يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,10 مارس

هل تجنب كونتي السيناريو المعتاد بإريكسن وبيريزيتش؟

منذ أن خسر توتنهام فرصته الذهبية للتتويج بطلًا لدوري أبطال أوروبا في 2019، اعترف كريستيان إريسكن أنه شعر بأن الوقت قد حان للبحث عن تحدٍ جديد.

ربما ما فاجأ كثيرين هو أن ذلك التحدي لم يكن في الليجا أو في مانشستر يونايتد كما انتظروا، لكن كان في الكالتشو مع الإنتر. وقتها لم يكن النيراتزوري يمر بأفضل حالا فقد بدأ منحنى الفريق في التراجع رغم البداية النارية للموسم الذي انتهى -كما هي العادة في إيطاليا طوال العقد الماضي تقريبًا- بفوز يوفنتوس باللقب.

لذلك كان اختيار الإنتر غريبًا إلى حدٍ ما، لكن الأغرب من ذلك هو أن الصفقة التي دفع فيها النيراتزوري 20 مليون يورو قبل 6 أشهر من نهاية تعاقدها مع السبيرز قرر أنتونيو كونتي أنها ليست خياره الأول لبقية الموسم.

استمر الحال في بداية الموسم الجديد إلى الحد الذي جعل التوقعات برحيل الدولي الدنماركي عن الإنتر قريبة جدًا من التحقق، فلا إريكسن يخوض تحديًا جديدًا فعلًا كما يريد، ولا الإنتر يستفيد من قدرات اللاعب خاصة مع المستوى الجيد الذي يقدمه وسط الفريق.

مقالات للكاتب