عرض الرو .. “المدمر” يواصل عنفه

تعرف على أحداث ونتائج مواجهات عرض الرو الأخير

حسين فاروق
04/03/2017

article:04/03/2017

ساموا جو
ساموا جو

ظهر أسطورة المصارعة الحرة بيل جولدبيرج في بداية عرض الرو للحديث عما قاله خصمه في عرض فاست لين النجم كيفن أوينز بطل WWE العالمي.

حيث أكد جولدبيرج إلى أن أوينز تبجح بكلماته التي نفذت منه، مطلقا وعدا لكل شخص حضر عرض الرو بأنه سيقوم بانتزاع اللقب من كيفن أوينز في عرض فاست لين.

ظهر أوينز خلال حديث جولدبيرج، وأكد على أنه أطلق تحدي لنفسه منذ أن دخل WWE بأنه سيفوز على كل من يواجهه من مصارعين مهما كانت نجوميتهم، موضحا أنه فاز على جون سينا وأي جي ستايلز وغيرهم من النجوم وأن التالي سيكون جولدبيرج.

رد عليه جولدبيرج بأنه مستعد لإنهاء الخصومة بالوقت الحالي وعدم الانتظار لعرض فاست لين، ولكن أوينز رفض الدخول للحلبة، وغادر، ليترك حولدبيرج مع الجماهير التي هتفت له كثيرا.

ظهر بعد ذلك فريق نيوداي، وأكد بيج إي على أن فريقه لن يخوض مواجهة ضد فريق إيبيكو وبريمو، الذين سيواجهو بيج شو، ولكن فريق نيوداي سوف يواجه روسيف وجيندر مهال.

لتبدأ بعد ذلك مواجهات عرض الرو:

– فريق بيج إي واكزافيير وودز يفوز على فريق روسيف وجيندر ماهال.

تسبب روسيف في تشتيت انتباه زميله جيندر مهال ما أغضبه كثيرا بعد ما قام روسيف بالتحدث إلى زوجته لانا على جانب الحلبة وهو ما منح الفرصة لإكزافييز وودز لتثبيته.

ظهر بعد ذلك بيج كاس مع إنزو أموري في الكواليس وكذلك فريق شيمس سيزارو وجميعهم تحدثوا عن رغبتهم في انتزاع لقب الزوجي من فريق لوك جالوز وكارل أندرسون.

ظهر ساموا جو أثناء حديث شيمس مع سيزارو وكاد شيمس أن يتشاجر معه ولكن سيزارو تدخل وأكد على أنه سوف يسيطر على الأمر مع المدمر في وقت لاحق.

ظهرت ستيفاني مكمان في الكواليس مع ميك فولي، ودار بينهما شجار، أكدت ستيفاني في كلامها على أنها قد أخطأت أنها اختارت فولي كمدير عام لعرض الرو، موضحة أن زوجها تريبل إتش سيكون أكثر قوة كلما مر الوقت.

– أكيرا توزاوا يفوز على نوام دار.

بعد المواجهة قام براين كيندريك بهجوم مفاجئ على توزاوا، مو ضحا أنه كان يجب عليه أن يتعلم من الدروس السابقة وأن هذا الهجوم هو درس جديد له.

-ميك فولي يتحدث لساموا جو في الكواليس.

أكد فولي على أنه كان من أشد المعجبين بساموا جو قبل أن يظهر في عرض الرو الأخير بالطريقة التي لم تكن مناسبة، مشيرا إلى أنه يعتبره الآن مجرد لعبة في يد هنتر.

إلا أن جو غضب كثيرا وأكد على أنه يقوم بتنفيذ ما يدور برأسه فقط دون توجيه من أي شخص، ولكن اشتد الخلاف بين جو وفولي ليعلن الأخير عن مواجهة تجمع بين جو وفولي.

-ظهور تشارلوت وبايلي.

أكد تشارلوت على أن بايلي لا تستحق لقب السيدات وأنه كان يجب عليها أن تتخلى عن اللقب، ولكن بايلي أكدت على أن حلمها تحقق بفوزها بلقب السيدات وأن هناك المزيد من الأحلام التي سوف تتحقها مؤكدة على قدرتها على الاحتفاظ بلقبها في مهرجان راسلمينيا 33.

ولكن تشارلوت أكدت على نايا جاكس ستكون بجوارها في الحلبة وليست دانا بروك.

– فريق تشارلوت ونيا جاكس يفوز على فريق بايلي وساشا بانكس.

ظهر بعد ذلك برون سترومان في الكواليس وتحدث معه ميك فولي قائلا له أنه لم يدخله في أي مواجهة، ليرد عليه سترومان بأنه لا يريد أي مواجهة ولكنه يريد توقيع عقد مواجهته ضد رومان رينز، ليوافق فولي على هذا الطلب.

– بيج كاس يفوز على لوك جالوز.

تم عرض مشهد من عراك بين تايتوس أونيل وشيمس في أحد المطاعم لتحدث مواجهة بينهما في عرض الرو

– شيمس يفوز على تايتوس أونيل.

-سيث رولينز يظهر مع تريبل إتش.

ظهر النجم سيث رولينز في عرض الرو وهو يمشي بعكاز ويضع ضمادة على ركبته ويؤكد أنه يعلم أن حالته تتحسن بشكل كبير، ولكنه قد يزف خبرا سيئا للجماهير، بأن الفريق الطبي في WWE لن يمنحه التصريح الطبي اللازم لمواجهة تريبل إتش في راسلمينيا 33.

ليظهر تريبل إتش ويؤكد على أن رولينز قد أخطا عندما ظن أنه النجم الأوحد في WWE ونسي ما قدمته له السلطة في WWE، مشيرا إلى أنه يطلب من رولينز ألا يتحداه في راسلمينيا 33 لأنه إذا فعل ذلك فستكون المواجهة الاخيرة له على حلبة المصارعة وسيجبره على الاعتزال.

ولكن رولينز أكد على انه سيظهر في راسلمينيا 33 مهما كانت العواقب، وأكد على أن من سيجبر على الاعتزاله هو هنتر.

– بيج شو يفوز على إيبيكو وبريمو.

-فريق جاك جالجهير وبيركنز يفوز على فريق نيفيل وتوني نيس.

ظهرت بعد ذلك ساشا بانكس وأكدت لبايلي إنها بالفعل بطلة ويجب عليها ألا تستمع لأي كلام من جانب تشارلوت، لتظهر ستيفاني مكمان وتعلن عن مواجهة بين نايا جاكس وساشا بانكس في المهرجان المرتقب.

– ساموا جو يفوز على سيزارو.

نجح المدمر في الفوز على سيزارو ويعلن عن نجاحه في مواصلة تدميره للمصارعين أمثال سيث رولينز وسامي زين والآن سيزاور.

ولكن جاء سامي زين ليقوم بالهجوم على سامو جو ويقوم الحكام بالفصل فيما بينهما.

-توقيع عقد المواجهة بين سترومان ورينز.

جهز ميك فولي مدير عام عرض الرو أوراق العقد ليفاجئ بسترومان يبلغه بأنه عليه المغادرة لأن دوره انتهى ولكن فولي عنف سترومان وأكد على أنه يجب عليه ان يحترمه باعتباره أسطورة كبيرة على الحلبة وكادت أن تحدث مواجهة بينهما ليتدخل رومان رينز بضرب خصمه بشكل عنيف وتمتد المعركة إلى خارج الحلبة ويظهر رينز قوة شديدة في الهجوم على سترومان.

ولكن سترومان يعود مجددا ويقوم بالهجوم على رومان رينز بشكل عنيف ويسيطر بشكل كامل عليه، ليقوم بعد ذلك بمغادرة الحلبة، وسط تألم رينز من تأثير ضرباته.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة