نجم الريشة الطائرة الدنماركي أكسلسن في دبي بصحبة “سانغا”

في مياه خليج الدلافين في فندق أتلانتس جزيرة النخلة بدبي

أحمد الصبيح
12/12/2016

article:12/12/2016

أمضى نجم الريشة الطائرة الدنماركي فيكتور أكسلسن الحائز على برونزية الأولمبياد لفردي الرجال أوقاتاً ممتعة هذا الصباح بصحبة الفقمة «سانغا» في مياه خليج الدلافين في فندق أتلانتس جزيرة النخلة بدبي، وذلك قبيل مشاركته في نهائيات دبي لسلسلة السوبر العالمية  للريشة الطائرة التي تنطلق منافساتها الأربعاء 14 ديسمبر في مجمع حمدان الرياضي بدبي وتستمر حتى 18 الجاري.

وقال أكسلسن الذي حل ثانياً في نهائيات دبي 2015: “يسعدني أن أعود إلى دبي بعد فوزي بالميدالية البرونزية في أولمبياد ريو، الأمر الذي عزز ثقتي بنفسي ومنحني شعوراً غاية في الإيجابية..كما لم يسبق لي أن التقيت بفقمة الأسد من قبل!”.

يتنافس في نهائيات دبي لسلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة المصنفين الثمانية الأوائل في العالم في فئات فردي الرجال والسيدات وزوجي الرجال والسيدات والزوجي المختلط. وتعد جوائز الحدث المالية الأغنى من نوعها في هذه اللعبة ويسعى اللاعبون للظفر بنصيب من الجائزة المالية البالغة مليون دولار أمريكي.

يبلغ سعر تذكر الدخول 25 درهما لليوم الواحد، والدخول مجاني للأطفال تحت 18 سنة. تتوفر التذاكر على تيكت ماستر، ولمزيد من المعلومات عن الحدث يرجى زيارة: www.dubaisuperseriesfinals.ae.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – دور الستة عشر

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة