يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,28 أبريل

هاري كين .. الصفقة المستحيلة؟

“أعتقد أننا متأخرون عن مانشستر سيتي بنحو أربعة أو خمسة أعوام” .. كانت هذه كلمات مدرب توتنهام هوتسبير ريان ميسون عقب خسارة فريقه لنهائي كأس كاراباو أمام فريق بيب جوارديولا بهدف نظيف من توقيع أيمريك لابورت.

محاولة فاشلة جديدة لرفاق هاري كين في الحصول على لقب خلال تلك الحقبة والتي لم يتوج فيها الفريق أبدًا بالألقاب مكتفيًا بحفنة من الميداليات الفضية في عدة مسابقات أبرزها وصافة دوري أبطال أوروبا 2019.

توتنهام عاشوا أسبوعًا صعبًا بعدما قررت إدارة النادي إقالة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو وتعيين ريان ميسون كمدرب مؤقت ليكون أصغر مدرب لنادٍ في البريميرليج في عمر الـ29 عامًا.

السبيرز مروا بفترة من الفراغ النتائجي انتهت عند إقالة مورينيو لكن ذلك لم يؤثر كثيرًا على الإنتاجية المذهلة لهاري كين هذا الموسم ولا حتى في الآونة الأخيرة، فمنذ بداية عام 2021 وكين هو اللاعب الأكثر مساهمة في التسجيل والصناعة في البريميرليج برصيد 18 هدفًا متقدمًا على كليتشي اهيناتشو صاحب الـ16 هدفًا ما بين التسجيل والصناعة، علمًا بأن كين يتصدر في العموم لائحة هدافي البريميرليج بـ21 هدفًا وكذلك لائحة صانعي الأهداف بـ13 هدفًا.

مقالات للكاتب