يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,31 مارس

هل يجب أن يصبر يونايتد على سولشاير؟

في أطروحته عن توديع مانشستر يونايتد لكأس إنجلترا على يد ليستر سيتي، يقول الكاتب لوري ويتويل إن مشهد تتويج مانشستر يونايتد بكأس إنجلترا مع احتلاله للمركز الخامس في ترتيب البريميرليج لن يكون كافيًا لإبقاء أولي جونار سولشاير على وظيفته لأن لويس فان خال أجاب على هذا السؤال من قبل بالفعل.

الهزيمة بثلاثة أهداف لهدف أمام ليستر سيتي لم تزحزح رأي سولشاير حول التشكيلة التي خاض بها المباراة، فقد أصر على أنه ليس نادمًا على تلك التشكيلة وأنها كانت ضرورية قياسًا لأشياء لا يمكن بالضرورة معرفتها حول ظروف وأجواء الفريق.

المدرب النرويجي دأب على الحديث حول كون الدوري هو المعيار الرئيسي للنجاح من عدمه لذلك لربما كانت التضحية بكأس إنجلترا أمرًا منطقيًا بالنسبة له في ظل احتياج بعض لاعبيه للراحة أو حتى عدم جاهزيتهم بدنيًا لخوض اللقاء.. حتى ولو كان ذلك على حساب إضاعة كأس ربما كان ليصبح في المتناول إن علمت أن خصم ليستر القادم في نصف النهائي هو ساوثامتون.

لكن صحيح أن جاهزية اللاعبين قد يكون تبريرًا مفهومًا لتغييرات سولشاير، إلا أن اختياراته لبدائلهم ووضعيتهم داخل الملعب كان مثيرًا للتساؤل فقد أعاد للأذهان ما فعله أولي في مباراة هامة أخرى أمام لايبزيج.

مقالات للكاتب