هل المدرب هو مشكلة ميلان الوحيدة؟ كاكا يجيب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ريكاردو كاكا

موقع سبورت 360 – قدم ريكاردو كاكا نجم اي سي ميلان الإيطالي سابقاً الدعم المعنوي للمدرب الجديد ستيفانو بيولي معرباً عن أمله بأن يتحسن الفريق في الفترة المقبلة تحت إمرته.

كاكا وضح بأنه ما زال يعشق ميلان ويتمنى له الخير في الفترة القادمة، كما أكد على أنه لا يوجد أي شيء يستطيع فعله في الوقت الحالي سوى تقديم الدعم المعنوي للفريق.

وقال كاكا في تصريحٍ صحفي حول ذلك “دعنا نرى، دعنا نرى، هو للتو وصل، ونأمل أن يتحسن ميلان معه. كمشجع لميلان أستطيع فقط أن آمل أن يتمكن هذا الفريق من العودة للمسار الصحيح في الموسم الحالي. أتمنى الحظ السعيد لستيفانو بيولي، أتمنى أن ينجح بهذه المهمة”.

كاكا لا يستطيع تحديد مشاكل ميلان الحقيقية


وأجاب كاكا على سؤال: هل المدرب هو مشكلة ميلان فقط؟ بالقول “من الصعب التحدث عن هذه الأمور حينما لا تكون داخل النادي، حينما لا تكون مع الفريق يوماً بيوم، إنها إحدى المشكلات والتي تمت معالجتها حالياً بناءً على وجهة نظر النادي، لكن من الخارج، كما قلت لكم، لا أملك المعلومات الكافية حتى أحكم على المسألة. كمشجع لميلان، كل ما أستطيع قوله أنني آمل بأن تعود الأمور للمسار الصحيح منذ الآن”.










تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الأكثر مشاهدة

لوكاس باكيتا

موقع سبورت 360 – وضع ليوناردو المدير العام لنادي باريس سان جيرمان اسم اللاعب لوكاس باكيتا نجم ميلان  ضمن أهداف المستقبلية مع حامل لقب الدوري الفرنسي.

وكان ليوناردو قد تابع باكيتا أثناء عمله في النادي الإيطالي كإداري، وشجع مسؤولي الروسونيري على دفع 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد صانع الألعاب البرازيلي مع فلامينجو في يناير الماضي.

وغادر الإداري البرازيلي نادي ميلان واتجه صوب باريس سان جيرمان هذا الصيف، في الوقت الذي عانى فيه باكيتا من عدم المشاركة بشكلٍ دائم مع المدربين جينارو جاتوزو و ماركو جيامباولو.

هل يغادر باكيتا من ميلان بعد عدم تأقلمه التكتيكي ؟

وأفادت شبكة سكاي سبورت الإيطالية بأن الجميع في انتظار كيف ستتغير وضعية اللاعب بعد قدوم المدرب الجديد ستيفانو بيولي.

ولكن الشبكة التلفزيونية أكدت في الوقت ذاته إلى أن ليوناردو لديه نية واضحة لنقل باكيتا من ميلانو إلى باريس.

ويُفضل اللاعب صاحب الـ22 عاماً اللعب كلاعب خط وسط حُر وغير مُقيد ولكن يتم استخدامه في شكل الوسط بشكلٍ مستمر مع الفريق الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

كرزيستوف بيونتيك

موقع سبورت 360 – واصل كرزيستوف بيونتيك أرقامه المخيبة للآمال سواءًا مع فريق ميلان أو مع منتخب بولندا في الشهور الأخيرة مما يجعله أبرز المفاجآت غير السارة في الموسم الجديد.

حيث غابت الأهداف عن قناص الروسونيري بصورة ملفته للانتباه وهو الأمر الي يثير القلق داخل البيت الميلاني أكثر من غيره.

وتواصل الصيام التهديفي لمهاجم جنوى السابق مع منتخب بولندا منذ شهر يونيو الماضي حيث كان آخر هدف له في تصفيات كأس الأمم الأوروبية في مرمى منتخب الكيان الصهيوني.

مع بيولي.. هل يعود بيونتيك لغزو الشباك؟

بيولي مدرب ميلان الجديد

بيولي مدرب ميلان الجديد

وكان آخر هدف قد سجله بيونتيك بقميص ميلان من لعبة مفتوحة بتاريخ 19 مايو في مرمى فروزينوني..بينما كان آخر هدفين قد سجلهما هذا الموسم ضد هيلاس فيرونا وتورينو من ركلتي جزاء.

لكن الأمل في النادي الأحمر والأسود يبدو كبيراً في الوقت الحالي في استعادة بيونتيك لمستواه مع قدوم المدير الفني الجديد ستيفانو بيولي والذي سيجعله يلعب في موقعه كرأس حربة داخل الصندوق مع مساعدة أكبر من زملاءه وذلك على عكس تكتيك المدرب السابق ماركو جيامباولو والذي كان يأمره بالتحرك خارج المنطقة كثيراً.

وما يثير التفاؤل كذلك هو أن ليتشي هو المنافس القادم لميلان وهو الفريق الذي سجل بيونتيك في مرماه أربعة أهداف في الدور التمهيدي من كأس إيطاليا في الموسم الماضي حينما كان يلعب بقميص نادي جنوى.

الأكثر مشاهدة