رئيس سموحة: خسرنا الكأس أمام الزمالك في مهزلة كروية مكررة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتقد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أداء محمد فاروق حكم مباراة فريقه أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي حسمها الأبيض لحسابه بعد الفوز بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

و قال محمد فرج عامر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”: الحمد لله الذي اظهر ان كل كلمة ذكرتها او توقعتها حدثت تماما ، حكم المباراة تغاضي عن طرد طارق حامد لتعمد الايذاء ، وايضا طرد محمود عبد العزيز لتعمد الايذاء ،واحمد ابو الفتوح لتعمد الايذاء ، في نفس الوقت الذي طرد فية حسام حسن مهاجم سموحة لجرد اعتراضة لوجود لاعب علي الارض والحكم يطلب لعب الكرة.

9

وأضاف: الحكم احتسب 8 أخطاء من خارج منطقة الجزاء للزمالك في خلال مايقرب من عشر دقائق ، واحتسب هدف من خطأ ارتكبه كوسونجو ضد سيد فريد مدافع سموحة ، وخسر سموحة الكأس للمرة الثانية في تاريخة القصير امام الزمالك في مهزلة كروية مكررة قبل ذلك في عام ٢٠١٤ .

وتابع: ما حدث هو نتاج قرارات غير صائبة ولاتصب في صالح الرياضة المصرية ،ولا العدالة الكروية ،في الوقت الذي تتقدم فية الدول العربية في كرة القدم تطورا مذهلا،اتمني من الله ان تزول الغمة وان نتدارك الامور لان الرياضة لاتدار بمثل هذة القرارات والتحكمات الفجة ، للأسف لاارغب ان اخوض في تفاصيل كثيرة مؤلمة ومخجلة ومحزنة جدا.

الأكثر مشاهدة

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك تنظيم احتفالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في شهر رمضان الجاري، بعد الفوز ببطولة كأس مصر

قال أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي أن لقاء سموحة كان يمثل بالنسبة لنا 3 بطولات، الفوز بالكأس، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولعب مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والحمد لله نجحنا في الفوز بها وتحقيق الهدف المطلوب.

و أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن خالد جلال المدير الفني للفريق مستمرا في منصبه، لأنه أحد أبناء النادي وتحسن معه أداء الفريق بشكل ملحوظ، واعاد الروح الجميلة إلى كل اللاعبين، وتواجد عدد كبير من اللاعبين السابقين بالنادي في المدرجات لمساندة زملائهم.

وأضاف في تصريحات  إذاعية : “سوف نجتمع مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، لتحديد سياسة فريق الكرة في الفترة المقبلة، ولن نتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في الموسم الجاري، لأننا صنعنا قوام جيد للفريق، ولن نشتري لاعبين لمجرد الشراء بل للتدعيم، وقد يكون هناك إضافة لعنصر او عنصرين على أقصى تقدير”.

الأكثر مشاهدة

تمثل بطولة كأس مصر التي حصل عليها فريق الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء بالفوز على سموحة بركلات الترجيح، بمثابة طوق النجاة للعديد من لاعبي فريق الكرة، الذين كانوا يواجهون شبح الإبعاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وبتحركات من مجلس الإدارة كان هناك اتجاه للتخلي عن عدد لا بأس به من اللاعبين على غرار الموسمين الماضيين، واستقدام عناصر جديدة، خاصة أنه في حالة عدم الفوز بالكأس سيكون الموسم الحالي مُحبط للغاية بالنسبة للفريق الأبيض.

إلا أن الفوز بالبطولة هدأ نسبيا حالة عدم الرضا عن مستويات بعض لاعبي الفريق، فضلا عن ارتفاع مستوى البعض الآخر، ما أنقذ مصير الفريق من التشتت بنهاية الموسم، وتكرار تجربة الإحلال والتجديد التي تتكرر مع كل فترة انتقالات صيفية.

وكان الزمالك قد توج بطلا لكأس مصر بسيناريو مثير أمام سموحة احتاج فيه لركلات الترجيح ليحسم تأهله إلى الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة