يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,03 فبراير

جوندوجان الهداف، وأظهرة صنّاع لعب.. ماذا يحدث في السيتي هذه الأيام؟

“أود أن أحظى بنتائج جيدة، لكن علي كذلك أن أحلل الأمور ومعرفة أين نحن. لقد عانينا بسبب الكثير من الإصابات، ونقص الإعداد وعدم وجود استشفاء بين المباريات .. تلك المباريات الصعبة لدرجة كبيرة التي خضناها حتى الآن”.

كانت تلك كلمات بيب جوارديولا في أواخر نوفمبر الماضي عندما كان فريقه يعاني إلى حدٍ كبير على مستوى النتائج التي أوصلت الفريق إلى أن يتم استبعاده من البعض من أن يستمر منافسًا على لقب البريميرليج.

لم يكن بيب كاذبًا أو متحججًا، فقد عانى فريقه بالفعل من كم إصابات كبير، فقد وصل به الحال يوم تلك التصريحات إلى أن يكون كايل ووكر، رودري، رياض محرز وفيل فودين هم اللاعبين الوحيدين الذين كانوا متاحين كل مباراة للمدرب الإسباني .. بالطبع نعرف ماذا حدث بعد ذلك، فحتى لاعب مثل ووكر غاب لفترة طويلة بعدها.

وصحيح أن السيتي استعاد بعض اللاعبين من إصابات مختلفة بعد تلك الفترة لتتخذ نتائج الفريق منحى تصاعدي واضح في آخر شهرين، إلا أنه لا يمكن اختزال ذلك التحسن فقط في استعادة بعض المصابين، بل إن بعض تلك الغيابات ساهمت في أن يفكر مدرب السيتي في حلول لذلك النقص.

مقالات للكاتب