يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,18 يوليو

ألابا وميندي.. لماذا يريد أنشيلوتي تغيير دفاع ريال مدريد

لن نرى بالموسم الجديد الثنائية التي اعتدنا على رؤيتها في دفاع ريال مدريد والمكونة من سيرخيو راموس ورافائيل فاران، الأول انتقل لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر والثاني بات يفتش في سجل الرحلات المتجهة من مدريد لمانشستر لاقتراب رحيله إلى مانشستر يونايتد حسب ما تشير التقارير الصحفية.

فبعد ما يقارب من 6 سنوات حافظت فيها هذه الثنائية على دفاعات ريال مدريد بكل ما لديها من قوة، ستظهر ثنائية جديدة ومع المدرب الجديد القديم كارلو أنشيلوتي الذي يلعب بنهج مختلف عن زين الدين زيدان.

أنشيلوتي الذي قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2014 بعد غياب لمدة 12 عاماً، عاد لتدريب الفريق مجدداً بعد رحيله بنهاية موسم 2014-2015 لكنه لن يجد راموس أو فاران أو حتى مارسيلو في كامل لياقته لشغل الجبهة اليسرى، وسيجد عدة لاعبين جُدد سيحاول استخدامهم بالطريقة الأمثل أملا للعودة لمنصات التتويج.

لكن أنشيلوتي سيجد دافيد ألابا الوافد الجديد من بايرن ميونيخ لتعويض رحيل راموس والظهير الأيسر فيرلان ميندي وإيدير ميليتاو بالإضافة لناتشو والظهير الأيمن الذي يبحث عن استعادة بريقه داني كارباخال.

مقالات للكاتب