مواجهة ناكامورا وماهال .. صراع بين جيل جديد والأساطير!

هل تقدم هذه المواجهة بشكل ناجح جدا يجذب الجماهير لمزيد من العروض من "الصاعدين"؟

حسين فاروق
11/08/2017

article:11/08/2017

ماهال وناكامورا
ماهال وناكامورا

لا يخفى على أحد أن المواجهة التي خاضها النجم جيندر ماهال أمام راندي أورتن دخل القفص البنجابي في مهرجان باتل جراوند الأخير، عزف عنها الكثير من الجماهير، حتى أن بعضهم انصرف من الصالة قبل نهاية المواجهة.

وهناك أغلبية من جماهير المصارعة لا تقتنع بمشاهدة أحد مصارعي الصف الثاني وهو جيندر ماهال يحمل اللقب الكبير ، رغم الأداء الجيد الذي يقدمه على حلبات المصارعة.

ويبدو أن wwe أرادت أن تضع كل البيض في سلة واحدة، عندما اختارت أن تجمع مواجهة لقب wwe للوزن الثقيل في مهرجان سمر سلام المقبل بين مصارعين يمثلان جيل جديد داخل wwe وهما الياباني شينسوكي ناكامورا والهندي جيندر ماهال.

وأداء ناكامورا وماهال سوف يحدد بشكل جديد ما إذا كانت الجماهير ستقتنع بتواجد جيل جديد من المصارعين قادر على تقديم أداء مميز يرضيهم على الحلبة، أو أن تعزف الجماهير عن مشاهدة “الصاعدين” بشكل نهائي، في انتظار أفكار جديدة من فينس مكمان من بينها عودة الأساطير للعروض.

ناكامورا وماهال من المصارعين الذين يؤدون بشكل جيد على الحلبة ، ولكن على wwe أن تضع كل جهودها من أجل أن تقدم هذه المواجهة بشكل ناجح جدا يجذب الجماهير لمزيد من العروض من “الصاعدين”، وألا تؤثر على السيناريوهات التي تضعها فريق الإبداع وتعتمد على هذا الجيل الجديد من المصارعين.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة