يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2020,15 نوفمبر

عن العشق والهوى.. حازم امام

“العوأهو.. العوأهو..”  انفجار مدوي بالهتاف الأشهر  في سماء ستاد القاهرة لرؤية حازم إمام ضمن التشكيل الأساسي الذي تقوم بالتسخين لمواجهة الأهلي في الدور الثاني من موسم 2000/2001، جمهور الزمالك يعلم أن الفريق تعاقد مع نجمه العائد من أودينيزي الإيطالي ولكن جرائد الأمس مصدر المعلومات الوحيد في ذلك الوقت قالت أن البطاقة الدولية لم تصل إلى الآن.

حازم إمام نفسه لم يكن يعرف هل سيلعب المباراة أم لا ولكنه دخل المعسكر على أمل بسيط، الزمالك كان يسير بشكل جيد في الدوري ولكنه رغم ذلك لم ينتصر في لقاء الذهاب على الأهلي مباراة تقدم فيها وليد عبداللطيف وتعادل خالد بيبووسط غياب حسام حسن.

أسابيع قليلة على نهاية الدوري وانتصار أمام الأهلي قد يقرب جدا اللقب الغائب منذ 7 سنوات، الألماني اوتوفيستر – المغامر بطبعه –  يقرر إدخال حازم إمام في التشكيلة الأساسية، 4 دقائق فقط كانت كافية ليرسل عرضية متقنة على رأس حسام حسن ليودعها الشباك، حازم وحسام الثنائي الهجومي الأبرز الذي بالتأكيد قد سمعت عنه جيدا في بوركينا فاسو(كاس الأمم الافريقية 1998) وعاد ليتشارك السحر من الجديد، الزمالك يفوز 3/1 وسط أداء أسطوري من الإمبراطور  والذي ظهر وكأنه لم يودع ميت عقبة مطلقا.

حازم محمد يحيى الحرية إمام، ابن الثعلب الكبير حمادة إمام أحد أهم صانعي شعبية الزمالك في الستينات وحفيد يحيى إمام حارس الزمالك ومنتخب مصر الأساسي في أوليمبياد 1948.

مقالات للكاتب