الأهلي يكشف تطورات حالة أحمد فتحي وباكا قبل مواجهة المصري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

اطمأن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أحمد فتحي لاعب الفريق، بعدما خضع لفحص طبي أمس الأربعاء بعد غيابه عن مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي  الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا للإصابة.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب بدأ يتعافى من آثار الرشح على الركبة، وأن حالته مستقرة ولا يحتاج سوى للراحة خلال الفترة الحالية.

وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعب سيخضع لفحص طبي غدا الجمعة قبل انطلاق المران المسائي لتحديد إمكانية مشاركته تدريجيا في التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بأداء برنامجه التأهيلي.

يأتي هذا في الوقت الذي يجري باكاماني مالامبي، لاعب وسط الفريق  أشعة على العضلة الضامة اليوم؛ بسبب شكواه من الإجهاد عقب مواجهة الأهلي وكمبالا سيتي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

وتحسم نتيجة الأشعة التي سوف يجريها اللاعب مدى إمكانية انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي قبل مواجهة المصري المحدد لها الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأكثر مشاهدة

ينتظر عشاق النادي الأهلي المصري التعاقد مع مدرب جديد خلفا لحسام البدري الذي تم قبول اعتذاره عن استكمال المهمة مع الفريق عقب النتائج السلبية التي حققها مؤخرا في جميع المسابقات المحلية والقارية.

” سبورت 360″ يرصد في التقرير التالي أبرز الملفات الشائكة التي تتنظر المدرب الجديد للأهلي.

1- أزمة السعيد:

من الملفات الشائكة التي ستكون في انتظار مدرب الأهلي الجديد أزمة عبد الله السعيد أبرز لاعبي الفريق، المعار لاحدي فرق الدوري الفنلندي، هل سيواصل مجلس الإدارة تأديب اللاعب بعد المشكلة التي أثارها بتوقيعه لنادي الزمالك أم سيتم العفو عنه في الموسم الجديد، عقب انتهاء بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

2- المعارون:

يمتلك الأهلي العديد من اللاعبين المعارين خارج مصر و داخلها سيتم حسم مصير عودتهم للفريق من عدمه عن طريق المدرب الجديد.

3- الصفقات الجديدة:

ستتنظر لجنة الكرة بالنادي الأهلي المدير الفني الجديد حتي تعرض عليه الصفقات الجديدة ليتم أخذ رأيه فيها، خاصة وأن الأنباء التي ترددت بأن المدرب سيكون أجنبيا، مما يعني عدم معرفته بأمور الكرة المصرية.

الأكثر مشاهدة

 العديد من الأندية والمنتخبات العالمية يفضلون ارتداء القميص الأصفر و”الشورت” الأزرق، على طريقة المنتخب البرازيلي، صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس العالم، وأحد أشهر وأعرق المنتخبات الكروية التي تمتع عشاق الساحرة المستديرة بأداء مبهر.

واتجه عدد من أندية ومنتخبات العالم لارتداء ألوان طاقم المنتخب البرازيلي حباً وعشقاً في طريقة لعب راقصي السامبا، سواء في الوطن العربي أو القارة الأفريقية وغيرها.

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقدم باستقالته من منصبه عقب الخسارة على يد كامبالا سيتي الأوغندي وتقلص فرص المارد الأحمر في بلوغ ربع نهائي رابطة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

ومن المفارقات العجيبة في رحيل البدري عن المسؤولية الفنية للأهلي في ولايته الثالثة، هو الطاقم البرازيلي الذي ارتداه لاعبوه كامبالا سيتي، والذي بات لعنة تضرب البدري للمرة الثانية خلال قيادته للفريق الأحمر.

البدري في ولايته الأولى مع الأهلي والتي بدأت في موسم 2009-2010، أعلن استقالته عقب هزيمة من برازيل الكرة المصرية فريق نادي الاسماعيلي بنتيجة (3/1) بمنافسات الدوري المصري موسم 2010-2011، حيث يعد أبناء الاسماعيلية أحد أشهر الأندية العربية التي ترتدي زي مطابق لزي راقصي السامبا.

رحيل جديد لحسام البدري من القلعة الحمراء على يد فريق يتقمص الشخصية البرازيلية في طاقمه وزيه وشعاره، فيخسر الفريق الأهلاوي على يد كامبالا سيتي الأوغندي بهدفين نظيفين ويتقدم البدري باستقالته من منصبه، حيث لم يكن يتوقع أحد أن ينال بطل مصر الخسارة على يد فريق متواضع بحجم وامكانيات كامبالا على الرغم من اتخاذه شعار المنتخب البرازيلي في طاقمه.

الأكثر مشاهدة