يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,25 يونيو

أمام المقاصة شيكابالا و أوباما يشرحان الفارق بينهما في 90 دقيقة

بهدفين دون رد سجلهما يوسف أوباما وبأداء يبدو الأكثر اقناعاً في ولاية كارتيرون الثانية تأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر للمرة العاشرة على التوالي، البطولة المفضلة في الأعوام الأخيرة والتي يعرف الزمالك أسرارها جيداً .

بلا دراما هذه المرة فاز الزمالك على مصر المقاصة الفريق والذي منذ أن صعد للمرة الأولى في موسم 2010 /2011 شكل شبه عقدة للزمالك متوازية مع مباريات هي الأكثر جدلاً، يكفي أن تذكر أحداثاً شهيرة في أي مباراة ليتم تذكرها مباشرة خاصة مع لمسات يد غريبة لم تحتسب لبطليها ياسر محمود وجهاد جريشة .

الفوز هو العاشر للزمالك على المقاصة والسابع على التوالي في كل البطولات ليحسن الزمالك سجله أمام الفريق الفيومي لـ10 انتصارات مقابل 6 أي أن في وقت ما كان المقاصة له الأفضلية في المواجهات المباشرة بستة انتصارات مقابل ثلاثة فقط للزمالك قبل أن تميل الكفة للأبيض في الأعوام الأخيرة .

المباراة تأتي كذلك في بروفة لمواجهة أخرى ستكون الاثنين المقبل في الدوري الذي ينافس عليه الزمالك بقوة، الزمالك واجه المقاصة مرتين هذا الموسم فاز ذهاباً في الدوري بأربعة أهداف لهدف وفي الكأس بهدفين ورغم الهيمنة الواضحة إلا أن الحذر سيكون مطلوباً جداً عندما يلعب الزمالك في السويس مجدداً.

مقالات للكاتب