يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,14 أبريل

ألكساندر أرنولد .. لماذا أصبح دوليًا مع إيقاف التنفيذ؟

يُعد مركز الظهير الأيمن في منتخب إنجلترا المركز الأكثر تخمة بكم هائل من اللاعبين الأكفاء في ظاهرة نادرة لا تتكرر كثيرًا، حيث يشغل هذا المركز لاعبون من عينة ترنت ألكساندر أرنولد، كايل ووكر، كيران تريبير، ريس جيمس، وان بيساكا ويضاف إليهم لوك أيلنج وماتي كاش. حتى في منتخب إنجلترا تحت 21 سنة يبدو هناك ظهيرٌ واعد جدًا هو ماكس آرونز.

كل تلك الأسماء كان الصراع محتدمًا بينها للفوز بمكان في تشكيلة المدير الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت فيما عدا لاعب واحد كان دائمًا وأبدًا متواجدًا ولم يغب لأي سبب فني منذ استدعائه الأول قبل نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وهو ألكساندر أرنولد.

حتى جاء مارس الماضي ليُصدم ظهير ليفربول بعدم استدعائه من قبل الناخب الوطني الإنجليزي ويقضي التوقف الدولي في بيته هذه المرة.

مفاجأة؟ مممم، ربما .. لكنها كانت مفاجأة ذات مقدمات إلى حدٍ ما. ساوثجيت اختصر الأمر في أن تريبير وريس جيمس يقدمان أداءً استثنائيًا هذا الموسم مشيرًا إلى أن أرنولد قد خطا في الآونة الأخيرة خطوات جيدة في الاتجاه الصحيح.

مقالات للكاتب