زانيتي ينتقد سامباولي بطريقة غير مباشرة على إهماله لإيكاردي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتقد اللاعب المخضرم خافيير زانيتي نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي المعتزل، المدرب خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم بطريقة غير مباشرة، بسبب استبعاده المهاجم الشاب ماورو إيكاردي من قائمة فريقه لبطولة كأس العالم 2018.

وشهدت قائمة منتخب الأرجنتين النهائية لكأس العالم غياب المهاجم وقائد إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي ، وذلك رغم تصدره قائمة هدافي الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بـ29 هدفاً.

وكان قد تعادل منتخب الأرجنتين أمام نظيره الأيسلندي بهدف لمثله، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2018 المقامة في الأراضي الروسية، على ملعب أتكريت أرينا.

وتحدث خافيير زانيتي في تصريحات صحفية قائلاً: “ماورو إيكاردي كان يستحق الانضمام لقائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في كأس العالم لما فعله في الموسم المنصرم، ولقد قلت ذلك من قبل وسأكرره”.

وأضاف: “كنت أتمنى رؤيته هنا مع المنتخب الأرجنتيني في روسيا لا يجب أن يكون غير ذلك، ولكن لا يزال لاعب صغير ولديه مستقبل عظيم، ويمتلك بالتأكيد فرصة أخرى للعب مع التانجو”.

وبالنسبة للمدرب سامباولي رد زانيتي: “يمتلك الكثير من اللاعبين الرائعين، ولكن الأمر صعباً للغاية عليه خاصة وأن كان هناك تغيير في المدرب ولا يمكن تحقيق كل شيء في ليلة، والمباراة القادمة أمام كرواتيا ستكون صعبة”.

تابع معنا البث المباشر لمباراة منتخب مصر ومنتخب روسيا في كاس العالم 2018

الأكثر مشاهدة

أكد ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا، أنه لا يخشى مواجهة ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين وقائده، في المواجهة التي تجمع المنتخبين في كأس العالم 2018.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان الأرجنتيني والكرواتي الخميس القادم، في مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بمونديال روسيا 2018.

وقال لوفرين في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية: “أنا مستعد لمواجهة ميسي بعدما قابلت كريستيانو رونالدو ونيمار في الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “إنه شرف لي اللعب ضد لاعب كبير مثل ميسي أو رونالدو أو نيمار، هذا شيء تود القيام به منذ الطفولة”.

وأتم: “لسنا خائفين من ميسي، منتخب أيسلندا قام بالدفاع أمامه وأظهر كيفية إيقافه، لا يمكن تحجيم خطورته بالدفاع واحد مقابل واحد بل باللعب الجماعي”.

وكان لوفرين لاعب ليفربول واجه رونالدو نجم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، الذي فاز به الريال 3-1، قبل ملاقاة نيمار في مباراة ودية بين البرازيل وكرواتيا استعدادا للمونديال، والتي فاز بها” السيليساو” 2-0.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار منتخب الأرجنتين في كأس العالم اليوم الثلاثاء 19\6\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

شكل السقوط في فخ التعادل ضد أيسلندا، صدمة كبيرة للجماهير الأرجنتينية التي تمني النفس بالانتصار في المباراة الثانية، التي تجمع بين راقصي التانجو والمنتخب الكرواتي، يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم 2018.

ولم يرضَ الجمهور الأرجنتيني على الأداء الذي قدمه منتخب بلادهم ضد أيسلندا، ومن المتوقع أن يجري خورخي سامباولي العديد من التعديلات على التشكيلة التي خاضت اللقاء الافتتاحي للتانجو.

وبدا من خلال تدريبات راقصي التانجو، مساء أمس الإثنين، أن مدرب إشبيلية السابق ينوي إجراء بعض التعديلات على الخطة والتشكيلة الأساسية، ومن المحتمل أن تعلن عنها في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة.

وقد يخوض سامباولي هذه المباراة بثلاثة مدافعين هم نيكولاس تاليافيكو، نيكولاس أوتاميندي وجابرييل ميركادو، الذي سيشارك مكان ماركوس روخو، وفي خط الوسط سيشارك ماركوس أكونا مكان لوكاس بيليا، وذلك حسب آخر التسريبات التي كشفت عنها وسائل الإعلام المحلية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار المنتخب الأرجنتيني اليوم الثلاثاء 19/06/2018:


lionel-messi-cropped_u5cik0sw6lh1vp0o4aqkv0c1

مارادونا يدافع عن ميسي بعد إهدار ركلة الجزاء أمام أيسلندا

موقع سبورت 360 – دافع دييجو مارادونا أسطورة الأرجنتين الخالدة عن مواطنه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، ومنتخب الأرجنتين بعد إهدار الأخير ركلة جزاء أمام منتخب أيسلندا ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا في روسيا.

إقرأ الخبر من هنا


sp08-croatia-zlatko-dalic02

مدرب منتخب كرواتيا ينوي استغلال راكيتيتش لإيقاف ميسي!

موقع سبورت 360 – ينوي زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا لكرة القدم، الاستعانة بفكرة خبيثة لإيقاف ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، خلال المباراة التي ستجمع الطرفين برسم فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، حيث أشار المدرب المذكور إلى أنه سيستغل إيفان راكيتيتش، زميل البولجا في فريق برشلونة، من أجل معرفة كيفية الحد من خطورة قائد التانجو.

اقرأ الخبر كاملاً


braa

كأس العالم 2018 يشهد مفارقة تاريخية للبرازيل وألمانيا والأرجنتين

واصلت المنتخبات الكبيرة سقوطها في نهائيات كأس العالم 2018 بالتعادل بين منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا بهدفٍ مقابل هدف مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من خامس مجموعات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


messi

مورينيو يوضح سبب فشل ميسي أمام آيسلندا

حلل جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أسباب تعثر منتخب الأرجنتين في مباراته الأولى ضد آيسلندا في كأس العالم 2018 والتي شككت البعض بقدرة ليونيل ميسي ورفاقه على الذهاب بعيداً في البطولة.

إقرأ الخبر كاملاً


Df15TPCWkAEJxlQ

مدرب كرواتيا: سنعمل على إرسال منتخب الأرجنتين إلى ديارهم!

رفع زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا لكرة القدم، درجة التحدي في المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم 2018، حيث أشار إلى أن منتخب بلاده سيعمل على إرسال الأرجنتين إلى ديارهم، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الانتصار الذي حققه لاعبوه ضد نيجيريا، كان صعباً للغاية.

اقرأ الخبر كاملاً


Df0uVPjUYAAr_OD

تكتيك المونديال (3) .. بيرو الممتع وما نصيحة مورينيو لخصوم ميسي؟

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المباريات الأربع التي احتضنتها الملاعب الروسية، مساء أمس السبت.

اقرأ الخبر كاملاً


Df1yOevX0AAUbsk

مودريتش يرفع راية التحدي: سنلعب للفوز على الأرجنتين!

رفع لوكا مودريتش، متوسط ميدان منتخب كرواتيا، شعار التحدي في وجه منتخب الأرجنتين، حيث أكد على أن زملاءه سيلعبون ضد رفاق ليونيل ميسي بالكثير من العزيمة والإصرار، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الانتصار الذي حققه منتخب بلاده ضد نيجيريا، في أولى مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، لم يكن سهلاً.

اقرأ الخبر كاملاً


ليونيل ميسي

حصاد اليوم الثالث من كأس العالم 2018.. الأرجنتين تتعادل بشكل مخيب مع أيسلندا

موقع سبورت 360 – كانت أبرز مفاجآت اليوم الرابع من كأس العالم 2018 سقوط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل 1-1 مع منتخب أيسلندا ضمن منافسات المجموعة الرابعة، حيث سجل سيرخيو أجويرو هدف “التانجو” في الدقيقة 19، وجاء هدف التعادل عن طريق ألفريد فنبوجاسون بعد 4 دقائق، فيما أهد ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 64.

اقرأ الخبر كاملاً


Maradona

سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير والجماهير مع اليوم الثالث

انتهى اليوم الثالث من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير.

اقرأ الخبر كاملاً


FBL-WC-2018-MATCH7-ARG-ISL

ميسي يتأسف على ضياع ضربة الجزاء ويعد بتقديم الأفضل

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لوسائل الإعلام عقب النتيجة المخيبة التي حققها المنتخب الأرجنتيني ضد إيسلندا، بهدف لمثله، وعرفت تضييع ليونيل ميسي لضربة جزاء.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة