أهداف فينجر تتحقق.. والسخرية المبتذلة تتواصل!

مدرب أرسنال حريص على تكرار إنجازاته في كل موسم!

محمود حمزة
16/02/2017

article:16/02/2017

“هلوسة كروية” سلسلة مقالات رياضية ساخرة لا تهدف سوى إلى رسم ابتسامة بسيطة على شفتي القارئ.. دون أي أغراض أخرى دنيئة! قد يراها البعض كوميدية ومضحكة، وقد يراها البعض الآخر تافهة وسخيفة.. كما أرى أنا! لكن يجب أن نتفق على أن هذه الفقرة بريئة جداً، لدرجة أن الباحث عن أدلة براءتها سيجد الكثير.. من أدلة الإدانة! لكنها حقًا لا تُكتب تأثرًا بمشاعر حب أو كراهية تجاه أي فريق أو لاعب، حتى وإن بدا أنها تحمل مشاعر كراهية وحقد.. تجاه الجميع!

خسر أرسنال بنتيجة كبيرة أمام بايرن ميونيخ.. كما توقع العقلاء! أما الطيبون الذين لا يتعلمون من دروس الماضي، فقد فاجأتهم النتيجة، رغم تسريبها قبل المباراة.. كما تم تسريب القرعة!

أتعب أرسين فينجر جمهور أرسنال، وأتعب أعداءه! بل وأتعب الساخرين من النادي! لأن عشاق السخرية يترقبون الأحداث الغريبة والنادرة ليسخروا منها، لكن فينجر يقدم لهم أحداثاً متكررة في كل موسم، حتى أصابهم الملل، وأصبحوا يفكرون في اعتزال السخرية!

16779985_10210042788457983_1277014549_n

أرسنال والرقم (4)! طريقة شائعة للسخرية من النادي، لكنها مسلية ومضحكة رغم ابتذالها! حتى عندما يحتل الفريق مركزاً آخر، يظل الساخرون يربطون بينه وبين المركز الرابع، لأن أرسنال وإن كان ثالثاً أو ثانياً في جدول الترتيب، فإنه يبقى رابعاً متربعاً في قلوبنا!

لا بد أن مدرب النادي يعيش لحظات من السعادة الآن، فقد تحققت أهدافه على أكمل وجه! حيث يتواجد فريقه في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، واقترب من الخروج من دور الستة عشر لدوري الأبطال، بعد الخسارة أمام البايرن.. بفارق أربعة أهداف! وكالعادة تزايدت الأصوات المطالبة برحيل المدرب الفرنسي، لكن النادي اللندني يحترم العادات والتقاليد، ويقدر مبادئ الابتذال والتكرار الممل، لذلك لن يرحل فينجر!

هناك من يترقبون خبراً ويظنون أنه قد اقترب، لكن يبدو أننا سنموت جميعاً، وسيموت أبناؤنا، وربما أحفادنا، قبل أن يرحل أرسين فينجر! وقد يستمر العجوز الفرنسي في وظيفته.. حتى يفنى الوجود!

هذه الفقرة تهدف إلى الفكاهة فقط، وما يرد فيها لا يعبر بالضرورة عن حقيقة أو رأي أو موقف

تابع حلقات:  هلوسة كروية  –  هجمة مرتدة سريعة  –  هدف ملغى


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

أخبار متعلقة