يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,24 فبراير

شون دايش .. عاشق العادي!

بعد مرور 6 أسابيع على الدوري الإنجليزي الممتاز كان بيرنلي قد حقق نقطة وحيدة ودون انتصارات ليقبع في المركز الأخير ثم وصل إلى 6 نقاط بانتصار واحد من أول 10 مباريات. في المباريات الـ13 التالية التي خاضها بيرنلي حقق 6 انتصارات ليرتقي للمركز الـ16 بـ26 نقطة لكن بفارق مريح يبلغ 8 نقاط عن مراكز الهبوط .. لماذا حدث ذلك؟ لأن بيرنلي لم يعد يهبط أبدًا يا رجل .. تصورت ذلك واضحًا

لم يصرف بيرنلي سوى مليون جنيهًا استرلينيًا في آخر سوقين للانتقالات .. دفعهم لجلب ديل ستيفينز من برايتون ليلعب 6 مباريات منها اثنتين فقط كأساسي في أول الدوري ثم عاد ليجلس احتياطيًا أغلب الوقت، بينما كل من رحل عن صفوف الفريق رحل بانتقال حر أو بالإعارة. أي أن نادي وسط إنجلترا لم يكسب شيئًا من الانتقالات ولم يخسر شيئًا تقريبًا وبقت تشكيلته كما هي دون تغييرات .. عادي!

كل شيء عادي في بيرنلي .. الفريق لا يتغير تقريبًا .. مجموعة من اللاعبين طوال القامة الأغلبية الكاسحة منهم من إنجلترا مع بعض التدعيمات النادرة جدًا من عمالقة آخرين تم شحنهم من أوروبا أو أوقيانوسيا .. مهمة كل هؤلاء أن يجيدوا القفز ولعب الرأسيات دون توقف.

ينظر المدرب شون دايش إلى الأمور بشكل بسيط فيقول “لقد تعلمت أن التفكير الزائد هو بمثابة تشتيت، لذلك لا أفعل ذلك”. (عذرًا جوارديولا)

مقالات للكاتب