أحمد خليل يتحدث عن ملهمه رونالدو روزاريو واللقطات الهامة من مسيرته والأحذية التي ضمنت له البقاء دومًا في المقدمة.

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أحمد خليل - الظاهرة رونالدو

دائمًا  في المقدمة. دائمًا كالبرق. إنه وصف ثاقب من نايكي، لكنه يوضح تمامًا ما تعنيه سلسلة أحذية Mercurial- الحاجة الماسة للسرعة.

لو أن هناك علم للسرعة، فجامعة الـMercurial ستكون المختصة بمنح درجات الدكتوراه في موضوعاته، بثبات واستمرارية عالية تمنح السوق بعضًا من أفضل الأحذية التكنلوجية المحدثة التي يمكننا رؤيتها.


خلال العقدين الماضيين، اكتسب Mercurial هوية لم يحظ بها غيره من قبل، حيث صار المرادف الطبيعي لما يرتديه اللاعبين الأكثر سرعة ومهارة، وأداتهم الرئيسية في إقامة العرض المبهر في كل مباراة.









إن كنت سريعًا، فأنت Mercurial، هذا هو الأمر ببساطة. من R9 إلى CR7، الأفضل في العالم دومًا آمنوا بتخصصه وروعة التجربة بينما يلف أقدامهم، وهذا هو الحال ذاته مع العلامات البارزة في عالم كرة القدم بالشرق الأوسط.



من خلال أعين رياضييّ نايكي الحاليين والمستقبليين، نكتشف ما يعنيه أن تكون Mercurial. ويمثل علم نادي شباب الأهلي والإماراتي الدولي هذا المستقبل. فاللاعب من ضمن الأسماء التي ستتزين أقدامهم بحذاء Mercurial Vapor 13 خلال الدوري السعودي موسم 2019/20.


صمم  ليخادع الخصوم، الـ Mercurial Vapor 13  المرصع بأزرار جانبية ووجه أمامي خفيف الوزن وهيكل صلب يحمل ثقتك إلى الأعلى.


تصميم الـFlyknit يكسي القدم بدقة كأنه طبقة جلدية ثانية لا حذاء، ورغم دقته وبساطته فيمكنك بلا خوف أن تعتمد عليه في الظروف الرطبة والجافة لأنه يعتمد على أزرار الزاوية الداعمة للإنطلاقات المدوية.


في المقطع المصور بالأعلى يكشف خريج جامعة الـMercurial عن انطباعاته حول الأحذية، مسيرته وأكثر ما يعجبه في لاعبه المفضل من عالم نايكي.



تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الأكثر مشاهدة

حقق شباب الأهلي دبي فوزاً مثيراً على جاره الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وضع البرازيلي كايو كانيدو قائد الوصل في المقدمة بعد مرور نصف ساعة من ركلة جزاء، لكن الأرجنتيني إيمليانو فيكيو أدرك التعادل لشباب الأهلي بعدها بـ 5 دقائق من ركلة جزاء أيضاً.

ومنح الكوري الجنوبي أوه بان سوك مدافع الوصل، شباب الأهلي دبي الهدف الثاني بعد أن سجل بالخطأ في مرماه، عندما حول تمريرة عرضية في شباك فريقه في الدقيقة 55، لكنه عوض هذا الخطأ عندما سجل هدف التعادل من ضربة رأس في الدقيقة 72.

وأحرز هنريكي لوفانور هدف الفوز لشباب الأهلي دبي بمجهود فردي عندما استقبل الكرة في الجهة اليسرى لمرمى الوصل وراوغ أحد المدافعين قبل أن يسدد بقوة في الشباك قبل النهاية بتسع دقائق.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 12 نقطة من 7 مباريات احتل بها المركز الخامس، متفوقاً بفارق 5 نقاط عن الوصل صاحب المركز التاسع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حقق شباب الأهلي فوزًا صعبًا على ضيفه عجمان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها استاد شباب الأهلي بالعوير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي.

تقدم خلفان حسن لشباب الأهلي في الدقيقة 39، وتعادل ستانلي لعجمان في الدقيقة 62، قبل أن يعود خلفان حسن ويسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، في حين توقف رصيد البرتقالي عند أربع نقاط وتراجع إلى المركز الرابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة