الدوسري يشكر جماهير الهلال.. وسييرا فخور بلاعبيه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سييرا

سعودي 360 – نجح الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، في خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد إطاحته بغريمه التقليدي اتحاد جدة.

وحقق الهلال الفوز على ضيفه الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب “محيط الرعب”، في إياب ربع نهائي البطولة الآسيوية، ليتأهل “الزعيم” للدور التالي، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

والتقطت عدسة “سبورت 360” بعض التصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة، والبداية مع سالم الدوسري، نجم الهلال، الذي قال: “أشكر الله على هذا الإنجاز اليوم، ولا شك بأن الثقة موجودة سواء من جمهور الزعيم أو اللاعبين”.

وأضاف: “طالما أن الجمهور معنا ويعطينا كل الثقة، سنسعى في كل مباراة لتبييض وجوههم، والعمل دائماً على مغادرتهم وهم راضون عنّا”.


وتعليقاّ عن حصوله على لقب أفضل لاعب في المباراة، أكد الدوسري: “لم أحصل على هذه الجائزة بمفردي، ولكن جميع اللاعبين اجتهدوا معي، حتى وصلت لهذه المرحلة”.









واختتم: “المباراة القادمة أهم من هذه المباراة، فرحنا اليوم، ولكن علينا نسيان هذه الليلة والتركيز في لقاء الدوري السعودي المقبل”.


في السياق ذاته، تحدث لويس سييرا، مدرب الاتحاد، قائلاً: “بالتأكيد خصمنا اليوم كان فريقاً كبيراً مثلنا، والمنافسة كانت قوية، وكما تعلمون أن التفاصيل هي التي تصنع الفارق، وهذا ماحدث على أرض الملعب”.


وتابع: “فخورون جداً بما تقدم اليوم على أرض الملعب، وما بدأناه من الموسم السابق إلى الآن، فخورون بجميع اللاعبين، ونافسنا بشكل قوي لوصولنا لمرحلة ربع النهائي”.



تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة الاتحاد اليوم ضد الهلال.. فأل خير للعميد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار الاتحاد السعودي

سعودي 360 – بات فريق الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، على موعد مع مضيفه الهلال، في”كلاسيكو” من العيار الثقيل، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل الاتحاد ضيفاً على الهلال، في مباراة هامة ومصيرية، بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محيط الرعب”، في إياب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

ويدخل الفريقان المباراة بحظوظ متساوية، بعد أن أنهى التعادل السلبي أحداث مباراة الذهاب والتي جمعت بين الهلال والاتحاد، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في مدينة جدة.

وفيما يلي يرصد لكم موقع سبورت 360”.. أخر أخبار نادي الاتحاد اليوم الثلاثاء الموافق 17/9/2019:

موعد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أسيا بين الهلال والسد

حجز نادي الهلال، مقعد في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بعد فوزه علي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء.

واستفاد الحوت الأزرق، من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة جدة، يوم 27 أغسطس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي ، بدون أهداف، ليتأهل لملاقاة نادي السد.

التفاصيل

رقم قياسي جديد بانتظار موقعة الهلال والاتحاد

يلتقي فريق الهلال مع نظيره اتحاد جدة، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “محيط الرعب”، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

وأفادت تقارير صحفية سعودية، إن هناك رقماً قياسياً جديداً، بانتظار موقعة الزعيم والعميد، لاسيما وأن المباراة تحظي باهتمام اعلامي وجماهيري كبير.

التفاصيل

التعادل الإيجابي يحكم الشوط الأول بين الهلال والاتحاد

تعادل نادي الهلال مع ضيفه اتحاد جدة، بهدف لكل منهما، في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا علي ملعب الأول، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

التفاصيل

أرقام من شوط المباراة الأول بين الهلال والاتحاد بالكلاسيكو الأسيوي

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، علي نتيجة الشوط الأول بين الهلال واتحاد جدة، من المباراة المقامة حاليا علي ملعب الأول، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

تقدم العميد عن طريق زياد الصحفي في الدقيقة 11، وتعادل البيروي اندريه كاريلو للزعيم في الدقيقة 43.

التفاصيل

الهلال يتخطى عقبة الاتحاد ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا

ضرب نادي الهلال، موعداً نارياً مع السد، في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بعد تغلبه علي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء.

واستفاد الزعيم، من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة جدة، يوم 27 أغسطس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي ، بدون أهداف.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الهلال والاتحاد.. النتيجة والأهداف

تأهل نادي الهلال، لمواجهة نظيره السد، في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بعد فوزه علي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء.

تقدم العميد عن طريق زياد الصحفي في الدقيقة 11، وتعادل البيروي اندريه كاريلو للزعيم في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما.

التفاصيل

وقفة 360.. 3 عوامل ساعدت الهلال في حسم الكلاسيكو الأسيوي

تمكن نادي الهلال، من حجز مقعد في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بعد فوزه علي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء.

واستفاد الزعيم الأزرق، من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة جدة، يوم 27 أغسطس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي ، بدون أهداف، ليتأهل لملاقاة نادي السد.

التفاصيل

لوشيسكو يكشف مفاتيح العودة أمام الاتحاد في الكلاسيكو الأسيوي

عبّر الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال السعودي، عن سعادته الغامرة، بتأهل فريقه للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا.

وتأهل الزعيم إلي المربع الذهبي للبطولة القارية، بتغلبه علي الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مستفيداً من لقاء الذهاب، التي أقيمت في مدينة جدة، يوم 27 أغسطس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي ، بدون أهداف، ليتأهل لملاقاة نادي السد.

التفاصيل

فأل خير يدعم الاتحاد ضد الهلال في إياب ربع نهائي أبطال آسيا

تنتظر فريق الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، مباراة من العيار الثقيل، عندما يحل ضيفاً على الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وسبق وأن تأهل فريق الاتحاد إلى دور ربع النهائي من دوري الأبطال في 7 مناسبات من قبل، ونجح في الحصول على بطاقة التأهل لدور نصف النهائي 5 مرات فقط.

التفاصيل

قبل الكلاسيكو الآسيوي.. الزعيم يتفوق على العميد

توج الهلال بطلاً للمسابقة القارية مرتين عامي 1991 و2000 عندما كان يطلق عليها كأس آسيا للأندية أبطال الدوري ، لكنه لم ينجح في حصدها منذ اعتماد النظام الجديد موسم 2002-2003، رغم بلوغه النهائي مرتين في عامي 2014 و 2017 ، فيما أحرز الاتحاد اللقب القاري بمسماه الجديد مرتين عامي 2004 و2005 وخسر نهائي عام 2009.

يخوض فريق نادي الاتحاد، مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في ظل ظروف صعبة، بعد الخسارة المفاجأة التي تلقاها في الدوري السعودي مؤخرًا، على يد فريق ضمك.

التفاصيل

تشكيلة الاتحاد في مباراة اليوم ضد الهلال

استقر التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، على التشكيل الذي سيخوض مباراته أمام الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

موعد وتوقيت مباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد والقنوات الناقلة

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة الهامة والمنتظرة، والتي ستجمع بين الهلال وضيفه الاتحاد، في “كلاسيكو” آسيوي جديد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لاستضافة نظيره الاتحاد ومدربه التشيلي لويس سييرا، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مصيرية، بإياب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

التفاصيل

الهلال ضد الاتحاد.. من يتأهل إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية؟

يستضيف ملعب جامعة الملك سعودي “محيط الرعب” مواجهة نارية ستجمع بين فريق الهلال ضد الاتحاد وذلك مساء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر ضمن منافسات مباريات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وصعد نادي الاتحاد إلى دور ربع النهائي على حساب ذوب آهن بينما الهلال ضرب موعداً مع العميد بعد إقصاء أهلي جدة في الكلاسيكو السعودي الآسيوي الذي جمع بينهما.

التفاصيل

فلاتة: مباراة الغد ضد الهلال سيكون لها حساباتها

أشار عبدالمحسن فلاتة مدافع نادي اتحاد جدة، إلى أن الفريق لن يفكر في نتيجة التعادل السلبي في الذهاب أمام الهلال وأن مباراة الإياب لها حسابات خاصة.

وقال عبدالمحسن فلاتة، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “عاقدون العزم على العودة ببطاقة التأهل إلى نصف النهائي، وإسعاد جماهيرنا بإذن الله”.

التفاصيل

سييرا يكشف سر تراجع المستوى.. وفرص التأهل أمام الهلال

تحدث التشيلي خوسيه سييرا مدرب نادي الاتحاد عن سبب تراجع مستوى الفريق خلال مباراة ضمك الماضية والتي انتهت بالخسارة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال سييرا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن مشاركة 7 لاعبين من الفريق مع المنتخب السعودي خلال فترة التوقف قد أدى لعدم مشاركتهم سوى في تدريب واحد قبل لقاء ضمك ولكن مواجهة الهلال لها شأن مختلف ونطمح لتحقيق الفوز.

التفاصيل

بعد تهديده بالقتل.. الاتحاد يُظهر العين الحمراء لمطاردي خيمينيز

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، موقف إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من التهديدات التي تلقاها التشيلي لويس خيمينيز، صانع ألعاب “العميد”، خلال الفترة الماضية.

وكان خيمينيز أكد على حسابه الرسمي عبر موقع “إنستجرام”، مساء أمس الأحد، تلقيه هو وأفراد أسرته وأطفاله تهديدات وصلت بعضها حد القتل، مطالباً بابتعاد المسيئين عن عائلته.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد.. هل يرسخ الزعيم عقدته؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – يستعد فريق الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، لاستضافة نظيره الاتحاد، في “كلاسيكو” قوي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويخوض الهلال مباراته أمام ضيفه الاتحاد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محيط الرعب”، في إياب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

ويأمل الهلال في مصالحة جماهيره بعد التعادل بهدف في مباراته الأخيرة أمام الفيحاء بالدوري السعودي للمحترفين، من خلال تحقيق الفوز على الاتحاد وحصد بطاقة التأهل للدور المقبل خاصةًوأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360″.. أخر أخبار نادي الهلال اليوم الثلاثاء الموافق 17/9/2019:

موعد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أسيا بين الهلال والسد

حجز نادي الهلال، مقعد في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بعد فوزه علي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء.

واستفاد الحوت الأزرق، من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة جدة، يوم 27 أغسطس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي ، بدون أهداف، ليتأهل لملاقاة نادي السد.

التفاصيل

رقم قياسي جديد بانتظار موقعة الهلال والاتحاد

يلتقي فريق الهلال مع نظيره اتحاد جدة، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “محيط الرعب”، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

وأفادت تقارير صحفية سعودية، إن هناك رقماً قياسياً جديداً، بانتظار موقعة الزعيم والعميد، لاسيما وأن المباراة تحظي باهتمام اعلامي وجماهيري كبير.

التفاصيل

التعادل الإيجابي يحكم الشوط الأول بين الهلال والاتحاد

تعادل نادي الهلال مع ضيفه اتحاد جدة، بهدف لكل منهما، في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا علي ملعب الأول، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

التفاصيل

أرقام من شوط المباراة الأول بين الهلال والاتحاد بالكلاسيكو الأسيوي

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، علي نتيجة الشوط الأول بين الهلال واتحاد جدة، من المباراة المقامة حاليا علي ملعب الأول، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

تقدم العميد عن طريق زياد الصحفي في الدقيقة 11، وتعادل البيروي اندريه كاريلو للزعيم في الدقيقة 43.

التفاصيل

الهلال يتخطى عقبة الاتحاد ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا

ضرب نادي الهلال، موعداً نارياً مع السد، في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بعد تغلبه علي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء.

واستفاد الزعيم، من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة جدة، يوم 27 أغسطس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي ، بدون أهداف.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الهلال والاتحاد.. النتيجة والأهداف

تأهل نادي الهلال، لمواجهة نظيره السد، في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بعد فوزه علي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء.

تقدم العميد عن طريق زياد الصحفي في الدقيقة 11، وتعادل البيروي اندريه كاريلو للزعيم في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما.

التفاصيل

وقفة 360.. 3 عوامل ساعدت الهلال في حسم الكلاسيكو الأسيوي

تمكن نادي الهلال، من حجز مقعد في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بعد فوزه علي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء.

واستفاد الزعيم الأزرق، من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة جدة، يوم 27 أغسطس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي ، بدون أهداف، ليتأهل لملاقاة نادي السد.

التفاصيل

لوشيسكو يكشف مفاتيح العودة أمام الاتحاد في الكلاسيكو الأسيوي

عبّر الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال السعودي، عن سعادته الغامرة، بتأهل فريقه للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا.

وتأهل الزعيم إلي المربع الذهبي للبطولة القارية، بتغلبه علي الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مستفيداً من لقاء الذهاب، التي أقيمت في مدينة جدة، يوم 27 أغسطس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي ، بدون أهداف، ليتأهل لملاقاة نادي السد.

التفاصيل

قبل الكلاسيكو الآسيوي.. الزعيم يتفوق على العميد

توج الهلال بطلاً للمسابقة القارية مرتين عامي 1991 و2000 عندما كان يطلق عليها كأس آسيا للأندية أبطال الدوري ، لكنه لم ينجح في حصدها منذ اعتماد النظام الجديد موسم 2002-2003، رغم بلوغه النهائي مرتين في عامي 2014 و 2017 ، فيما أحرز الاتحاد اللقب القاري بمسماه الجديد مرتين عامي 2004 و2005 وخسر نهائي عام 2009.

يخوض فريق نادي الاتحاد، مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في ظل ظروف صعبة، بعد الخسارة المفاجأة التي تلقاها في الدوري السعودي مؤخرًا، على يد فريق ضمك.

التفاصيل

تشكيلة الهلال في مباراة اليوم ضد الاتحاد

استقر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، على التشكيل الذي سيخوض مباراته أمام الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

موعد وتوقيت مباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد والقنوات الناقلة

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة الهامة والمنتظرة، والتي ستجمع بين الهلال وضيفه الاتحاد، في “كلاسيكو” آسيوي جديد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لاستضافة نظيره الاتحاد ومدربه التشيلي لويس سييرا، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مصيرية، بإياب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

التفاصيل

الهلال ضد الاتحاد.. من يتأهل إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية؟

يستضيف ملعب جامعة الملك سعودي “محيط الرعب” مواجهة نارية ستجمع بين فريق الهلال ضد الاتحاد وذلك مساء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر ضمن منافسات مباريات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وصعد نادي الاتحاد إلى دور ربع النهائي على حساب ذوب آهن بينما الهلال ضرب موعداً مع العميد بعد إقصاء أهلي جدة في الكلاسيكو السعودي الآسيوي الذي جمع بينهما.

التفاصيل

لوشيسكو: تنتظرنا مباراة مهمة.. والاتحاد سيكون تحت ضغط

أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي على صعوبة وأهمية المباراة القادمة ضد الاتحاد والمقرر إقامتها يوم غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “تنتظرنا مباراة مهمة جداً في الغد، وسيكون الضغط أكثر على نادي الاتحاد”.

التفاصيل

كنو: الغيابات لا تؤثر في مباراتنا ضد الاتحاد

أكد محمد كنو لاعب وسط نادي الهلال السعودي، أن الغيابات لن تؤثر أبداً على فريقه خلال المباراة المرتقبة ضد الاتحاد والمقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال كنو، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “يضم نادي الهلال لاعبين يتمتعون بمستويات عالية والغيابات لا تؤثر ونأمل غداً بأن نظهر بالمستوى المعهود”.

التفاصيل

لوشيسكو يُلمح لغياب نجم الهلال عن موقعة الاتحاد الآسيوية

ألمح الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، لغياب أحد نجوم “الزعيم” عن موقعة الاتحاد الهامة المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد لوشيسكو في تصريحات صحفية، أن لاعبه قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية لفريق الهلال، أول أمس، أثناء استعدادات “الزعيم” لمواجهة الفيحاء.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة