مباراة الاتحاد والنصر 4-2 .. العميد ينتصر مجددا!

muthafark 17:00 28/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حقق فريق الاتحاد فوزاً مستحقاً على النصر، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل فريق الاتحاد لنهائي كأس الملك، ليضرب موعداً مع التعاون، الذي أقصى الهلال مساء أمس، بخماسية نظيفة.

وتبادل لاعبو الاتحاد الكرة في منتصف ملعب النصر خلال الدقيقة 34، وصلت إلى فهد المولد والذي مرر كرة طويلة للغاية مرت إلى ركلة مرمى لصالح “العالمي”.

في الدقيقة 41، أهدر عبدالرزاق حمدالله انفراد تام من يسار منطقة جزاء الاتحاد ولكنه أساء استغلال الكرة وفي الأخير أشار الحكم المساعد بتسلل.


وأحرز الصربي ألكسندر بريجوفيتش الهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة 45، بعد أن استلم عرضية بتصويبة على الطائر من منتصف منطقة الجزاء ارتطمت بيد برادلي جونز وسكنت منتصف شباك النصر.ي الشوط الثاني










حاول المغربي حمدالله شن العديد من الهجمات على مرمى الاتحاد في الربع ساعة الأولى دون جدوى، وشهدت الدقيقة 58 اندفاع هجومي من لاعبي النصر وترك مساحات كبيرة في خط الظهر مما أدى إلى مرتدات خطيرة لفريق “العميد”.


وفي الدقيقة 60، أضاف فهد المولد، نجم الاتحاد، الهدف الثاني في شباك النصر، بعد أن استغل خطأ من عمر هوساوي، لينطلق داخل منطقة الجزاء ويراوغ الحارس جونز ويضع الكرة في المرمى.


وقلص حمدالله النتيجة مع الاتحاد بهدف أول للنصر، في الدقيقة 67، بتصويبة صاروخية من يسار منطقة جزاء “العالمي” سكنت أقصى يسار فواز القرني حارس مرمى “العميد”.


وقام حكم المباراة بإلغاء هدف لفريق الاتحاد أحرزه المولد في الدقيقة 68، بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل.


وفي الدقيقة 87، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر بسبب لمسة يد من عبدالفتاح عسيري لاعب الاتحاد داخل منطقة الجزاء، بعد العودة لتقنية “الفار”، ليدرك “العالمي” التعادل في الدقيقة 89 بهدف حمدالله.


في الدقيقة 95، أحرز لاعبو فريق الاتحاد التقدم على النصر بهدف ثالث سجله البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، وفي الدقيقة 98 حاول لاعبو “العالمي” الضغك على “العميد” لإدراك التعادل.


وتبادل لاعبو فريق الاتحاد الكرة بين أقدامهم في الدقيقة 100، في الوقت الذي بدا الإرهاق والهبوط في المستوى البدني للاعبي النصر.


واصل لاعبو فريق الاتحاد تقدمهم، وفي الدقيقة 107 أحرز رومارينيو الهدف الثاني لنفسه والرابع لفريق “العميد” في مرمى النصر، بعد تمريرة رائعة من سيكو سانوجو خلف دفاعات “العالمي”، وضعت اللاعب البرازيلي وحيداً أمام مرمى برادلي جونز.


في الدقيقة 111 ظهرت مساحات كبيرة للغاية في خط دفاع فريق النصر، وتمكن جونز من إنقاذ “العالمي” من هدفين محققين للاعبي الاتحاد.



تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الأكثر مشاهدة