نجحت إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة ماجد النفيعي، في الاحتفاظ بخدمات مدافع الفريق معتز هوساوي، حتى عام 2022.

وقدم هوساوي أداءً مميزاً خلال الموسم المنصرم، في مختلف البطولات التي شارك فيها مع الفريق، لاسيما في دوري المحترفين السعودي.

وشارك هوساوي في 23 مواجهة مع الأهلي بالدوري الموسم الماضي، منها 22 لقاء كلاعب أساسي ومباراة واحدة كبديل بإجمالي عدد دقائق وصلت إلى 1981 دقيقة.

وسجل هوساوي 3 أهداف تنوعت بين هدفين بالرأس وهدف بالقدم اليسرى، في حين صنع هدفاً واحداً لزملائه في الفريق.

وتلقى هوساوي 4 بطاقات صفراء خلال مشواره مع الفريق في الدوري.

وانضم معتز هوساوي لصفوف الأهلي موسم 2014، وبات احد العناصر الرئيسية وأعمدة الفريق التي لاغنى عنها.

الأكثر مشاهدة

حمل ماجد النفيعي،رئيس الأهلي مسئولية الاخفاق الآسيوي للتشيلي،خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وجاء ذلك بعد رفض بيتزي تخليه عن لاعبين الأهلي الدوليين لمشاركة الأخضر في معسكرات الفريق الخارجية استعداداً لكأس العالم 2018.

وصرح النفيعي لأحد البرامج التلفزيونية قائلاً:”كنت على تواصل دائم مع عادل عزت رئيس اتحاد الكرة، وحاولت أن أضغط بشدة من أجل ترك جميع لاعبينا الدوليين للعب في آسيا، حتى يكون الفريق في كامل استعداده للتمثيل القاري، ونجحنا في استعادة 5 لاعبين، ولم أتمكن من استرجاع البقية”.

وأضاف:”عزت تحدث معي وأخبرني بأن المدرب لا يريد أن يتنازل عن اللاعبين المتبقين، لأن لديه مباراة ودية مهمة، وحاولت بعدها بشتى الطرق حتى رضخنا في النهاية”.

وأردف بالقول: “هذا لا يعني أننا لم نحصل على الدعم في مشاركتنا الآسيوية، بالعكس نحن منذ مجيئنا قبل شهر حصلنا على الدعم الكامل من قمة الهرم الكروي المستشار تركي آل الشيخ، وهذا الدعم سيستمر حتى نحقق الأهداف التي جئنا من أجلها”.

يذكر أن الأهلي فشل  في استكمال مشواره الآسيوي بعد خروجه من دور ثمن النهائي ليلحق بمواطنه الهلال الذي خرج من دور المجموعات.

الأكثر مشاهدة

يسعى مجلس إدارة نادي أهلي جدة إلى التعاقد مع سيزار بينارييس، لاعب كولو كولو التشيلي.

وترغب إدارة النادي في تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل المنافسة بقوة على الألقاب في الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا من ثمن نهائي المسابقة، وفشل في حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلاً عن حصوله على المركز الثاني في ترتيب جدول دوري المحترفين.

وطالب جويدي إدارة النادي بتسريح الخماسي الأجنبي، أمين بن عمر، مؤمن زكريا، كلاوديمير دي سوزا، ليوناردو دي سوزا، وإيوانيس فيتفاتزيدس، في حين أبقى على السوري عمر السومة.
فيديو: موقف محرج لمهدي بن عطية والسبب فتاتان

الأكثر مشاهدة