صدم الهلاليون في الساعات القليلة الماضية عن تعرض مهاجم الفريق السوري عمر خريبين الى كدمة اثناء تدريب الفريق الثلاثاء وخرج على إثره متألما من مفصل القدم ولم يستطيع إكمال باقي التدريبات مع زملائه اللاعبين.

وتواجد اللاعب مع طبيب الفريق للكشف والإطمئنان على نوعية الإصابة ومدة الراحة والعلاج الذي يحتاجها اللاعب من خلال كشف طبي سيجريه اللاعب صباح الأربعاء.

الإصابة جاءت لتكمل مسلسل الإصابات العديدة والظروف الصعبة التي يمر بها الفريق هذا الموسم كان ابرزها اصابة القطع في الرباط الصليبي الذي لحق بالعنصر البرازيلي الهام في خارطة الفريق الأساسية ادواردو ومنعه من إكمال الموسم الرياضي مع الفريق مما انعكس بشكل سلبي وواضح على نتائج فريق كرة القدم الموسم الرياضي الحالي، ولعل إصابة خريبين قد تعرقل مشواره الموسم الرياضي الحالي خاصة وأن اللاعب كان معتمد عليه بشكل كبير في لقاء القادسية الهام في الجولة المقبلة لدوري المحترفين السعودي ولقاء الأهلي الحاسم .

وفي شان أخر أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم الذين شاركوا في لقاء “الريان القطري”، تدريبًا استرجاعيًا مساء الثلاثاء، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز -في مجمله- على الجانب الفني.

وبدأ بتدريبات فنيّة متنوّعة، طبّق بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “خوان براون” تدريبات التمرير الدقيق والتحرّك بدون كرة، فرض بعدها تدريبات بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل سليم.

وشهدت مشاركة الثنائي “فيصل درويش وماجد النجراني” بعد أن أنهيا برامجهما العلاجية والتأهيلية، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، فيما واصل الثلاثي “عبدالله المعيوف، متعب المفرج ونواف العابد” برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا.

ويؤدي الفريق مرانًا مغلقًا مساء  الأربعاء؛ تحضيرًا لمواجهة “القادسية”، مساء الجمعة المقبل.

الأكثر مشاهدة

شنت جماهير الهلال غضبه على إدارة النادي، بعد تراجع نتائج الفريق بشكلٍ رهيب في الموسم الحالي.

وطالبت جماهير الهلال، بتعيين السعودي سامي الجابر مديراً فنياً لفريق الهلال، حتى نهاية الموسم.

ويأتي ذلك بعد خسارة الهلال من فريق الريان في دوري أبطال آسيا، كما خسر الهلال من الاتفاق في الدوري السعودي، وجاءت مطالب جماهير الهلال عبر هاشتاق #سامي_مطلب_هلالي.

وكانت إدارة الهلال قد أقالت الأرجنتيني رامون دياز من منصب المدير الفني للفريق، وتم تعيين الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق الأولمبي لفريق الهلال، كمدير فني للفريق الأول حتى نهاية الموسم.

ولم يستطع الأرجنتيني خوان براون، تصحيح مسار الهلال في بطولة الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، حيث تعرض الفريق لهزائم متتالية، جعلته قريباً من وداع دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وقلص الأهلي الفارق النقطي مع الهلال المتصدر إلى نقطة.

يذكر أن سامي الجابر، كان مدريباً لفريق الهلال موسم 2014، وحصل على وصافة بطولة الدوري السعودي، وبطولة كأس ولي العهد السعودي، وتم اقالته من قبل إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

الأكثر مشاهدة

حقق الهلال رقما سلبيا للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال آسيا، بعد خسارته خارج ملعبه أمام الريان بهدف لهدفين، مساء الإثنين في قطر، ضمن مواجهات الجولة 4 من المجموعة الرابعة لدور المجموعات.

وتأزم موقف الهلال وتجمد رصيده عند نقطتين فقط من تعادلين وخسارتين، في المركز الأخير، ويواجه خطر الخروج المبكر من البطولة، التي كان على أعتاب حصد لقبها العام الماضي، قبل الخسارة في المباراة النهائية أمام أوراوا الياباني.

وفشل الهلال لأول مرة، في تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية في نسخة واحدة، بعد تعادله السلبي مع العين الإماراتي، ثم خسارته من الاستقلال الإيراني (0-1)، وتعادل مع الريان (1-1) قبل أن يخسر مباراة الإثنين (1-2).

وإجمالا، وصل الهلال للمباراة السادسة على التوالي دون تحقيق أي فوز في دوري الأبطال، بعدما تعادل مع أواورا الموسم الماضي بهدف لمثله، قبل خسارته مباراة الإياب (0-1).

الأكثر مشاهدة