قالت صحيفة الرياض السعودية “أكد مدافع نادي الأهلي أسامة هوساوي صعوبة المنافسة على اللقب بعد نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 أمام النصر في الجولة ال 17 من دوري عبداللطيف جميل.

وقال “كانت لدينا فرصة أخرى للصدارة، والكل توقع أن ظروف النصر الصعبة التي يمر بها ستسهل مهمتنا، ولكن على العكس فالنصر فريق كبير ولا يرضى مواصلة مستوياته التي قدمها الفترة الماضية، وتوقعنا أن يظهر بمستوي جيد”.

وأضاف “في عالم الكرة نقطة خارج أرضك جيدة، ولكن إذا أردت المنافسة صعبة ولا بد من الفوز، أضعنا فرصة ثانية ولكن إلى الآن الأمور مازالت قائمة، ولو فكرنا في الماضي لن نتقدم، علينا التفكير في المستقبل فأمامنا مشوار طويل”.

وعن المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين حسين عبدالغني “النرفزة في الكورة أمر طبيعي وناتج عن الضغط النفسي في المباراة، وأهم شيء يكون بعيدا عن الالفاظ غير اللائقة، وهذا الشيء يعتبر غير مقبول، وما يحز في النفس هو عندما يأتي لاعب يتكلم عن أهلك أو والديك، ولكن بالنسبة لي انتهى الأمر ومتعود على مثل هذه الأجواء”.

من جانبه أبدى المهاجم السوري عمر السومة عدم رضاه على نتيجة التعادل وأن الفريق كان يطمح تحقيق الفوز والعودة إلى الصدارة، وقال “حاولنا وسنحت للفريق فرصة التسجيل من ركلة جزاء ولكن ضاعت، ولم يُكتب لنا الفوز، كان لدينا رغبة أن نتصدر ونُسعد جماهيرنا رغم اجتهادنا لتحقيق ذلك، ولكن الحمد لله على كل شيء”.

وعن استبداله “كنت قادرا على اللعب 90 دقيقة وفي أي لحظة تأتي الفرصة وتسجيل الهدف منها، ولكن احترم قرار المدرب بتغييري، وبالنسبة لنزول مهند عسيري فهو إضافة قوية لخط الهجوم، وكنت أرغب إكمال المباراة بجانبه كوني تعرضت للرقابة اللصيقة من المدافعين، وكان هناك صعوبة في وصول الكورة”.

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة الوطن السعودية “رغم تفريط فريقه بتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه النصر أول من أمس كانت كفيلة بإعادته إلى صدارة ترتيب فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، أشاد السويسري كريستيان جروس بعطاء لاعبيه، ولم يحملهم مسؤولية الخروج بالتعادل، معتبرا أن التوفيق فقط لم يحالفهم في هذه المباراة، وتحديدا في ركلة الجزاء المهدرة من قبل اليوناني فيتفا الذي أبدى رغبته في تنفيذها، وكانت كفيلة بتغيير مجريات المباراة والخروج بالثلاث نقاط”.

ويبحث السويسري خلال الفترة القصيرة التي تفصل بين عودة الفريق إلى جدة أمس ومواجهة نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال عن تحضير لاعبيه فنيا وتهيئتهم معنويا لتجاوز التراجع النتائجي الذي يعيشه الفريق منذ انطلاقة الدور الثاني في الدوري، سعيا للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي أمام ذات المنافس، وستمنح عودة اللاعبين المصابين معتز هوساوي وعقيل بلغيث ومصطفى بصاص الفريق خيارات فنية أوسع أمام جروس، رغم الأداء المميز الذي أظهره محمد آل فتيل في لقاء النصر.

على صعيد متصل، عاد إلى جدة المحترف المصري محمد عبد الشافي بعد أن غادر إلى بلاده خلال اليومين الماضية للكشف على إصابته بعد أن طمأنه الطبيب المعالج بعدم حاجته إلى تدخل جراحي، والاكتفاء ببرنامج طبي مكثف للعودة إلى التدريبات، كما أجرى اللاعب ماهر عثمان عملية جراحية للرباط الصليبي في مستشفى أكاديمية إسباير تكللت بالنجاح وسيخضع لبرنامج تأهيلي حتى نهاية الموسم.

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

!function(d,s,id){var js,fjs=d.getElementsByTagName(s)[0],p=/^http:/.test(d.location)?'http':'https';if(!d.getElementById(id)){js=d.createElement(s);js.id=id;js.src=p+'://platform.twitter.com/widgets.js';fjs.parentNode.insertBefore(js,fjs);}}(document, 'script', 'twitter-wjs'); // ]]>

الأكثر مشاهدة

جروس مدرب الأهلي

قالت صحيفة عكاظ السعودية “أكد جروس المدير الفني لفريق الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي جمعت فريقه بالنصر أمس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما أن الفريق خسر نقطتين مهمتين كانت في متناول اليد لولا إضاعة فيتفا ركلة الجزاء”.

وقال “كانت المباراة مفتوحة، والفريقان قدما أداء ممتازا، وحاليا سنركز على الأخطاء التي وقعنا فيها في المباراة لنتجاوزها في المباريات القادمة، موضحا أن فيتفا وماركينهو قدما مباراة رائعة ومستواهما في تصاعد مستمر، كاشفا عن أنه أجرى ثلاثة تغييرات بسبب الإصابات في خط الدفاع وهذا أمر صعب في كرة القدم. واختتم حديثه بقوله: فيتفا طلب أن يلعب ضربة الجزاء بدلا من أسامة هوساوي وهذا الأمر يحصل في كرة القدم، خاصة أن اللاعب يريد أن يقدم نفسه لجماهير ناديه، ولكنه لم يوفق”.

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

// ]]>

الأكثر مشاهدة