سماك داون .. جيندر ماهال يحصل على فرصة ذهبية!

جيندر ماهال يحصل على فرصة حلم مميزة بالمنافسة على اللقب الكبير

حسين فاروق
21/04/2017

article:21/04/2017

جيندر ماهال لديه فرصة ثمينة
جيندر ماهال لديه فرصة ثمينة

ظهرت تشارلوت في بداية عرض سماك داون للحديث عن انتقالها من الرو والتأكيد على أنها كانت ملكة في العرض الأحمر وستظل ملكة أيضا في سماك داون، وأنها تريد أن تجصل على فرصة مباشرة للمنافسة على لقب السيدات، ولكن يبدو أن النجمة ناعومي بطلة السيدات في سماك داون لم يعجبها هذا الكلام، لتؤكد على أنه لا يوجد في عرض سماك داون ملكات وإنما توجد بطلات فقط.

ليحدث عراك بين تشارلوت وناعومي يتدخل معه شين مكمان ليلن عن مواجهة بين تشارلوت وناعومي في هذا العرض ، بحيث إذا فازت تشارلوت تحصل على فرصة المنافسة على لقب سيدات سماك داون.

ظهرت نتاليا في الكواليس وهي تعاتب شين مكمان على منح فرصة لتشارلوت على لقب السيدات في ثاني ظهور لها في العرض الأزرق ووافقتها كارميلا التي ظهرت مع جينس إلسورث وكذلك تامينا سنوكا، لتقترح نتاليا مناقشة الأمر بعيدا عن شين مكمان.

وتبدأ بعد ذلك مواجهات عرض سماك داون:

– جيندر مهال يفوز على لوك هاربر ودولف زيجلر وإريك روان وسامي زين وموجو راولي.

حقق ماهال المفاجأة بفوزه بفرصة المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل، ولكنه تعرض للكثير من الهتافات المضادة من قبل الجماهير، ليرد عليهم ماهال بأنه سيفوز باللقب ويجعل الجماهير تقبل بالأمر الواقع.

وجاء الفوز بعد مساعدة من قبل مصارعين بجانب الحلبة للنجم ماهال منعا سامي زين من تثبيته.

-ظهور راندي أورتن وبراي وايت.

قام الأفعى راندي أورتن بتهنئة جيندر ماهال على الحصول على تلك الفرصة الثمينة للمنافسة على لقب WWE، ولكنه أوضح أنه في البداية يفكر في براي وايت لكي يهزمه ويهدم منزله عليه، ليظهر براي وايت ويؤكد أن أورتن لن يخرج على قدميه من هذا البيت من الأساس عندما يواجهه.

ظهر بعد ذلك أي جي ستايلز وهو يتحدث عن نزاله في باكلاش 2017 على لقب الولايات المتحدة الأمريكية وهل يريد مواجهة أوينز أو جيريكو ليرد أنه لا يهم مواجهة من لأنهما مثل بعضهما بالنسبة له.

ظهر بارون كوربين خلال حديث ستايلز وأكد استغرابه من الاهتمام بالأخير، ولكن ستايلز قال له أنه فاز عليه مع سامي زين وانتزع تلك الفرصة.

غضب كوربين وأكد على أن ستايلز قام بثبيت زين وليس هو، ليعلن ستايلز التحدي معه في هذا العرض.

– تشارلوت تفوز على ناعومي.

نجحت تشارلوت بهذا الفوز في الحصول عىل فرصة المنافسة على لقب السيدات ضد ناعومي في مواجهة تحدد في الفترة المقبلة.

– فريق إيبكو وبريمو يفوز على فريق تشاد جيبل وجوردان.

-كيفن أوينز يفوز على أحد المصارعين.

-أي جي ستايلز يفوز على بارون كوربين.

فاز ستايلز على كوربين بالعد خارج الحلبة ولكنه تعرض لدفعة قوية من كوربين فوق جسد كيفن اوينز بطل الولايات المتحدة الامريكية الذي كان يتابع المواجهة.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة