قبلة الحياة وكابوس ميسي ضمن أبرز اهتمامات صحف الأرجنتين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – سيطر الانتصار الذي حققه منتخب نيجيريا أمام منتخب أيسلندا، على اهتمامات الصحافة الأرجنتينية الصادرة اليوم السبت، وذلك بعد الخسارة المذلة التي تلقاها راقصو التانجو، مساء الخميس المنصرم، أمام المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف دون رد، الأمر الذي جعل آمال عشاق الألبيسيليستي معلقة على ما ستؤول إليه نتيجة النسور الأفريقية وممثل اسكندونافيا.

وركزت صحيفة (أوليه) على قبلة الحياة التي منحها المنتخب النيجيري للشعب الأرجنتيني، حيث قالت: “في حال فوز إيسلندا (2/1) على كرواتيا وفوز الأرجنتين (2/0)، ستتأهل أيسلندا بعد اللجوء للعب النظيف”.

وأبرزت نفس الصحيفة، معاناة الحارس الأساسي ويلي كاباييرو، حيث قالت: “لحظات صعبة للغاية.. كل شيء يشير إلى أن حارس تشيلسي سيفقد مكانته الرسمية ضد نيجيريا، حيث سيحل أرماني محله”.

كما تحدث الصحيفة عن ليونيل ميسي، حيث قالت:” حلم التتويج بكأس العالم يتحول إلى كابوس.. غاب القائد مرة أخرى ولعب بشكل سيئ، خرج من الملعب منحني الرأس لإدراكه أن الأرجنتين تواجه إذلال الخروج من دور المجموعات”.

أما صحيفة (أنفوباي) فقد أولت بدورها اهتماماً كبيراً للفوز الذي حققته نيجيريا والذي منح التانجو بصيصاً من الأمل للتأهل إلى ثمن النهائي، حيث قالت: “جميع اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني احتفلوا بأهداف نيجيريا في شباك أيسلندا”.

من جانبها، نقلت صحيفة (لا ناسيون) تصريحات أحمد موسى الذي قاد نيجيريا لتحقيق الفوز الثمين على أحفاد الفايكينج، حيث قال: “إحراز هدف ضد الأرجنتين ليس صعباً علي”.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يتوجب عليه الفوز أمام نيجيريا في المباراة الأخيرة، مع انتظار خسارة أيسلندا ضد كرواتيا، وذلك من أجل بلوغ الدور الثاني من مونديال روسيا 2018، وتجنب شبح الخروج من دور المجموعات كما حدث في نسخة 2002 بقيادة مارسيلو بيلسا.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار منتخب الأرجنتين في كأس العالم اليوم الجمعة 22\6\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تواصلت المفاجآت المدوية في نهائيات كأس العالم 2018، حيث تلقى المنتخب الأرجنتيني، صدمة كبيرة بالهزيمة بثلاثية نظيفة، أمام كرواتيا، ليقترب ليونيل ميسي ورفاقه من وداع العرس العالمي بعد مرور جولتين.

ورغم أن خورخي سامباولي أجرى تعديلات كثيرة على التشكيلة الأساسية، إلا أن المنتوج الكروي الذي قدمه راقصو التانجو كان كارثياً، حيث خسروا معركة خط الوسط لصالح المنتخب الكرواتي الذي استغل الأخطاء الفردية التي سقط فيها لاعبو الألبيسيليستي ليسجلوا 3 أهداف.

وباتت حظوظ الأرجنتين في التأهل إلى ثمن النهائي، صعبة للغاية، إذ يتعين عليها الفوز على نيجيريا في المباراة الأخيرة بالمجموعة، بشرط أن تخدمه نتيجة مباراتي أيسلندا أمام نيجيريا وكرواتيا.

وارتفع رصيد كرواتيا إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد الأرجنتين عند نقطة واحدة في انتظار مباراة أيسلندا ونيجيريا، التي سترسم ملامح المجموعة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار المنتخب الأرجنتيني اليوم الجمعة 22/06/2018:


1529641094_lionel-messi-argentina-croatia

فرص منتخب الأرجنتين بالتأهل لدور الستة عشر بعد فوز منتخب نيجيريا

موقع سبورت 360 – نجح منتخب نيجيريا في الفوز على منتخب أيسلندا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ التقرير من هنا


argentina fan

مشجع أرجنتيني يطالب منتخب أيسلندا بالفوز من أجل ميسي

موقع سبورت 360 – رصدت عدسات الكاميرات الحاضرة في مباراة منتخب أيسلندا ضد منتخب نيجيريا مشجعًا أرجنتينيًا يوجه رسالة إلى منتخب أيسلندا.

إقرأ الخبر من هنا


jorge-sampaoli-201466456

لاعبو الأرجنتين يطالبون سامباولي بعدم التواجد في المباراة القادمة

كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية عن حالة من التمرد في صفوف منتخب الأرجنتين عقب الهزيمة الثقيلة أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Messi-Argentina-201445665

زاباليتا يتوقع اعتزال ميسي دولياً بعد كأس العالم 2018

أعرب المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا عن تعاطفه الشديد مع مواطنه ليونيل ميسي بعد الخسارة الثقيلة أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Messi-Argentina-201445664

جماهير منتخب البرازيل تسخر من ليونيل ميسي .. فيديو

سخرت جماهير منتخب البرازيل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الهزيمة القاسية أمام منتخب كرواتيا التي جرت امس الخميس على ملعب نيزني نوفجورود.

إقرأ الخبر كاملاً


00101a33-800

هل انتهى جيل ميسي في منتخب الأرجنتين ؟

موقع سبورت 360 – “إذا سارت الأمور بشكل سييء، فعلينا أن لا نعود مرة أخرى للمنتخب الأرجنتيني”، كانت هذه كلمات من ليونيل ميسي نفسه نجم منتخب الأرجنتين، وفريق برشلونة الإسباني شهر ديسمبر الماضي في لقائه التليفزيوني مع قناة “tyc”، وهو يتحدث عن ضرورة الرحيل وعدم التواجد مرة أخرى مجددًا في المنتخب إذا استمرت النتائج السلبية.

إقرأ الخبر من هنا


messi34

أربيلوا يستفز ميسي : مودريتش الأفضل في العالم !

واصل اللاعب الإسباني والظهير الأيمن السابق لفريق ريال مدريد ، ألفارو أربيلوا إثارة الجدل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، وذلك بنشره تغريدة استفزت جماهير برشلونة بشكلٍ خاص وفئة من جماهير منتخب الأرجنتيني.

اقرأ الخبر كاملاً


arg

الصحف الكتالونية تهاجم سامبولي وتبرئ ميسي من فضيحة كرواتيا

أبدت الصحف ووسائل الإعلام العالمية غضبها من المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي بشكلٍ أكبر من الانتقادات الموجهة إلى النجم الأول ليونيل ميسي بعد الكارثة التي حلت على منتخب راقصي “التانجو” في المباراة ضد منتخب كرواتيا.

اقرأ المقال كاملاً


jorge-sampaoli-cropped_1b9p1acdn55fu1dx81skx0q9sd

هل سيتم إقالة سامباولي من تدريب منتخب الأرجنتين قبل مباراة نيجيريا ؟

كشفت صحيفة آس الإسبانية  مصير خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بعد الهزيمة المذلة من كرواتيا بثلاثية نظيفة ضمن إطار الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


DgPqykZW4AIQndq

تكتيك المونديال (7) .. إفلاس سامباولي وثغرة الوسط الواضحة!

شهد مساء أمس الخميس، العديد من المفاجآت في نهائيات كأس العالم 2018، حيث خسر المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف دون رد، بينما تفوقت فرنسا على بيرو بهدف وحيد، في حين انتهت مواجهة أستراليا والدنمارك بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

اقرأ الخبر كاملاً


DgPYI8HXkAUYsxp

ميسي يتلقى سهام الانتقادات من بيتر شمايكل

لم يسلم ليونيل ميسي، نجم وقائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، من سهام الانتقاد التي أطلقها العديد من المحللين والخبراء، عقب الخسارة الكبيرة التي مني بها راقصو التانجو أمام منتخب كرواتيا، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، التي تحتضنها الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


MUNDIAL DE RUSIA 2018ARGENTINA VS CROACIAFOTO JUANO TESONE / ENVIADO ESPECIAL

الصحف الأرجنتينية تهاجم ميسي بعد الخسارة أمام كرواتيا

شنَّت الصحف الأرجنتينية، هجوماً لاذعاً على قائد منتخب بلادها، ليونيل ميسي، وذلك بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها راقصو التانجو أمام منتخب كرواتيا، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، التي تحتضنها الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


Messi (1)

هل كانت مباراة كرواتيا الأسوأ لميسي في جميع نسخ كأس العالم ؟

تلقى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة صفعة قوية بعد تلقي منتخب بلاده هزيمة قاسية من كرواتيا بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018، لتصبح حظوظه بالتأهل إلى ثمن النهائي معقدة للغاية.

إقرأ الخبر كاملاً


DgPJo6MXcAAFNuR

أجويرو يرد على غطرسة سامباولي بعد السقوط المرير

رد سيرجيو أجويرو، مهاجم منتخب الأرجنتين، على غطرسة خورخي سامباولي الذي ادعى في تصريحات صحفية، أن لاعبيه لم يطبقوا النهج التكتيكي الذي طلب منهم، وأشار أيضاً إلى عدم تكيفهم مع المشروع الذي بدأ فيه منذ توليه مهمة تدريب راقصي التانجو خلال الصيف المنصرم.

اقرأ الخبر كاملاً


DgPHnp2X4AIaXRX

راكيتيتش يتعاطف مع ميسي بعد سقوط الأرجنتين

أبدى إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان منتخب كرواتيا، تعاطفه الكبير مع زميله في فريق برشلونة، ليونيل ميسي، عقب سقوط منتخب الأرجنتين أمام عائلة “إيتش”، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


5b2c1088c5a4b059a7e99eb9_default

فابريجاس يسرد أسباب سقوط منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا

سرد سيسك فابريجاس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، الأسباب التي أدت إلى سقوط منتخب الأرجنتين أمام كرواتيا، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


1529613181_932695_1529613313_noticia_normal

مودريتش: ميسي لاعب مذهل لكن لا يمكنه فعل كل شيء بمفرده

بعد الانتهاء مباراة فوز منتخب بلاده على الأرجنتين بثلاثة أهداف لواحد، وضمان التأهل إلى الدور الموالي، تحدث لوكا مودريتش لوسائل الإعلام وأعطى رأيه حول أداء ميسي في المباراة.

اقرأ الخبر كاملاً


FBL-WC-2018-ARG-PRESSER

سامباولي يدافع عن ميسي ويتوسل المغفرة من المشجعين

ظهر مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي أمام وسائل الإعلام، عقب الهزيمة ضد كرواتيا بثلاثة أهداف لصفر، في الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الثالثة.

اقرأ الخبر كاملاً


Messi Maradona World Cup Argentina Croatia

سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير و الجماهير مع اليوم الثامن

انتهى اليوم الثامن من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الاثنين.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

ميسي يتلقى سهام الانتقادات من بيتر شمايكل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – لم يسلم ليونيل ميسي، نجم وقائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، من سهام الانتقاد التي أطلقها العديد من المحللين والخبراء، عقب الخسارة الكبيرة التي مني بها راقصو التانجو أمام منتخب كرواتيا، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، التي تحتضنها الأراضي الروسية.

وكان الحارس الدولي السابق، بيتر شمايكل، من بين أبرز الشخصيات الكروية التي انتقدت أداء ليونيل ميسي ضد المنتخب الكرواتي، حيث قال:” لماذا نهتم كثيراً بالأرجنتين؟ لماذا لا نهنئ كرواتيا؟ لماذا لا ننتقد ميسي الذي لا يظهر مرة أخرى في اللحظة التي يحتاجها الفريق وعندما يظهر اللاعبين الكبار؟”.

وأضاف المتحدث نفسه أثناء تحليله للمباراة على قناة (إر تي): “عندما تبني فريقاً على لاعب واحد ستُسحق وهذا ما حدث اليوم والأرجنتين دفعت الثمن فعلاً، 3/0 ردة فعل طبيعية لما شاهدناه”.

واختتم شمايكل حديثه بالقول: “بالنسبة لي إيفان راكيتيتش ولوكا مودريتش من أفضل لاعبي الوسط في العالم والذين يظهرون في اللحظة المناسبة وهذا ما تفتقده الأرجنتين”.

يذكر أن حظوظ الأرجنتين في التأهل إلى ثمن النهائي، باتت صعبة للغاية، إذ يتعين عليها الفوز على نيجيريا في المباراة الأخيرة بالمجموعة، بشرط أن تخدمه نتيجة مباراتي أيسلندا أمام نيجيريا وكرواتيا.

الأكثر مشاهدة