بوتشتينو ينفجر: هذه التشكيلة ستوصلنا لنقطة مسدودة في توتنهام

فريق سبورت 360 13:51 26/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماوريسيو بوتشيتنو

موقع سبورت 360 – عبر ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن قلقه إزاء وضعية فريقه خلال الموسم الكروي الحالي، مشيراً إلى أن ما المشاكل التي تواجههم حالياً تجعلهم أقرب للوصول إلى نقطة مسدودة من تصحيح الأوضاع.

توتنهام حقق انتصارين فقط في 8 مباريات خاضها في مختلف البطولات حتى الآن، ويحتل المركز السابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ودع مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام فريق متواضع اسمه كولتشيستر.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي بعد إقصاء توتنهام من كأس رابطة المحترفين “أظن أننا تحدثنا كثيرًا خلال الموسم التحضيري، وهذا ليس السبب في تراجعنا، السبب هو أننا نملك خبرة وتجربة في عالم كرة القدم، وكما تعرف، لقد تحدثت خلال الموسم التحضيري عن التطلعات واللحظات المؤثرة وأثرها، ولكن الآن الأمر لا يتعلق تماماً بما تحدثت عنه حينها، الأمر يتركز حول ما نعرفه، أو ما أعرفه، بأن الوضع سيصل لنقطة مسدودة وصعبة، لأنه عندما تكون لديك مجموعة غير مستقرة تكون الأمور أصعب، وتخسر الوقت، وتحاول استرجاع الوقت الذي خسرته، وهذا هو ما نعيشه الآن”.

“قد تكون بعض مستوياتنا جيدة، لكنك تحتاج للمزيد، تحتاج للعقلية، التواصل، العطاء، تحتاج أن يدمجوهم سوياً، وليس فقط امتلاك نوعيات مختلفة في خطتك، وهذا هو السبب خلف حاجتنا للوقت لكي نوحد الصفوف مرة آخرى ونبعث روح المجموعة في الفريق، وهو ما تحتاجه عندما تنافس على هذا المستوى”.











تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الأكثر مشاهدة

صورة من المباراة

موقع سبورت 360 – انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، بعد أن قل مجهوده في الدقائق الأخيرة خلال مواجهة تشيلسي.

وفاز نادي ليفربول أمس الأحد، على حساب نادي تشيلسي بنتيجة 2-1، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني.

وتحدث جوزيه مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية قائلاً: “أعتقد أن محمد صلاح في أخر 10 أو 15 دقيقة من مباراة تشيلسي، كان يتعين عليه بذل جهد أكبر”.

وأضاف: “عليه أن يساعد ألكساندر أرنولد أكثر من ذلك بقليل في الجبهة اليمنى، ثم يمكن أن يلعب ألكساندر أرنولد أكثر من ذلك بقليل في الداخل ويتراجع روبرتو فيرمينو قليلاً”.

وأكمل مورينيو: “عندما تصل إلى هذه اللحظة التي لم تكن فيها قادراً على تسجيل الهدف الثالث، عليك حينها أن تدافع بشكل أفضل من أجل الحفاظ على النتيجة”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليوم الأحد، عن دخول النجم الشاب إيريك داير لاعب خط وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، دائرة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد للتعاقد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعتبر إيريك داير صاحب الـ 25 عامًا من ناشئي فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وانتقل للعب في صفوف توتنهام هوتسبير في صيف عام 2014، بمبلغ 4.5 مليون استرليني.

وما يميز اللاعب الإنجليزي إيريك داير هو إيجادته اللعب في أكثر من مركز “كقلب دفاع، ولاعب خط وسط، وأيضًا كظهير أيمن”، وهذا ما يحتاجه برشلونة لتعزيز خط الدفاع بلاعب مميز.

وأشارت “ديلي ستار” إلى أن مانشستر يونايتد بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، يريدون التعاقد مع لاعب خط الوسط إيريك داير من النادي اللندني توتنهام هوتسبير، حيث يعتبرونه اللاعب المثالي لتدعيم هذا المركز في الموسم الجديد.

وذكرت أن الشياطين الحمر يعتقدون أن إيريك داير هو اللاعب المثالي لتدعيم مركز خط الوسط لعدة أسباب، أهمها أنه متعدد الاستخدامات، بالإضافة إلى صغر سنه واقتراب انتهاء عقده مع توتنهام “عام 2021”.

الأكثر مشاهدة