كل ما يهمك عن سوق انتقالات أتلتيكو مدريد .. ما تقييمك له؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – صيف ساخن انتهى منه أتلتيكو مدريد الإسباني، نادي العاصمة أجرى العديد من التغييرات على صعيد تشكيلته الأساسية، فرحل الكثير من النجوم البارزين ضمن صفوف الفريق، فيما تم تعويضهم بالعديد من اللاعبين البارزين أيضاً.

جواو فيليكس مهاجم سبورتينج لشبونة البرتغالي سابقاً يعد الصفقة الأبرز لأتلتيكو مدريد الصيف الماضي، اللاعب الشاب كان مطلوباً في كبرى أندية أوروبا، لكن دييجو سيميوني مدرب الروخي بلانكوس استطاع إقناعه بالانتقال إلى صفوف أتلتيكو بعد أن دفع النادي 126 مليون يورو نظير فسخ عقده.

واستفاد أتلتيكو من هذه التغييرات _على ما يبدو_ في انطلاقة الموسم الحالي، حيث حصد الفريق 9 نقاط من 3 جولات أجريت في الدوري الإسباني، ليتصدر بالتالي ترتيب المسابقة بفارق 4 نقاط عن جاره وغريمه ريال مدريد، وخمسة نقاط عن حامل اللقب برشلونة.

وتوقفت منافسات الدوري الإسباني خلال الأسبوع الحالي من أجل افساح المجال للمباريات الدولية فيما يعرف بـ “أسبوع الفيفا” بينما ستستأنف المنافسات مجدداً مطلع الأسبوع المقبل.


ونقدم لكم في الفيديو الحالي ملخص عن سوق انتقالات أتلتيكو مدريد 2019.










الأكثر مشاهدة

ألفارو موراتا

موقع سبورت 360 – يستعد أتلتيكو مدريد لخوض معارك مبكرة من الموسم الحالي 2019-2020، عندما يدخل في نفق المواجهات الصعبة عقب العودة من التوقف الدولي الأسبوع القادم.

ويلعب أتلتيكو مدريد عدة مواجهات صعبة في الفترة القادمة، البداية من ريال سوسيداد في 14 سبتمبر الحالي، قبل استضافة يوفنتوس في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في الثامن عشر من نفس الشهر، وبعدها يواجه سيلتا فيجو وريال مايوركا، قبل اللعب ضد ريال مدريد في “الواندا” في الثامن والعشرين من هذا الشهر.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن المدرب دييجو سيميوني يأمل باستعادة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في مباراة ريال سوسيداد، بعد غيابه عن لقاء إيبار الذي انتهى بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تعرض لإصابة بالركبة من الدرجة الأولى في إحدى الدورات التحضيرية، لكن عملية شفاءه تطورت في الأيام الأخيرة، وكل شيء يسير نحو عودته.

ومن أجل تجهزيه لمباراة يوفنتوس ومن ثم ريال مدريد فإن الخيار الأكثر منطقية بالنسبة لسيميوني يتمثل بالدفع به لعدة دقائق ضد سوسيداد من أجل استعادة حساسية اللعب قبل استضافة يوفنتوس ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأصبح موراتا أحد اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم في تشكيلة أتلتيكو مدريد منذ انضمامه قادماً من تشيلسي على سبيل الإعارة، وازدادت مشاركته مع إصابة دييجو كوستا في الكاحل.

وكان موراتا قد سجل هدفاً ضد خيتافي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني وساهم بالثلاث نقاط.

الأكثر مشاهدة

كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي أتلتيكو مدريد سيصب كامل تركيزه على التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وارتبط اسم كريستيان إريكسن صاحب 27 عاماً بالرحيل عن توتنهام هوتسبير هذا الصيف، وسط اهتمام كبير من قبل ريال مدريد الإسباني بضمه، حيث كان يعتبر من أهداف المرينجي الصيفية، بالإضافة لباريس سان جيرمان الفرنسي الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.

ولكن في نهاية المطاف استمر النجم الدنماركي إريكسن في فريقه توتنهام هوتسبير، على أمل الحصول على فرصة للرحيل في الشتاء أو الصيف.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن أتلتيكو مدريد مهتم للغاية بضم النجم الدنماركي، خاصةً وأن عقده الحالي مع توتنهام سينتهي في الصيف المقبل، ولم يجدد عقده بعد، لذلك سيكون صفقة ممتازة وبدون أي مقابل مادي.

وأكملت الصحيفة أن إدارة أتلتيكو مدريد ستتواصل مع اللاعب من أجل إقناعه بالانضمام للفريق المدريدي، على أن يتعاقد معه في شهر يناير المقبل، وينضم للنادي في الصيف بشكل مجاني.

الجدير بالذكر أن إريكسن شارك مع السبيرز هذا الموسم في أربع مباريات، ونجح في إحراز هدفاً وحيداً.

الأكثر مشاهدة