يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,20 مايو

فارق الأهداف أم مواجهات مباشرة؟ فكرتان للحسم لديهما ثغرات!

مرت عقود كثيرة على تلك القاعدة المريحة التي كانت أحيانًا ما تقسّم الكؤوس بين الفريقين المتصارعين عليها .. لم يعد أحد يحب تقاسم مكاسبه مع فريق آخر، وللحق أقول .. أنها كانت قاعدة سخيفة جدًا!

لا أحد يحب التعادل .. لا أحد يحب تقاسم المكاسب .. الكل يريد إما كل شيء أو لا شيء .. ولأن الأمر لا ينحصر فقط في مسألة الفوز بالبطولات بل لتحديد المتأهلين إلى بطولة ما أو إلى أحد الأدوار في بطولة ما، فإن كسر التعادل أمر مطلوب دائمًا.

ولأن أتلتيكو مدريد قرر لسبب أحمق ما أن يخسر أمام ليفانتي، وريال مدريد قرر أن يتعادل لسبب أكثر حماقة أمام ريال بيتيس فإن التعادل النقطي قد يكون أمرًا مُحتملًا في صراع الفوز بلقب الليجا بعد نهاية الأسبوع الأخير منها.

ولأن ليفربول قرر لسبب إعجازي ما أن يستخدم أليسون بيكر للتهديف أمام وست بروميتش، وليستر سيتي قرر لسبب غبي أن يسقط بالأربعة على أرضه أمام نيوكاسل، فإن التعادل النقطي أيضًا قد يكون أمرًا مُحتملًا جدًا في البريميرليج في صراع التأهل لدوري الأبطال بعد نهاية الأسبوع الأخير منه.

مقالات للكاتب