تواجد كورتوا في تدريبات بلجيكا يُنبئ بقرب عودته إلى تشكيلة ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- ظهر البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني في معسكر تدريبات منتخب بلاده بلجيكا استعدادًا لبداية مباريات التوقف الدولي وتصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وشارك تيبو كورتوا في تدريبات منتخب بلجيكا ظهر اليوم الثلاثاء، حيث قام بالجرى على العشب وعمل بعض الإحماءات.

واستدعى المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا الحارس تيبو كورتوا على الرغم من تعرض الأخير لإصابة في مباراة النادي الملكي أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وتعني عودة كورتوا إلى التدريبات بأنه سيكون جاهزاً للمشاركة في مع ريال مدريد في التدريبات بعد انتهاء التوقف الدولي.











تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الأكثر مشاهدة

يراقب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وضع لاعب خط الوسط الشاب أدريان رابيو مع ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي، استعداداً للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان قد انضم النجم الفرنسي الشاب الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده.

وأكد فريق السيدة العجوز في بيانه الرسمي إن الاتفاق يتضمن التوقيع مع خط الوسط الفرنسي البالغ من العمر 24 عاماً في المواسم الأربعة المقبلة ، في حين سيحصل على راتب سنوي يصل إلى سبعة ملايين يورو.

أدريان رابيو قرر مغادرة يوفنتوس بعد تهميشه من قبل ساري

ووفقاً لشبكة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، فإن أدريان رابيو سئم من وضعه مع نادي يوفنتوس الإيطالي وتهميشه من قبل مدربه ماوريسيو ساري، ويتطلع لمغادرة عملاق تورينو في سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت أن أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان السابق، لم يلعب حتى الآن أي مباراة كاملة مع البيانكونيري وشارك في دقائق معدودة ضد إنتر ميلان ونابولي ولم يبدأ أيضاً في دوري أبطال أوروبا، ويحاول ريال مدريد استغلال هذا الوضع للظفر بخدماته في يناير.

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، رحيل النجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس المنضم حديثاً للفريق هذا الصيف، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وزف البرازيلي الشاب رودريجو لحن التألق مع ريال مدريد الإسباني و استغل الفرصة التي حصل عليها من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مباراة أوساسونا.

تألق رودريجو جوس أمام أوساسونا وتسجيله هدفاً رائعاً

و سجل اللاعب هدفاً بمجرد نزوله لأرض الملعب في اللقاء الذي فاز به فريقه بهدفين دون رد برسم مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني مساء الأربعاء.

وأكدت “دون بالون” أن هناك اهتمام من ناديي فياريال وليجانيس الإسبانيين باللاعب البرازيلي الشاب رودريجو جوس الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، حيث يرغبان في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهو ما رفضه مجلس إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز لا يؤيد رحيل رودريجو جوس بالرغم من قلة مشاركاته مع فريق ريال مدريد الأول تحت قيادة المدرب الفرنسي، فهو يعرف قيمته جيداً ولا يريد التفريط في خدماته خاصة مع حاجة اللوس بلانكوس لخدماته مع كثرة الإصابات.

الأكثر مشاهدة