص الوزن، ولعل أبرز تلك التقنيات هو تفتيت وتدمير خلايا الدهون الخاصة بك.

وهناك بعض الطرق السهلة والبسيطة التي تمكنك من ذلك مثل تناول كوب من الشاي الأخضر أو الشاي الصيني قبل تناول الطعام بمدة 20 دقيقة، وهو ما يساعدك على الحصول على سعرات حرارية أقل، وكذلك توفير الطاقة لجسمك، ومنع نمو الدهون الجديدة وتكسير خلايا الدهون الموجودة بالفعل.

كما يمكن في هذا الإطار تناول الجريب فروت في الصباح، وهو ما يساعد على زيادة عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وحرق السعرات الحرارية الزائدة.

تناول البيض في وجبة الفطور، حيث أثبتت الدراسات الحديثة أن تناول البيض ضمن وجبة الإفطار يفقد وزن الجسم 65٪ فأكثر من أولئك الذين يعتمدون على وجبة من الكربوهيدرات، كما أن الأشخاص الذين يتناولون وجبات الإفطار الغنية بالبروتين والألياف لديهم مستويات أقل من هرمونات الجوع في وقت لاحق من اليوم.

الخلاصة أن الطعام الذي تأكله والسوائل التي تشربها قوية بشكل لا يصدق، ويمكن الاستفادة منها فيما يتعلق بحرق السعرات الحرارية وبناء العضلات، وإنقاص الخلايا الدهنية.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة