يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,20 يونيو

سر سيطرة الاهلي امام الترجي و كيف أضاع زعيم أفريقيا فوز تاريخي برادس!

بالرغم من كل شيء حدث قبل المباراة ( هجوم جماهير الترجي علي بعثة النادي الاهلي المصري و تضييق الخناق عليهم في ملعب رادس و الذي امتلأ بالغاز المسيل للدموع من ثم أحداث الشغب بين الجماهير و امن الملعب) كي يبثوا الخوف والرهبة داخل أذهان لاعبي الأهلي المصري لتكرار سيناريو إياب نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2018 و الذي جمع بين الفريقين في تونس حينما فاز الترجي بثلاثة أهداف دون مقابل على اهلي بقيادة كارتيرون.

إلا أن بالأمس و على الرغم من تكرار السيناريو وجدنا أن كل ما حدث لم يوقف عقل موسيماني الذي استطاع إدارة لاعبيه نفسياً و نجح بإعدادهم قبل أن ينجح في تسيير وإدارة المباراة على المستوي الفني و التكتيكي كي يسيطر طولاً و عرضاً و لولا اللمسة الاخيرة و ما قبلها بالدقائق الاخيرة لكاد الاهلي أن يفوز بنتيجة تاريحية و لكن .!!!

هيا بنا نتعرف علي اهم النقاط التي جعلت الاهلي المصري يُسير المباراة كما شاء بيتسو موسيماني و يفوز من قلب ملعب رادس بهدف نظيف من توقيع محمد شريف.

بدأ الاهلي برسم مفاجئ و هو 3-4-3 بوجود حمدي فتحي في مركز الليبرو لأغراض تكتيكية بينما لعب اكرم توفيق في مركز الظهير الايمن لغياب محمد هاني بسبب الاصابة.

مقالات للكاتب